Monday 19 March 2018

سوق الأسهم مقابل تاجر الفوركس


لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل الأسهم.


وهناك ما يقرب من 2800 سهما مدرجة في بورصة نيويورك. وهناك 100 3 أخرى مدرجة في بورصة ناسداك.


أي واحد سوف تتداول؟ حصلت على الوقت للبقاء على رأس الكثير من الشركات؟


أليس أربعة أزواج أسهل بكثير لإبقاء العين على الآلاف من الأسهم؟


انظروا إلى السيد فوركس. انه واثق جدا ومثير. السيد الأسهم ليس لديه فرصة!


هذا مجرد واحدة من العديد من المزايا من سوق الفوركس على أسواق الأسهم. وفيما يلي بعض أكثر:


سوق 24 ساعة.


سوق الفوركس هو سوق سلس على مدار 24 ساعة. معظم الوسطاء مفتوحة من الأحد في 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء عادة ما تكون متاحة على مدار الساعة.


مع القدرة على التداول خلال ساعات السوق في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.


الحد الأدنى أو لا اللجان.


معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولة أو رسوم معاملات إضافية لتداول العملات عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


يتم تعويض معظم الوسطاء عن خدماتهم من خلال توزيع العطاءات / الطلبات.


التنفيذ الفوري لأوامر السوق.


يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على الفور في ظل ظروف السوق العادية. في ظل هذه الظروف، عادة ما يظهر السعر عند تنفيذ أمر السوق الخاص بك هو السعر الذي تحصل عليه.


كنت قادرا على تنفيذ مباشرة قبالة في الوقت الحقيقي يتدفقون الأسعار (أوه يياه! وقت كبير!).


فالتعبئة الفورية في معظم الأحيان، ولكن في ظل ظروف السوق المتقلبة بشكل غير عادي، كما هو الحال أثناء هجمات المريخ، قد يواجه تنفيذ الأوامر تأخيرات.


بيع قصيرة دون أوبتيك.


وخلافا لسوق الأسهم، لا يوجد أي قيود على البيع القصير في سوق العملات. فرص التداول موجودة في سوق العملات بغض النظر عما إذا كان المتداول طويلا أو قصيرا، أو أيهما يتجه السوق.


وبما أن تداول العملات ينطوي دائما على شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى، فلا يوجد أي تحيز هيكلي للسوق. لذلك لديك دائما الوصول المتساوي للتجارة في سوق صاعدة أو هبوط.


لا وسطاء.


توفر التبادلات المركزية العديد من المزايا للتاجر. ومع ذلك، واحدة من المشاكل مع أي تبادل مركزي هو إشراك الوسطاء.


ومن ناحية أخرى، فإن تداول العملات الفورية هو أمر لامركزي، مما يعني أن الأسعار يمكن أن تختلف من تجار العملات المختلفة.


المنافسة بينهما شرسة جدا أن كنت دائما تقريبا أكد أن تحصل على أفضل الصفقات. تجار الفوركس الحصول على وصول أسرع وتكاليف أرخص.


شراء / بيع البرامج لا تسيطر على السوق.


كم عدد المرات التي سمعت فيها أن "الصندوق أ" كان يبيع "X" أم يشتري "Z"؟ سوق الأوراق المالية عرضة جدا لشراء الأموال الكبيرة وبيعها.


في التداول الفوري، فإن الحجم الهائل لسوق الفوركس يجعل من احتمال وجود صندوق أو مصرف واحد يتحكم بعملة معينة صغير جدا.


البنوك، وصناديق التحوط، والحكومات، ودور تحويل العملات بالتجزئة، والأفراد من أصحاب الثروات الصافية ليست سوى بعض المشاركين في أسواق العملات الفورية حيث السيولة غير مسبوقة.


المحللون وشركات الوساطة أقل عرضة للتأثير على السوق.


