Thursday 15 March 2018

خيارات الطاقة التداول الإشعاعي


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 33b1bc40-ead1-11e7-bc63-27b1ba2e3ef7.

خيارات الطاقة التداول الإشعاعي
40 نصائح تداول الخيارات يجب أن تعرف للتجارة & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
يبدو تداول الخيارات الأسهم محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكنني كسب المزيد من المال في سوق صعبة؟
لقد اتخذت خيارات الندوات ولكن أنا لست متأكدا من كيفية العثور على الصفقات كنت تدرس.
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

خيارات الطاقة التداول الإشعاعي.
ذي سكيتش قراءة 9 صفحة رسم ورقة بيضاء لمعرفة أفضل طريقة التداول التي تسمح لك للسيطرة على المخاطر الخاصة بك من البداية وترك الجانب الخاص بك مفتوحة للأرباح.
أداة محاكاة التجارة استخدام أداة محاكاة التجارة الحرة لمعرفة المزيد عن مفهوم التداول الأكثر أهمية - "الأمثل وضع التحجيم" وما يلزم للربح - على المدى الطويل. ندوات مجانية استخدام النموذج الآخر على الجانب الأيمن من هذه الصفحة للحصول على الاشتراك في ندوات حية مجانية - نعرض لك كيفية التجارة راديواكتيفيلي.
كيف ترغب في امتلاك الأسهم التي يمكن أن تذهب قيمة تصل، وليس من المحتمل أن تذهب إلى أسفل؟
تم رفض الدخول إلى هذه الصفحة.
باور فينانسيال غروب، Inc. بو بوكس ​​هوكسين، دي الهاتف: الرقم المجاني - الولايات المتحدة: كانت المكالمات المشمولة دائما مشكلة فرز جميع الأسهم الفائزة من محفظتك - ترك لك مع كل الخاسرين!
هذا هو المكان الذي يأتي راديواكتيف التداول في. منهجية التداول لدينا يظهر لك كيفية حماية الجانب السلبي الخاص بك مع أي مبلغ في خطر يجعلك مريحة - في حين ترك رأسا على عقب مفتوحة لأرباح غير محدودة. كيف يتم إجراء مكالماتك المغطاة؟
استعراض التجارة المشعة - ywegyrayeku. web. fc2.
هناك طريقة أفضل لتداول الأسهم وخيارات التجارة - وهذا لن خطر رأس المال المكتسب بجد. اتبع هذه الخطوات لمعرفة المزيد تسجيل مجاني استخدم النموذج الموجود على الجانب الأيمن من هذه الصفحة للتسجيل مجانا للحصول على رسم - ورقة بيضاء مجانية توضح المنهجية والوصول إلى سجلات المسار فوسيون لدينا.
نصائح التداول عبر الإنترنت مجانا سجل هنا كيف سمعت عنا؟
فاسيبوك فريند مساج بوارد بويروبتيونس مدونة راديواكتيف ترادينغ بلوغ البحث عن ألفا تويتر بحث ويب ياهو المالية يوتيوب آخر. سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني. يرجى التأكد من صحة بريدك الإلكتروني قبل الإرسال.
تداول راديواكتيف: طرقنا المفضلة للدخل.
بالنقر على "الحصول على الرسم" أعلاه، فإنك توافق على إخلاء المسؤولية، وشروط الاستخدام، والخصوصية، وبيان المخاطر. من نحن إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام بيان المخاطر الخصوصية.

تجارة مشعة دورة إتقانها.
تجارة مشعة دورة إتقانها.
أنت فقط دفع: 33.97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
تجارة مشعة دورة إتقانها.