هل شاهدت التلفزيون مؤخرا؟ سمعت عن مخزون الإنترنت معين ومحلل من شركة وساطة المرموقة المتهمين بالحفاظ على توصياتها، مثل "شراء"، عندما كان السهم يتراجع بسرعة؟


إن مكاتب الملكية الفكرية هي أعمال تجارية كبيرة للشركات التي تسير على العموم ودور الوساطة.


العلاقات متبادلة المنفعة ويعمل المحللون لبيوت الوساطة التي تحتاج إلى الشركات كعملاء. وهذا الصيد -22 لن تختفي أبدا.


إن النقد الأجنبي، باعتباره السوق الرئيسي، يولد المليارات من العائدات للبنوك العالمية، وهو ضرورة للأسواق العالمية. ويؤثر المحللون في النقد الأجنبي تأثيرا ضئيلا جدا على أسعار الصرف؛ أنها مجرد تحليل سوق الفوركس.


في المعركة بين العملات الأجنبية مقابل الأسهم، يبدو أن بطاقة الأداء بين السيد فوركس والسيد ستوكس يظهر انتصارا قويا من قبل السيد الفوركس! سوف تذهب ل 2-0 مع السيد الآجلة؟


التقدم المحرز الخاص بك.


يتم إحراز تقدم من قبل الرجال كسول تبحث عن طرق أسهل للقيام بالأشياء. روبرت هينكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، و ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في العقود الآجلة استخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


خيارات أو تداول العملات الأجنبية؟


اثنين من الأسواق الشعبية المتاحة للتجار في العالم المالي هي خيارات الأسهم وتداول العملات باستخدام أسواق الفوركس. غالبا ما يأتي الموضوع الذي هو أفضل؟ كلاهما حيوانات مختلفة جدا والتاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من تلك الاختلافات للتأكد من أنها تتداول في السوق الذي يناسب أسلوب التداول وأهداف الربح.


أولا، دعونا تحديد كل سوق. عند تداول الخيارات يتم تداول العقود التي يمكن أن تتحكم في الحركة الصاعدة والهبوطية في الأسهم، إتف، أو مؤشر المنتج. إن استخدام خيار المكالمة سيتيح لك التحكم في الحركة الصاعدة في الأسهم، في حين أن خيار وضع سيتيح لك التحكم في الحركة الهبوطية في الأسهم. هذه هي المنتجات التي تعطي للتاجر التجزئة القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم لجزء صغير من التكلفة بالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم مباشرة.


عند تداول أسواق الفوركس، يتطلع المتداول إلى الربح من تغيير أسعار صرف العملات. تجارة العملات في أزواج. التاجر يراهن على تغيير أسعار الصرف بين العملتين التي تشكل هذا الزوج. على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد يقوم المتداول الرهانات على تغيير سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي. تداول الفوركس هو أيضا وسيلة رائعة لتاجر التجزئة للانخراط في الأسواق مع حجم حساب أصغر بسبب الرافعة المالية التي تقدمها هذه المنتجات.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من خيارات التداول.


في حين أن هذه الأسواق المحتملة مربحة جدا للتجار للنظر في، على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. دعونا المشي من خلال بعض تلك إيجابيات وسلبيات أسواق الخيارات أولا. خيارات كبيرة لأنها منتجات عالية التنظيم التي تتداول في التبادلات المركزية. عند الدخول في موقف مع الخيارات، لديك راحة البال مع العلم أن هذه العقود مدعومة من قبل تبادل مما يعني أنك لن داعي للقلق حول الشخص على الجانب الآخر من التجارة لا ترقى إلى جانبهم من صفقة. أنت تعرف أيضا أن السعر الذي تبحث عنه عند الدخول في التداول على منصة وسيط الخاص بك هو نفس السعر الذي يتم نقله على منصة مختلفة. هذا أمر مهم أن نشير إلى أنك سترى الفرق عندما نصل إلى أسواق الفوركس. الخيارات هي أيضا المنتج المالي الوحيد الذي يتيح لك الفرصة لكسب المال في أعلى وأسفل، وظروف جانبية تتحرك. جميع المنتجات الأخرى تتطلب الأسواق أن تتحرك صعودا أو هبوطا لكسب المال.


على الجانب السلبي، يتم تداول الخيارات فقط من 9: 30-4: 00 نيويورك تايم. بالنسبة للتجار في مختلف أنحاء العالم، يمكن أن يكون ذلك مشكلة تبعا لتغير الوقت. بالنسبة للتاجر في أستراليا، يمكن أن يكون تداول الجلسة الأمريكية مشكلة بالنظر إلى تغير الوقت. الخيارات لديها أيضا الوقت الاضمحلال مما يعني أنها تهدر الأصول. يعد لكم عقد لهم أقل قيمة لديهم، وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى أن تكون على حق الاتجاه ولكن تحتاج أيضا الأسهم للتحرك بسرعة كافية.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات تداول العملات الأجنبية.


عند النظر إلى أسواق الفوركس، هناك أيضا إيجابيات وسلبيات. دعونا ننظر إلى الفوائد أولا. أسواق الفوركس تسمح للتاجر للبدء مع اقل من بضع مئات من الدولارات، وهو أمر عظيم لتاجر التجزئة الصغيرة. وهذا يمكن أيضا أن يسمح للتاجر بسهولة تنويع محفظتها من خلال القدرة على النظر في المزيد من الأسواق. هذه الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم والتي هي ميزة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى مدى فعالية الأسواق العالمية في هذه الأيام، فإن الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم يمكن أن يكون ميزة كبيرة. يمكن أن يسمح هذا الوصول للمتداول بالرد على الأخبار أسرع من معظم الأسواق الأخرى. كما تقدم أسواق الفوركس أحجام عقود مختلفة. يمكن للتجار التجارة كاملة، صغيرة ومتناهية الصغر الحجم الصغير الكثير. وهذا يعطي المتداول الفوركس القدرة على إدارة المخاطر أسهل من الأسواق الأخرى.


على الجانب السلبي، يمكن أن تكون أسواق الفوركس صعبة أيضا لأنها ليست منظمة جدا. لا يوجد تبادل مركزي حيث تتاجر هذه المنتجات مثل العديد من الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن نجاح أو فشل المتداول قد يعتمد على الأسعار التي يتم نقلها إليهم من قبل وسيطهم. في كثير من الحالات وسيط الفوركس يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مما تسبب في تضارب المصالح. هذه الميزة وحدها يمكن أن يخيف العديد من التجار بعيدا عن أسواق الفوركس. ويمكن اعتبار أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم على أنها فائدة، ولكن يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مشكلة. مع العلم بأن هذه الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم يمكن أن يؤدي إلى التداول.


وسيط أو تاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟


هل تواجه مشكلة في اتخاذ قرار بين مهنة تاجر وول ستريت أو السمسار؟ كل منها ينطوي على شراء وبيع الأوراق المالية، ولكن طبيعة كل تختلف اختلافا كبيرا، وهذه الاختلافات يمكن أن تحدث فرقا في تحديد أي مهنة تناسبك أفضل. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى هذه الاختلافات، وكذلك كيفية أن تصبح تاجرا أو وسيط (تبدأ المسارات بشكل مماثل، مع نفس المتطلبات؛ ثم، اعتمادا على الميل وفرصة، تحصل على فرصة لاختيار واحد المهنة على الآخر).


ماذا يفعل الوسطاء والتجار؟


في حين أن كلا الوسطاء والتجار يتعاملون في الأوراق المالية، فإن الوسطاء هم أيضا وكلاء مبيعات، إما باسمهم الشخصي أو لأوراق مالية أو شركة وساطة. وهم مسؤولون عن الحصول على قائمة من العملاء العاديين، سواء الأفراد أو الأفراد، أو المؤسسات. ومن ناحية أخرى، يميل التجار إلى العمل في شركة كبيرة لإدارة الاستثمارات أو لتبادل أو مصرف، ويشترون ويبيعون الأوراق المالية نيابة عن الأصول التي تديرها تلك الشركة.