يتضمن القرص المضغوط سلسلة ماستيري سيريز أمثلة مختلفة عن طرق الدخل التي تمت مناقشتها في المخطط. نحن نقدم سد & # 8217؛ لأن بعض المستثمرين يفضلون تعلم (والتعلم بشكل أفضل) مع شكل وسائل الإعلام السمعية والبصرية بدلا من القراءة وحدها. لا يغطي القرص المضغوط سلسلة ماستيري سيريز كل ما هو في المخطط، ولكن لا تقدم أمثلة مختلفة عن طرق الدخل وبعض الأمثلة على إدارة / متابعة التداول في طرق الدخل.
6 إتقان الأقراص المدمجة:
F. O.R. T.S سد & # 8211؛ نظرة متعمقة على المبادئ الأساسية 3 من راديواكتيف التداول طرق الدخل البدايات & # 8211؛ كيفية استخدام إم # 1 و # 2 الأرباح باستخدام بوتس & # 8211 بشكل صحيح؛ نظرة تفصيلية على إم # 3 و إم # 4 للرصاص مضادة للشرب شبكات المال & # 8211؛ الاستخدامات الإستراتيجية ل إم # 5 و إم # 6 الهدف: طرق الدخل المتقدمة & # 8211؛ إم # 7 و # 8، ومزايا إم # 9 الجمع بين طرق الدخل & # 8211؛ من خلال الجمع بين إم & # 8217؛ ق يمكنك إلى حد كبير تعزيز الأرباح الخاصة بك وزيادة تقليل المخاطر الخاصة بك!
عزيزنا المستثمرون:
لقد كان تاجر الأوراق المالية نشط لأكثر من 50 عاما وتاجر الخيارات متعطشا لأكثر من 20 عاما. كل يوم سبت وأود أن ننظر في صحيفة للعثور على خيارات مع أفضل العودة المكالمات المغطاة. وستستغرق هذه العملية ساعات. أولا كان علي أن أجد الأسهم التي تبدو واعدة. ثانيا، كان علي أن أجد أفضل الخيارات. وأخيرا، كان علي أن أفعل الحسابات لتحديد أفضل العوائد.
فكرت، & # 8220؛ يجب أن تكون هناك طريقة أفضل. & # 8221؛ في عام 1997، كان لدى زميل وأنا فكرة & # 8211؛ لماذا لا تستخدم قوة الإنترنت لجمع البيانات واستخدام أجهزة الكمبيوتر للقيام الحسابات. قمنا ببناء موقع على شبكة الإنترنت للقيام بذلك تماما. لقد استخدمت الموقع للعثور على أفضل الخيارات بدلا من استخدام الصحيفة. كنت متحمسا جدا أن أظهر لي لزملائه التجار والسماح لهم استخدامها أيضا.
كان ناجحا جدا أن قررت فتح الموقع على شبكة الإنترنت للجمهور & # 8230؛ و بويروبتيونس ولدت.
منذ عام 1997، قمنا ببناء فريق الفوز لدعم ومواصلة تطوير الأدوات والاستراتيجيات العروض بويروبتيونس. نحن الآن تشمل أكثر من 150 صفحة في موقعنا الحائز على جائزة على شبكة الإنترنت وتغطية 23 من استراتيجيات الخيار الأكثر شعبية. وقد تم استعراض بويروبتيونس والمشهود من قبل العديد في هذه الصناعة: فوربس، أأي، مجلة التاجر النشطة، نيويورك بوست، وتقرير الأعمال ليلا على سبيل المثال لا الحصر.
بويروبتيونس هو مبتكر جدا، أصدر لنا براءات الاختراع والتجارة مكتب براءات الاختراع لدينا في عام 1997، 2007، 2018 و 2018.
في عام 2000، استولينا على تشغيل أوبتيونفيند، وهو موقع يحتوي على خيارات محرك البحث خيارات مماثلة.