الوسطاء لديهم اتصال مباشر مع العملاء، وشراء وبيع الأوراق المالية على أساس رغبات العملاء. بل إن البعض قد يعمل كمخططين ماليين لعملائهم، ويشكلون خطة تقاعدية، ويتناولون تنويع المحفظة، ويقدمون المشورة بشأن التأمين أو الاستثمارات العقارية، إذا كانت شركاتهم تقدم خدمات إدارة الأموال والثروات هذه (كما تفعل المنازل السلكية الأكبر حجما). أنها لا تتعامل فقط مع الأسهم والسندات، ولكن صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من المنتجات بالتجزئة، فضلا عن الخيارات، للعملاء أكثر تطورا.


ومن ناحية أخرى، يميل التجار إلى شراء أو بيع الأوراق المالية بناء على رغبات مدير محفظة (أو مديرين) في شركة استثمار. وقد يتم تعيين حسابات معينة للتاجر، ويتم تكليفه بوضع استراتيجية استثمار تناسب (العميل، أي أموال). يعمل التجار في أسواق مختلفة - الأسهم والديون والمشتقات والسلع وفوركس، من بين أمور أخرى - ويمكن أن تتخصص في نوع واحد من فئة الاستثمار أو الأصول.


غالبا ما يقضي الوسيط وقتا طويلا في إبقاء العملاء على علم بالتغيرات في أسعار الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، السماسرة قضاء جزء من أيامهم تبحث لتوسيع قواعد عملائها. وهم يفعلون ذلك عن طريق الاتصال البارد العملاء المحتملين، وتقديم أنفسهم وعرض خلفياتهم وقدراتهم، أو عقد ندوات عامة حول مواضيع الاستثمار المختلفة.


كما ينظر كل من الوسطاء والتجار في أبحاث المحللين لتقديم توصيات للعملاء أو مديري المحافظ لشراء أو بيع الأوراق المالية. ومع ذلك، غالبا ما يقوم المتداولون بإجراء أبحاثهم وتحليلهم. على الرغم من الصورة النمطية القديمة للفرد يصرخ العروض والأوامر على قاعة التداول، معظم التجار اليوم يقضون وقتهم على الهاتف أو أمام شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم، وتحليل الرسوم البيانية الأداء وتلميع استراتيجيات التداول الخاصة بهم - منذ تحقيق الربح في كثير من الأحيان كل ذلك في التوقيت.


لا يخطئ، على الرغم من: كلا الوسطاء والتجار تميل إلى أن يكون مستويات الطاقة العالية. فإنها عادة ما تكون بارعة في تعدد المهام، ويمكن التعامل مع بيئة سريعة الخطى، وارتفاع ضغط، وخاصة بين ساعات 9:30 صباحا و 4: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون الأسواق مفتوحة.


تصبح تاجر وول ستريت.


لذلك، بعد هذه النظرة العامة، حان الوقت للنظر بشكل أكثر تحديدا في ما يتعلق في أن تصبح تاجر وول ستريت ("وول ستريت" بالمعنى التصوري لصناعة الخدمات المالية، وهذا هو؛ في العصر الرقمي، يمكن للتجار، العمل من أي مكان). على الرغم من أننا سوف نركز على مهنة التداول، الطريق إلى أن تصبح وسيطا (الخلفية والتعليم) هو إلى حد كبير نفسه - خاصة، لأنه، في الصناعة المالية اليوم، وربما كنت بحاجة إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ أي موقف على مستوى الدخول في شركة مرغوبة تفتح.