وقال لنا العديد من المشتركين لدينا أنهم أحب النظام، ولكن كان يجد صعوبة في العثور على الوقت للقيام البحوث الخيارات الخاصة بهم. واقترحوا أن نقدم خدمة الرسائل الإخبارية الاستشارية. أطلقنا مثل هذه الخدمة تحت اسم بويروبتيونسابليد في عام 2005. هذه الخدمة تستخدم خبراتنا وأدوات براءة اختراع للبحث، ونشر، وإدارة ما نشعر هي الصفقات خيار كبير. نحن نقدم المكالمات المغطاة، ينتشر قطري والحديد كوندورس حتى الآن، أكثر من الاستراتيجيات المفضلة لديك قادمة.
أيضا في عام 2005، أصدرنا أول نشر لدينا في مجال خيارات التعليم. المكالمات المغطاة: الاستراتيجية العدوانية للمستثمر المحافظ هي دورة دراسية ذاتية. ويشمل دفد، 130 كتاب الصفحة، ومصنف لمساعدة التجار الخيار بداية تعلم أساسيات استراتيجية تداول الخيار الأكثر شعبية: المكالمات المغطاة. ويشمل بالطبع أيضا 2 أشهر مجانية من بويروبتيونس خدمة الاشتراك عبر الإنترنت.
في عام 2008، أصدرنا منشوراتنا الثانية والثالثة لتكمل الدراسة الذاتية التي تغطيها مجموعة المكالمات & # 8230؛ عارية يضع: استراتيجيات الطاقة لتحقيق أرباح متسقة هو نص مستوى المبتدئين الذي يوضح تفاصيل استخدام النقدية المضمونة يضع للحصول على الأسهم بسعر مخفض وتوليد الدخل. وهو يغطي أساسيات الاستراتيجية من فهم النظرية، وإدخال التجارة الجديدة ويغطي كل وسيلة من خلال إدارة التجارة.
استراتيجيات الخيارات الوقائية: يضع الزوجان والياقات استراتيجيات موثوقة لتوليد دخل ثابت وتوفير التأمين، وخاصة في أوقات الأزمات المالية وعدم اليقين. وتشمل موضوعات المناقشة نصائح حول إدخال استراتيجيات الحماية والنظريات التي تقف وراءها، فضلا عن اختيار الأسهم الصحيحة ومجموعات الحماية المناسبة للاستثمار في السوق المتقلبة اليوم.
أيضا في عام 2008، اشترينا الحقوق في منهجية التداول راديواكتيف. هذه المنهجية الاستثمارية هي مجرد استراتيجية واحدة يمكن للمستثمرين أن يستخدموها، ولكن التداول & # 8220؛ راديواكتيفيلي & # 8221؛ يعطي المستثمرين فرصة كبيرة لكسب المال والحفاظ على رؤوس أموالهم في حين أنها تفعل ذلك. يوفر موقع راديواكتيفيترادينغ الكثير من المواد التعليمية للحصول على أي مستثمر مع أي مستوى الخبرة في خيارات التداول مع الذخيرة انه يحتاج الى ان تكون ناجحة. بعد تعلم المنهجية، يمكن للمستثمرين تنفيذ أسلوب التداول أنفسهم مع مساعدة من أدوات بويروبتيونس، أو نظرة على كتف موظفي التداول راديواكتيف لأنها اختيار ونشر الصفقات للمشتركين النشرة الإخبارية فوسيون.
وفي الآونة الأخيرة، في عام 2018، نشرنا نصنا التعليمي الرابع. الحديد كوندور: استراتيجية محايدة للربح غير المألوف. وقد استمدت المفاهيم والأفكار والقواعد الإبهام وأمثلة العالم الحقيقي المقدمة في النص من النشرة الإخبارية بويروبتيونسابليد & # 8217؛ ق ناجحة في الاستراتيجية. القراء يمكن أن تأخذ الدروس المستفادة من نشرة بويروبتيونسابليد وتكرار الخير والتخلي عن سيئة من أجل استثمار مربح باستخدام استراتيجية الحديد كوندور. يقدم هذا النص أمثلة في العالم الحقيقي، والأرباح في العالم الحقيقي والأخطاء في العالم الحقيقي، ومفهوم التداول على النحو الأمثل الحديد كوندورس عن طريق موازنة المخاطر، والمكافأة، والتقلب، وقف الخسائر وغيرها من المعالم لتحقيق أفضل النتائج من التداول في الاستراتيجية.
إن موظفي مكتبي وأنا من المستثمرين النشطين؛ نحن نستخدم أدوات بويروبتيونس والبحوث كل يوم. ولذلك نحن ملتزمون شخصيا لتوفير لكم مع جودة الخدمة وقيمة استثنائية.
1 مراجعة لدورة إتقان التجارة المشعة.
539165 397775 انه رائع كما مشاركات أخرى: D، وفيما يتعلق بالنشر. 977344.

واستعرض استعراض "المخطط"
"لقد اكتشفت كيفية وضع احتمالات حقا على جانب المستثمر الفردي. ويستخدم مبدأ كان أمام أعيننا طوال الوقت، ولكن نادرا ما تستخدم أو فهم ". - كورت فرانكنبرغ، مخطط.
قبل أن أبدأ، إذا كنت هافن & # 8217؛ ق قراءة الاستعراضين الآخرين على راديو نشط التداول بعد، أنا أوصي تلك قبل هذا واحد. تستطيع ايجادهم هنا:
حياتنا مجنون الآن.
ليس مثل كل يوم الاطفال تشغيل مجنون. أكثر مثل الغطاء فقط فجر الخلاط في حين حشد من السناجب انفجر فقط في منزلك والكلاب ومطاردة لهم مجنون.
نحن جعل ووكر وحارس تكساس من تالاديجا ليالي تبدو ترويض وهذا هو السبب انها كانت قليلا منذ آخر كتب.
عائلتي وأنا انتهيت للتو من الانتقال والحياة تتحرك أخيرا إلى وضعها الطبيعي. ومع ذلك، لقد وجدت أخيرا بعض الوقت للجلوس وملء لكم على ما تحصل عليه مع المنتج الرئيسي راديو نشط التداول، مخطط، وكيف ذهبت أول التجارة بلدي باستخدام هذا النظام.
دعونا نفعل وقت سريع الاعوجاج إلى آخر اثنين من المشاركات على راديو نشط التداول لتحديث الدماغ على المفهوم الرئيسي وراء النظام: الاستفادة من وضع متزوج للحد من وتحديد المخاطر الخاصة بك.
هذا هو الأساس الذي بنيت نظام راديو التداول النشط بأكمله. عند إقران هذا مع واحد أو أكثر من 11 طرق الدخل كورت يوفر في مخطط يمكنك تقليل المخاطر الإجمالية لموقفكم.
الهدف الرئيسي؟
تصبح "الرصاص" عن طريق الحد من المخاطر الخاصة بك إلى الصفر ومن ثم خلق الربح.
ما 339 $ (بالإضافة إلى الشحن) يحصل لك.
خلافا لمعظم المنتجات اليوم، مخطط هو منتج مطبوع. في الواقع يذكرني بعض الدورات الاستثمار العقاري لقد اشتريت في الماضي وانها بيموث.
أكثر من 282 صفحة من المعلومات معبأة في أسود 3 "الموثق. نلقي نظرة على الصورة أدناه.
تجارة مشعة بيندر & # 8211؛ مخطط.
يتم تقسيم الموثق إلى 20 أقسام مختلفة. وتشمل هذه الأقسام مقدمة لنظام المخطط، وإعداد وضع الزواج، وتفاصيل عن 11 طرق الدخل والمعلومات الداعمة.
هناك طن من المعلومات وأنه من غير المرجح عليك أن تقرأ وفهم ذلك في يوم كامل.
لحسن الحظ (أو غير محسوس اعتمادا على كيف تنظرون إليه)، حصلت على المرضى في الليلة قبل هبطت مخطط على عتبة بلدي حتى كان لي اليومين المقبلين من الجلوس في المنزل لأخذ كل شيء في.