ولكن أولا، دعونا نناقش التعليم. مرة واحدة، يمكن أن يكون التجار أكثر من سلالة تدرس نفسها. ولكن في الوقت الحاضر، على شهادة جامعية لمدة أربع سنوات هو شرط أساسي - على الأقل، إذا كنت ترغب في العمل لصالح مؤسسة مالية أو شركة ذات سمعة طيبة. معظم التجار لديهم درجات في الرياضيات (وخاصة المحاسبة)، والتمويل، والخدمات المصرفية، والاقتصاد أو الأعمال التجارية. لا يمكن أن أنواع الفنون الحرة لا يمكن أن يكون مهنة ناجحة كما التجار - أي مجال يشجع البحث والتفكير التحليلي تطوير المهارات المستقبلية والمفيدة. ولكن لا نخطئ: أرقام الطحن، والمالية والمسائل التجارية هي جزء كبير من هذه المهنة، وتحتاج إلى أن تكون مريحة معهم. بعض الطامحين تتحرك للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال.


مهما كان التخصص الخاص بك، يجب أن تتعلم بقدر ما تستطيع عن الأسواق المالية. جعل عادة العادية لمشاهدة القنوات المالية أو قراءة المنشورات التجارية مثل صحيفة وول ستريت جورنال أو مواقع مثل - حسنا، هذا واحد.


على الرغم من أن بعض قفزة الحق في بعد الكلية، فإنه ليس من غير المألوف للتجار لديهم بعض نوع آخر من الخبرة في العمل قبل دخول هذا المجال. قد تعمل في إدارة مالية في شركة، على سبيل المثال. هذا صحيح أكثر من الوسطاء: نظرا لمستوى عال من التفاعل مع العملاء، أي خبرة سابقة في المبيعات ذات قيمة عالية.


[هناك العديد من أنواع مختلفة من التجار المحترفين، ولكن التجار اليوم تركز على جعل الصفقات خلال اليوم بدلا من عقد صفقات بين عشية وضحاها. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا تصبح دورة التاجر يوم يوفر نقطة انطلاق التشويش.]


يبدأ.


أسهل طريقة للوصول إلى مكتب تجاري في وول ستريت - القسم الذي تتم فيه معاملات الأوراق المالية - هو تقديم طلب إلى بنك الاستثمار أو الوساطة. ابدأ بموقف الدخول: مساعد لمحلل الأسهم أو المتداول. تعلم كل ما تستطيع. العديد من الشركات المالية تقدم التدريب الداخلي (تدفع في بعض الأحيان، وأحيانا لا) وبرامج التدريب لمدة سنة للأنابيب خارج الكلية خارج، وخاصة بالنسبة لأولئك على مسار للحصول على رخصة التداول الخاصة بهم. الأمر الذي يقودنا إلى ...


متطلبات الوسطاء والتجار: الامتحانات والترخيص.


إلا إذا كنت ترغب فقط في التجارة لنفسك، كونك تاجر أو وسيط يتطلب منك إلى هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا، سابقا ناسد) رخصة لتنفيذ أوامر.


وللحصول على ترخيص، عليك أن تأخذ بعض اختبارات فينرا.


ليكون تاجر، يجب أن تمر (مع درجة من 70٪ على الأقل) فحص الأوراق المالية تاجر التاجر، والمعروفة بالعامية الآن امتحان سلسلة 57. وتستمر ما يقرب من أربع ساعات، ويتألف من 125 الأسئلة، التي تغطي المنتجات الاستثمارية والأنشطة التجارية والإبلاغ، والسلوك المهني، والمتطلبات التنظيمية والحفاظ على السجلات.


ولكي يكون وسيطا، يجب أن تحصل على درجة النجاح (72٪ أو أعلى) على الامتحان العام المسجل الممثل العام - أكثر شيوعا يشار إلى امتحان سلسلة 7. سلسلة 7، ست ساعات، 260 سؤالا الامتحان (250 الاختيار من متعدد، بالإضافة إلى 10 آخرين)، واختبارات أساسيات الاستثمار والمنتجات الاستثمارية، فضلا عن قواعد وأنظمة لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). العديد من التجار يأخذون هذا الامتحان أيضا.