لذلك، مما يجعل أفضل من وضعي أنا حفرت في مخطط.
تفسير المخطط.
مقدمة وأساسيات مشابهة جدا لرسم. يتم إعادة العديد من المبادئ الأساسية لنظام راديو نشط التداول ووضع الإعداد المتزوجين في الأقسام القليلة الأولى من المخطط.
على الرغم من أن رسم يغطي موجة موجات من المفاهيم الأساسية لنظام راديو نشط التداول، يوفر مخطط دراسة متعمقة للموضوع كنت حقا بحاجة لفهم النظام.
ويخصص كامل 87 صفحات للحصول على الإعداد الأولي للزوج وضعت الصحيح. أمثلة مختلفة توضح كيفية فحص المخاطر التي ينطوي عليها الإعداد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم شرح مفاهيم مثل الرافعة المالية وإدارة الأموال.
ما وراء المقدمة هو المكان الذي تحصل في قلب نظام التداول الإذاعي النشط، وطرق الدخل.
يتم وصف أحد عشر طريقة في كل شيء بالتفصيل مع أمثلة متعددة تميز تطبيق طرق الدخل. يتم شرح كل طريقة وتحليلها، مما يوفر للقارئ فهم جيد لإعداد كل نظام وكيفية ارتباطه بوضع المتزوجين.
ما وراء طرق الدخل هي أقسام متعددة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع التي زيادة جوهر النظام.
على الرغم من أن كل من مخطط يهدف إلى توفير قيمة للمشتري، وينبغي أن الأقسام على طرق الدخل يكون التركيز لجميع القراء، وهذا هو المكان الذي سوف نلفت انتباهنا المقبل.
يبدأ كل وصف لطريقة الدخل بتحديد ظروف السوق المحتملة التي تبحث عنها لتنفيذ طريقة الدخل المحددة باستخدام نموذج سيجا؛ الشروط والتوقعات والأهداف والإجراءات.
لا يتم تطبيق هذا النموذج على مخزون معين أو أي شيء، ولكنه يعطيك العناصر "صورة كبيرة" يجب أن تبحث عنها. على سبيل المثال، في الشروط قد ترى شيئا مثل "السهم يتحرك صعودا". عام ولكن يكفي لإعطائك صورة لما كنت تبحث عنه، كيف كنت تعتقد أنه ينبغي أن تتصرف في المستقبل، ما كنت اطلاق النار على وماذا تفعل للوصول إلى هناك.
بعد شرح موجز لظروف السوق لطريقة دخل معينة، كورت يذهب إلى شرح تفصيلي لكيفية استخدام طريقة للحد من المخاطر وخلق قيمة مع موقف وضع الزواج الخاص بك.
على الرغم من أنني لست ما كنت استدعاء شخص الرياضيات، وأنا حقا نقدر كيف كورت يضع كيف يعمل الرياضيات لصالحك. هذا يسمح لك أن ترى كيف يتم تقليل المخاطر الخاصة بك ورسم لك أقرب إلى الكأس المقدسة لتصبح الرصاص.
بالطبع كل هذا عظيم على الورق، ولكن كيف يعمل عندما المال الحقيقي هو على الخط؟ دعونا نلقي نظرة على تجارتي الأولى.
دراسة أول تجارة رات.
كما هو الحال مع جميع الأنظمة التجارية لقد اشتريت أو اختبرت، في مرحلة ما يجب أن توقف القراءة ووضع النظام في العمل.
أوسو اشتعلت عيني في أواخر العام الماضي وأوائل هذا العام لأنها بدأت تتعثر لأسفل وأصبحت أكثر الصغيرة حساب ودية لبيع يضع ضد. بدأت في مستوى قبالة في جميع أنحاء بداية مايو وبقي في قناة لطيفة بين 19 $ و 21 $ أو نحو ذلك.
هذه الحركة الجانبية سوف تعطيني الفرصة لوضع نظام رات على المحك. حتى يوم 17 يونيو 2018 دخلت في التجارة التالية:
عند النظر إلى التجارة هنا كيف يعمل الرياضيات خارج ث / اللجان:
إجمالي المخاطر: 206.03 دولار أمريكي أو 2.06 دولار أمريكي / سهم أو 8.9٪
8.9٪ خطر مرتفع قليلا بالمقارنة مع ما يقترح كورت. كنت قد فضلت شيئا أقرب إلى خطر 5-7٪، ولكن هذا هو التجارة اخترت لجعل بناء على بعض الاقتراحات في تصفية خيارات الطاقة التجارية (تحصل على تجربة خيارات الطاقة الحرة عند شراء مخطط).
في محاولة للبدء بسرعة بلدي رصاصة الرحلة، بعت مكالمة ضد موقفي في نفس الضربة كما وضع زوجتي. في 25 يونيو 2018 دخلت في التجارة التالية وأغلقتها في 6 يوليو 2018 مع النتائج التالية:
مع هذه التجارة أغلقت خطوري الكلي يبدو الآن مثل هذا.
إجمالي المخاطر: 206.03 دولار أمريكي أو 2.06 دولار أمريكي / سهم أو 8.9٪
عائدات المكالمات المغطاة: 29.91 $ أو $ .29 / شير.
المخاطر الجديدة المعدلة: 176.12 دولار أمريكي أو 1.76 دولار أمريكي / سهم أو 7.6٪
هه ... انخفضت تجارة واحدة خطر بلدي بنسبة 1.3٪. ليس برث للغاية!
لسوء الحظ، كان شهر العسل مع أوسو لوقف هناك.
كما يبدو مع كل مرة كنت قد اشترى الأسهم منذ بدء بلدي خيارات رحلة التداول، قرر أوسو لاتخاذ المحور الثلاثي (هو أن الغوص أو التزلج على الجليد؟) على التوالى بانخفاض. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى ما أعنيه.
أوسو التجارة المشعة.
ما يجب القيام به عندما كنت في أسفل.
واحدة من العديد من البتات من المشورة كورت يعطي هو عدم بيع مكالمة ضد موقفكم الذي هو أقل من وضع ضربك الزواج. يمكنك الحصول على تعيين وينتهي بك الأمر بيع الأسهم الخاصة بك لأقل من التأمين الخاص بك، أي نوع من يجعل التأمين الخاص بك وجهة نظر.
حتى مثل تاجر قليلا جيدة انتظرت. بالتأكيد سوف أوسو البقاء لفترة طويلة ...
انتظرت ... وانتظرت ... وانتظرت ...
في 11 أغسطس، 2018 مارست بلدي وضع وأغلقت موقف أوسو بلدي. كانت هذه هي المرة الأولى التي تمارس فيها بالفعل خيار وكان غير مؤلم إلى حد ما على أوبتيونشوس. عندما قيل كل شيء وفعلت لم أكن قادرا على الحد من خطوري في الموقف أي أبعد من ذلك.
وانتهت الصفقة بخسارة قدرها 180.11 $ عندما أضفت في اللجنة لممارسة وضع الزواج.
الآن، على الجانب المشرق أغلقت أوسو في ذلك اليوم عند 14.48 $، والتي كان من شأنه أن يكون خسارة 616 $ دون وضع المتزوجين. تبدو مألوفة؟ بدأت كل من بلدي كلف و ترن أوديسيس بهذه الطريقة. لذلك، في حين لا أستطيع أن أقول أنا سعيد لقد فقدت المال على التجارة، أستطيع أن أقول أنا سعيد لم أكن فقدت بقدر ما يمكن أن يكون.
لن أحكم على نظام التداول الإذاعي النشط من خلال صفقة واحدة.