بالإضافة إلى سلسلة 7 و 57، العديد من الدول تتطلب مرشح لاجتياز امتحان قانون الدولة وكلاء وكالة الأوراق المالية الموحدة (ويشار إليها عادة باسم امتحان سلسلة 63). كما يختبر امتحان "سيريز 63" مختلف جوانب سوق الأسهم. عندما يكون الفرد لديه ترخيص من فينرا، هو أو هي ثم عضوا في البورصة ولديه القدرة على شراء أو بيع الأسهم والأوراق المالية الأخرى.


حتى كتابة هذه السطور، تم تعيين بعض التغييرات على اختبارات السلسلة، اعتبارا من مارس 2018. وسوف يحل امتحان أساسيات صناعة الأوراق المالية (سي) محل الأجزاء المتداخلة من الامتحانات السبعة والسابعة والخمسين وغيرها. المرشحين ثم سوف تأخذ امتحان إضافي، أصغر "أعلى قبالة" تتعلق الحقل المحدد الذي يأملون في الدخول. كما أن الإصلاحات ستجعل عملية الامتحانات أكثر ديمقراطية. حاليا، تحتاج إلى أن تستخدم أو "برعاية" من قبل شركة مسجلة فينرا لاتخاذ واحدة من الاختبارات. وكثيرا ما تكون الرعاية جزءا من برامج التدريب للشركات المالية، مع توظيف مشروط على مرشح مؤهل للحصول على الترخيص (على غرار الطريقة مكاتب القانون إشراك خريجي مدرسة الحقوق الذين يدرسون للامتحان شريط). سي إزالة هذا الشرط، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة إلى أن تكون مرتبطة مع شركة عضو فينرا لاتخاذ الامتحانات الإقلاع.


على المكتب - والطابق.


لديك عامين بعد اجتياز الامتحان للتسجيل مع فينرا للحصول على الترخيص الخاص بك. قبل منحها، سوف تحتاج إلى فحص الخلفية (الجنائية والمالية)، وبصمات الأصابع بطاقة، والتسجيل في المجلس الأعلى للتعليم (إلا إذا كنت تجري كل من إنتراستات عملك).


بعد اجتياز الامتحان والحصول على ترخيص، يمكنك طلب نقلها إلى أي مكتب تداول شاغرة. هنا، سوف تتعلم كيفية تطوير استراتيجيات التداول، وإعدام التجارة المباشرة، وتنفيذ الصفقات نيابة عن بنك الاستثمار أو عملاء الشركة. في مكتب التداول يمكنك أيضا الحصول على فرصة لدراسة الشركات عن قرب والحصول على الشعور للأسواق. عليك أن تحدد تدريجيا مكانة لنفسك، سواء كان ذلك في العقود الآجلة أو الأسهم أو أدوات الدين.


ومع ذلك، قبل بدء التعيينات على أرضية التداول الفعلية، يجب أن يتم فحصها من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. لأن تجار وول ستريت يتعاملون مع الأمور المالية الحساسة، مثل الأوراق المالية الحكومية، والتي إذا تسربت، يمكن أن تؤدي إلى المضاربة في السوق الضاربة والتجسس الاقتصادي، ومكتب يتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك ماض الجنائية.


الخط السفلي.


الناس يريدون أن يصبحوا التجار لأسباب مختلفة. المال هو مفتاح، ولكن العاطفة والسحر مع التمويل وتحركات صناديق الاستثمار هي أيضا مفتاح. إذا كنت ترغب في التعامل مع الناس أيضا، قد تفضل حياة وسيط. أيهما تفضل، تكون على استعداد للازدهار في مكان عمل سريع الخطى - لأن المال لا ينام.


الفوركس مقابل الأسهم & # 8211؛ ما هو "السوق الأفضل"؟


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.


الفوركس مقابل الأسهم.


السوقين الرئيسيين هما سوق الصرف الأجنبي وأسواق الأسهم المعروفة. الفوركس مقابل الأسهم؟ حسنا في هذا الفصل، نحن & # 8217؛ إعادة النظر في مزايا التداول في سوق الفوركس على الأسهم. لماذا نتداول الفوركس ولماذا العديد من التجار والمستثمرين الآخرين جعل التحول.


إذا ذكرت التداول إلى العائلة أو الأصدقاء، فمن المرجح أن يفترض أنك & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم، وليس الكثير من الناس في الواقع على بينة من سوق الفوركس. لذلك إذا كان سوق الأسهم هو شعبية جدا، لماذا شخص ما يختار للتجارة في سوق الصرف الأجنبي؟ هنا هي الأسباب التي تجعلنا، والعديد من الآخرين يفضلون سوق الفوركس على سوق الأسهم.


سوق 24 ساعة.


الوسيطة رقم واحد مقابل الفوركس مقابل الأسهم هي مفتوحة طوال 24 ساعة صفقة. عند تداول الأسهم تقتصر على ساعات التداول الخاصة بهم تبادل النسبي. على سبيل المثال، تعمل بورصة نيويورك فقط من الاثنين إلى الجمعة خلال ساعات عمل نيويورك، وفتسي لندن مفتوح فقط للتجارة خلال ساعات العمل في لندن.


ولكن سوق الصرف الاجنبى يفتح حوالى الساعة الثامنة صباحا بتوقيت سيدني يوم الاثنين فى استراليا ويغلق حوالى الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك فى الولايات المتحدة يوم الجمعة. وهذا يعني أساسا أن الفوركس هو سوق 24 ساعة مفتوحة خلال أسبوع عمل 5 أيام.


هذه المرونة كبيرة للتجار. لا يجب أن تكون متاحة لأي إطار زمني محدد. حرية التجارة عندما تريد يسمح لك لدمج التداول في حياتك مشغول بسهولة. خصوصا عند استخدام نهاية استراتيجيات التداول اليوم.


أرخص للتجارة.


عادة لا يقوم وسطاء الفوركس بفرض رسوم عمولة أو رسوم معاملة. ويجعلون أموالهم من خلال فروقات الأسعار (عن طريق بيع العملة لك بسعر أعلى قليلا مما يمكن شراءه ل)، والتي هي الأوساخ رخيصة بالمقارنة مع سوق الأسهم.


السماسرة قادرون على تقديم فروقات رخيصة وتحقيق عوائد جيدة بسبب الحجم الهائل من معاملات الفوركس التي يواجهونها على أساس يومي. والحقيقة هي أن الفوركس هو أرخص سوق للتجارة في العالم.


لبدء تداول الأسهم تحتاج إلى أن يكون لديك الكثير من رأس المال الأولي لتكون قادرة على تحقيق عوائد معقولة. ويرجع ذلك إلى أن سوق الأسهم يقدم نفوذا ضعيفا جدا. الرافعة المالية هي القدرة على استخدام أموالك للتحكم في مبلغ أكبر من & # 8220؛ المقترض & # 8221؛ المال في السوق. سوق الأسهم يقدم فقط حوالي 1: 2 الرافعة المالية، مما يعني مع 1000 $ هل يمكن السيطرة على 2000 $ في موقف مفتوح.


لدى وسطاء الفوركس عموما مجموعة أكبر من خيارات الرافعة المالية المتاحة. سوف نسبة الرافعة المالية 1: 100 تسمح لك للسيطرة على 100،000 $ في السوق مع 1000 $ فقط من رأس المال الخاص بك. ليس من غير المألوف بالنسبة للسماسرة أن تقدم روافع تصل إلى 1: 500 مما يعني أنه يمكنك التحكم بقيمة 100000 دولار من العملة مع 200 دولار فقط.


أقل مربكة.


بورصة نيويورك لديها حاليا حوالي 2800 أسهم مختلفة المدرجة، وهذا هو 2800 أسواق مختلفة لاختيار التجارة من. هناك 2679 أسهم أخرى مدرجة في بورصة ناسداك، لذلك يمكنك أن ترى كيف قطف الأسهم للتجارة يمكن أن تكون ساحقة.


سوق الفوركس يركز على العملات العالمية الرئيسية.