على العموم أنا سعيد مع المنتج اشتريت والمحاكمة مع خيارات الطاقة. كما هو الحال مع جميع الأشياء خيارات التداول، ومع ذلك، وهذا هو مجرد طريقة واحدة لشريحة اللعبة.
ما زلت تفضل بيع النقدية المضمونة وتغطي المكالمات كطريقة الأساسية للتداول. ومع ذلك، إذا قررت أنني تريد أن تملك أسهم شركة، ربما لأغراض الدخل توزيعات الأرباح، وأنا بالتأكيد النظر في نظام التداول الإذاعي نشط كوسيلة لمتابعة صفر تكلفة التأمين على شراء بلدي.
أنا لست مقتنعا تماما مع تجربتي محدودة مع خيارات الطاقة إذا كنت الاستمرار في الاشتراك في خدمتهم. كما هو الحال مع جميع أجهزة الفحص، فإنها تأخذ فقط في الاعتبار أعداد واتجاهات الأمن الكامنة. في حالتي مع أوسو، لم يكن هناك القدرة على أن تأخذ في الاعتبار جميع العوامل النوعية في صناعة النفط في ذلك الوقت.
بالتأكيد يجب أن أكون قد فعلت التحليل نفسي، ولكن إذا أنا ذاهب للقيام بذلك أعتقد أنني يمكن أن ننظر بسهولة أيضا على الرسم البياني ونقول ما إذا كان يستوفي المعايير الأساسية لنموذج نظام التداول الإذاعي النشطة.
الكل في الكل، أود أن أقترح برنامج التداول النشط راديو للتجار مع الحذر إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى الأساسية التي تتداول ضد. على الرغم من أن النظام بنيت للحد من المخاطر، وفقدان بضع مئات من الدولارات في وقت واحد يمكن أن تصبح كارثية بسرعة لتجار الحسابات الصغيرة.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الاستعراض من برنامج التداول الإذاعي نشط. أود الحصول على بعض الملاحظات حول هذه المراجعة أو أفكارك الخاصة إذا كنت قد استخدمت النظام شخصيا.
شكرا و سعيدة التداول!
& # 8220؛ ذي بلبرينت & # 8221 ؛، راديكتيف ترادينغ أند باور أوبتيونس هي علامات تجارية مسجلة أو خاصية مجموعة باور فينانسيال غروب، Inc.
خذ الخطوة الأولى نحو بناء الحرية المالية!
الانضمام إلى المناقشة 6 تعليقات.
باتريك، شكرا لكتابة المتابعة، أحسنت! كيف تم تداولك منذ ذلك الحين؟ أنا أيضا تميل إلى التجارة قصيرة يضع ولكن أنا & # 8217؛ م بدأت في التحرك أكثر في فروق الائتمان الرأسي. على أي حال، أنا مهتم في جعل صديق & # 8217؛ s أيضا خيارات التداول وترغب في تبادل المعلومات والخبرات ونحن نتعلم.
لقد كان التداول الخاص بي & # 8230؛ مثيرة للاهتمام! يمكنك قراءة تقدمي في التقارير الشهرية. I & # 8217؛ لقد تخلفت عن الحصول على تقرير يناير / كانون الثاني.
I & # 8217؛ د مهتمة لسماع كيف التداول الخاص بك هو الذهاب. تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني على ناكوبوبتيونترادر ​​@ جوجل!
متزوج وضع ليست المخاطر أقل خطر الخاص بك هو بوت قسط! & # 8221؛ وتساءل لماذا كان الحفاظ على الإشارة إلى الصفقات كما لا طائل منه! فمن ميسادينغ أنا لا & # 8217؛ ر رؤية كل هذا بكثير من الفرق ما يسمى & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ بيع دعوة مغطاة الكتابة كعصا سحرية! إذا كان هناك شيء مثل & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الشخص يعرف أنه سيتم التداول أنه لا يبيع عصا سحرية!
أنا أتفق. هناك & # 8217؛ s لا يعتقدون مثل & # 8220؛ خالية من المخاطر & # 8221؛ التجارة. هناك دائما المال على المحك. وأعتقد أن طريقة أكثر دقة لذكر هذا هو أنك يمكن أن تقلل من مقدار خطر أنت & # 8217؛ إعادة اتخاذ التجارة من خلال توظيف متزوج وضعت في الطريقة التجارية المشعة & # 8220؛ مخطط & # 8221؛ وتقترح.
هل استخدمت الزواج في التداول الخاص بك؟
أوافق على & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الصياغة. لا أدخل في & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الصفقات، وأنا & # 8217؛ م في واحد الآن. أفعل ذلك مع الأسهم دفع الأرباح التي تدفع ما يقرب من أو أكثر من 1 $ في كل مرة تدفع. الآن أنا في واحد على بوينغ (با). كيف جعلته & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221 ؛؟ ستدفع شركة بوينغ 2 توزيعات أرباح على مدى 100 يوم تقريبي. الأول هو الأسبوع المقبل يوم 10 أغسطس عندما يذهب الأرباح السابقة، والقادم هو في حوالي 4 نوفمبر. منذ 2 أيام اشتريت وفعلت & # 8220؛ طوق & # 8221؛ في 135 $ على بوينغ في الوقت الذي كان يتداول حوالي 132 $. دفعت 136.30 $، وهذا يعني أنني دفعت $ 1.30 فوق سعر طوق ستركس لوضع على طوق. وذلك لأن يتم توزيع أرباح 2 المقبل في ذلك. كل توزيعات أرباح $ 1.09. وهذا يعني أنني سوف تحصل على 2.18 $، وبالتالي فإن التجارة هي بلا مخاطر، ولكن العائد المنخفض إذا عقدت من خلال انه دفع أرباح 2 وبيعها. ومع ذلك، أنا لا تفعل ذلك. الأسهم والخيارات عادة تتحرك حول الكثير قبل أيام وبعد أرباح، لذلك أنا أتطلع إلى الخروج مع حوالي $ 0.5 سنتا، من خلال وضع في نظام غك كل صباح ابتداء من الأرباح السابقة. أنا عادة في غضون بضعة أيام، وتفعل ذلك مرة أخرى على الأسهم توزيعات أخرى، والقيام بذلك عدة مرات كل عام. في بعض الأحيان أنا في الواقع الحصول على أرباح وربحية صغيرة على طوق في تاريخ توزيع الأرباح السابقة. انها ليست ثراء استراتيجية سريعة، ولكن انها & # 8217؛ s لطيفة أن يكون شيئا في خطر، والأسوأ من ذلك الحاجة إلى الانتظار 90-100 أيام للخروج، ليس من الصعب بشكل رهيب لاستخدام هذه الاستراتيجية وجعل 10٪ + في السنة خالية من المخاطر. وذلك لأنني عادة لا يمسك طويلا والأرباح الصغيرة تضيف ما يصل.
ديفيد أنا أحب الاستراتيجية الخاصة بك، ويبدو وكأنه مماثل إذا لم يكن مطابقا لبعض ما يمكنك أن تجد في مخطط التجارة المشعة. اثنين من الأسئلة بالنسبة لك. عندما تقول أنك تحصل على حوالي $ سنتا .50، هل تتحدث عن طوق كله أو مجرد دعوة كنت بيعها ضد ذلك؟ أيضا، كم من الوقت عادة ما ينتهي بك الأمر إلى عقد لتلك الصفقات؟
واحدة من الأسباب التي أميلها بعيدا عن الياقات والمكالمات المغطاة هي كمية القوة الشرائية التي يأكلونها. أعتقد أنهم & # 8217؛ استراتيجيات جيدة ومحافظة للأشخاص الذين لديهم حسابات أكبر، ولكن أنا & # 8217؛ d غريبة لسماع أفكارك حول كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك مع حساب صغير.

No comments:

Post a Comment