(أوسد) ورو (ور) الجنيه الإسترليني (غبب) الين الياباني (جبي) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الأسترالي (أود) الدولار الكندي (كاد)


انها أسهل بكثير لمتابعة هذه العملات الرئيسية 7 من محاولة البقاء حتى موعد مع الآلاف من الأسهم.


أقل عرضة للتلاعب.


سوق الأسهم عرضة للتلاعب الأسعار. ويمكن للشركات الكبيرة أن تجبر بعض الأسهم على التحرك عن طريق شراءها أو بيعها بكميات كبيرة، مما يدفع المتداولين الأصغر حجما إلى الخروج من مراكزهم.


كما أن سوق األسهم أكثر عرضة لتوصيات المحلل واألحداث اإلخبارية التي قد تؤثر على أداء الشركة أو سمعتها. الأخبار، أو الشائعات، يمكن أن يؤدي بدوره أسهم شركة معينة إلى التحرك بشكل غير متوقع بسرعة في اتجاه واحد.


بسبب النطاق الملحمي لسوق الفوركس، لا يمكن لأي شركة أو بنك واحد أن ينقل بقوة سوق الفوركس كما يمكن في البورصة. إن مبلغ المال اللازم لإجبار العملة على التحرك يتجاوز قدرات الشركات الكبيرة، حتى أن البنوك الواحدة لا تستطيع فرض أسعار العملات للتحرك لصالحها. في مناقشة الفوركس مقابل الأسهم، سوق الفوركس يضيء حقا هنا.


فالبنك المركزي في البلد وحده هو الذي يملك القدرة على التلاعب بأسعار العملات، وهذا يستخدم القوة الكاملة لاقتصاد البلاد. وفي بعض الأحيان، تقوم البنوك المركزية بتخفيض قيمة العملة المحلية بقوة لزيادة قطاع الاستيراد / التصدير، الأمر الذي سيعزز الاقتصاد.


لا قيود على البيع القصير.


وخلال تعطل سوق الأسهم، من الممكن أن يتم فرض حظر بيع قصير من قبل البورصة. هذا يعني أنه لا يمكنك فتح أي صفقات قصيرة جديدة. خلال تعطل السوق فمن الصعب جدا العثور على المشترين الخاص بك الأسهم تحطمها.


تخيل أنك تحتفظ حاليا الأسهم، وترى انهيار السوق. أول شيء تريد القيام به هو بيع الأسهم الخاصة بك قبل أن تفقد الكثير من القيمة. لا أحد يريد شراء الأسهم في منتصف حوادث السوق. إلا إذا كنت يمكن أن تجد المشتري على استعداد لمخزونك قد تضطر إلى الجلوس من قبل ومشاهدة أموالك تختفي. إذا كنت يمكن العثور على المشتري، فمن المرجح أن تكون بسعر رخيص جدا.


في سوق الفوركس، ليس هناك عار في التقصير خلال تعطل السوق. في الواقع، يمكن للمتداولين في الفوركس كسب المال السريع عندما تتراجع الأسواق في حالة من الفوضى. يتم تداول العملات في أزواج. أنت & # 8217؛ تشتري دائما عملة واحدة لبيع الأخرى. يمكن للمرء أن يذهب إلى حد أن أقول أنك & # 8217؛ دائما الثور ودب في نفس الوقت.


حتى في الحجة العامة من الفوركس مقابل الأسهم، أجد نفسي كونه تاجر الفوركس عاطفي بسبب المزايا التي تقدمها.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أن تصبح جزءا من الوقت المهنية، أو حتى متداول الفوركس بدوام كامل باستخدام استراتيجيات العمل السعر، ثم لا تتردد في التحقق من عضوية غرفة الحرب لدينا. ويشمل لدينا السعر بروتوكول بروتوكول العمل الذي يعلمك بالتفصيل كيفية التجارة مع حركة السعر. وشملت أيضا في الدورة لدينا نماذج إدارة الأموال قوية وعضوية كما يوفر شبكة اجتماعية لطيفة للتجار.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment