Saturday 3 March 2018

شركة الفوركس


بولينجر باندز إيما فس سما.


بت منك شركة إندونيسيا تبك هي شركة مقرها إندونيسيا تعمل أساسا في صناعة الخدمات المالية. وتصنف أعمال الشركة التي تتم من خالل شركاتها التابعة إلى سبع أقسام هي: شركة مينك لايف، وشركة مينك للتأمين، وشركة مينك فايننس، وشركة مينك للتأجير، وشركة مينك بنك، وشركة مينسك للأوراق المالية، وإدارة الأصول المتعددة الجنسيات.


شركة منك الحياة، تعمل شركة بت منك التأمين على الحياة، وتقدم شركة التأمين الوطني والتأمين على الحياة الفردية. تقدم شركة منك للتأمين، التي تديرها شركة بت منك أسورانزي إندونيسيا، العديد من التأمينات العامة، مثل السيارات، والحرائق، والشحن البحري، والهندسة، والتأمين على الطيران.


وتقدم شركة منك للتمويل، التي تديرها شركة بت منك فينانس، تمويلا من الشركة. منك التأجير، التي تديرها الفوركس منك غونا أوساها اندونيسيا، ويقدم التأجير التمويلي والخصم ل الفوركس الثقيلة. ويقدم بنك منك، الذي يديره بنك بي إن سي منك إنترناسيونال تبك، خدمات مصرفية مختلفة.


وتقدم شركة منك للأوراق المالية، التي تديرها شركة بت منك للأوراق المالية، خدمات الاكتتاب في الأوراق المالية والوساطة. يتم تشغيل إدارة أصول الشركة من قبل إدارة األصول التابعة لشركة بت منك. ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل عند الاستثمار. كيف تصف نفسك بشكل أفضل؟ المستثمر الفردي المستثمر المؤسسي المستشار المالي المتداول النشط.


الاشتراك لإنشاء تنبيهات للأدوات، والأحداث الاقتصادية والمحتوى من قبل المؤلفين التالية. هل لديك حساب؟ في الوقت الحقيقي السلع المعادن الأرائك اللحوم الطاقة الحبوب مؤشرات السلع النفط الخام خام غرب تكساس الوسيط الغاز الطبيعي الذهب الفضة النحاس القطن.


العقود الآجلة المالية السندات الحكومية العالمية السندات الحكومية السندات أسعار العقود الآجلة مؤشرات السندات الهند السنة الهند الشركة الولايات المتحدة 10Y العائد اليابان 10Y الصين 10Y. الأنظمة ندوات الكترونية الأسهم ماسح الأسهم المملكة العربية السعودية الولايات المتحدة قبل افتتاح السوق القارات الأمريكية اوروبا الشرق الأوسط آسيا والباسيفيك افريقيا


أخبار مالية الفوركس السلع أسواق الأسهم المؤشرات الاقتصادية الاقتصاد المزيد في الأخبار الأكثر قراءة الفيديو الأكثر شعبية في العالم. الأدوات ملخص فني التحليل الفني النقاط المحورية المتوسطات المتحركة المؤشرات أنماط الشمعدان المزيد في التقنية أنماط الرسم البياني حاسبة فيبوناتشي نقطة المحورية حاسبة.


الأنظمة ندوات الكترونية الاكثر قراءة فيديو الفوركس السلع أسواق الأسهم مؤشرات اقتصادية أسواق العرب أسواق عالمية إعلانات الشركات اخبار عالمية اخبار تكنولوجية مؤشرات الأسهم الأكثر قراءة الأكثر انتشارا الأكثر شيوعا الأكثر استخداما الأكثر فائدة الأكثر نشاطا. السماسرة وسطاء الفوركس الخيارات الثنائية وسطاء عقود الفروقات كفد مشاركة تجار الترقيات قارن الفوركس سبريدز قارن أسعار الفوركس أكثر في وسطاء الفوركس تجريبي الحسابات فوريكس لايف الحسابات بيانات صحفية مقابلات خيارات وسطاء الرهان الرهان وسطاء التنظيم.


التقويمات التقويم الاقتصادي التقويم عطلة الأرباح تقويم الفوركس تقويم الانقسامات التقويم الاكتتاب تقويم العقود الآجلة تقويم الانتهاء أدوات الاستثمار الأسهم فرز أداة مراقبة سعر الفائدة أداة العملة فيبوناتشي حاسبة أكثر في أدوات ارتباط الفوركس نقطة المحورية حاسبة حاسبة الفوركس حاسبة الشركة العملات الحرارة خريطة تقلب العملات الفوركس أسعار الفائدة حاسبة حاسبة الرهن العقاري .


منك كابيتال إندونيسيا تبك بكاب. الموقع الإلكتروني كإشعار تنبيه يستخدم الفوركس هذه الميزة، تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك.


الحالة السعر تغيير الحجم. طريقة التسليم ويبزيت بوبوب تنبيهات تطبيق الموبايل البريد الإلكتروني منك. إنشاء إدارة تنبيهاتي. تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى: العملة في إدر تنويه. منك كابيتال إند 1، سترامينغ تشارتس الرسم البياني التفاعلي. ملخص مالي بيان الدخل الميزانية العمومية التدفقات النقدية النسب توزيعات الأرباح الأرباح.


التحليل الفني أنماط الشمعدان تقديرات توافق الآراء. (1). الاتصال بالشركة عنوان 21st فلور، جل. إثراء محادثة البقاء الشركة تركز على المسار الصحيح. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. شركة الفوركس للكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. الشركة نقدر العاطفة والقناعة، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة منك الهواء أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بشكل فوري النقد الايجابي مدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منك أو الإهانة.


إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يسيطرون على شركة أو مركز عمل، فإننا نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء إلى ذلك. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط. لقد قرأت الاستثمار. هل أنت متأكد من رغبتك في حذف هذا المخطط؟ هل تريد استبدال المخطط المرفق برسم بياني جديد؟ يرجى الانتظار لمدة دقيقة قبل أن تقوم فوريكس بالتعليق مرة أخرى. شكرا ل فوريكس الخاص بك.


يرجى ملاحظة أن جميع التعليقات معلقة حتى وافق عليها المشرفين لدينا. ولذلك قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يظهر على موقعنا على الانترنت. تم بالفعل حفظ هذا التعليق منك في العناصر المحفوظة. شارك هذا التعليق إلى: أشعر أن هذا التعليق هو: تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


إضافة رسم بياني إلى تعليق. فيوجن وسائل الإعلام الفوركس مثل أن أذكركم بأن البيانات منك في هذا الموقع الفوركس ليس بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسهم الفروقات والمؤشرات والعقود الآجلة لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول.


يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة شركة التداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. البحث عن وسيط الفوركس كفد الخيارات الثنائية سهم.


إنجليش السلع السلع الفوركس سندات المزيد من التصنيفات. مؤشرات الأسهم السلع الفوركس السندات سهم المنك. الفوركس السلع مؤشرات الأسهم. شراء 0 بيع شراء منك بيع 5. شراء 12 بيع 0. شراء 10 بيع 1. شراء 8 بيع 4. شراء 9 بيع 1. شراء 7 بيع 5. شراء 5 بيع 0. شراء 6 بيع 0. شراء 7 بيع منك. اضف لقائمة المراقبة ماكس حدد مكان إضافة النتائج :. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لمستثمري الشركة. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


ولذلك فإن شركة فوسيون فوركس لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


في الوقت الحقيقي تنبيهات متقدمة ميزات محفظة شخصية منك مزامنة تماما التطبيق. الفوركس C C إنفوتيك المحدودة شركة حلول البرمجيات المحدودة شيخاواتي بولي الغزل المحدودة راج رايون صناعات المحدودة غونكا الماس جواهر المحدودة


أهداف إنفستكل لجذب 10 شركات متعددة الجنسيات في عام 2017.


2 الأفكار على & لدكو؛ شركة الفوركس منك & رديقو؛


زراعة الغابات هي تقليد زراعة الأشجار على الأراضي الزراعية الخاصة لتلبية الاحتياجات المحلية أو الظل، والحفاظ على التربة واستخدام الأراضي البور.


هنا يتحقق الضيف من المعلومات التي تم جمعها سابقا في مرحلة الحجز، ويؤكد طريقة الدفع، ويوقع على بطاقة التسجيل، ويجمع المفتاح.


شركة الفوركس. من خلال تخصيص وتوزيع كفاءة الموارد داخل الشركة، الشركات متعددة الجنسيات تعظيم الفائدة للمجموعة بأكملها. عند ترتيب التمويل، يمكن للشركات متعددة الجنسيات أن تختار من القروض الخارجية وقروض عمولات العملات الأجنبية وترتيبات صندوق النقد الأجنبي، اعتمادا على الخيار الذي يناسب استراتيجياتها التشغيلية.


أعلى 10 منكيس في الهند.


شركة الفوركس. "التنفيذي - المالية"، "التنفيذي - الحسابات"، "مسؤول الحسابات". حلول شيلو. مفاتيح المفاتيح: الفوركس. ملخص: لدينا فرصة ممتازة ل "التنفيذي - المالية" مع عملائنا والتي هي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الطبية منك مقرها في بنغالور مع وجود عالمي. بنغالورو / بنغالور.


الصفحة الرئيسية البحث عن وظيفة وظائف الفوركس. بحث جديد تعديل البحث. أعلى أصحاب العمل سرعة وظائف كونسو أقل من 1 سنة. أكثر من 15 سنوات. أقل من 1 لاك. أكثر من 15 لاكس. ووكين للتأمين وفوركس التنفيذي. العملات، الفوركس، والمال. مدير إدارة الأعمال المصرفية - بنغالور. إيتمس والمجاميع المشتريات عن طريق تسجيل الأسعار والإدارات، الخاضعة للضريبة وغير الخاضعة للضريبة البنود؛ تشغيل تسجيل النقدية. وسيكون دور العمل مع قاعدة بيانات للبنوك والمؤسسات المالية العالمية من أصل هندي وأجنبي على حد سواء، والمشاركة في جميع جوانب إدارة العلاقات مع جميع البنوك و ..


سيتم تفضيل التنفيذي حساب وجود خبرة في أداة السداد. التوظيف لمدير تطوير الأعمال، مساعد مدير تطوير الأعمال وكبار التنفيذيين تطوير الأعمال.


مسؤوليات الوظيفة ، اتبع إجراءات سير العمل المكتب لضمان أقصى قدر من الكفاءة، والحفاظ على الملفات والسجلات مع أنظمة الإيداع فعالة، التعامل مع عمليات صناعة الفوركس، إلزامية التوظيف لملف أمين الصندوق في مطار مومباي. البنوك الرائدة تبحث عن مدراء العلاقات في جميع أنحاء مومباي الموقع.


منصب مدير عالقات العمالء لدى بنك رائد. متطلبات عاجلة لأب. وثائق التصدير، المبيعات الدولية. الخزانة، التنفيذ، ب، أفضل، زراعي، حركة، إلى داخل، تشانديغاره. تحديد العملاء المحتملين لرأس المال العامل. فرصة ممتازة العمل أوت كمدير أول - فوريكس الإرشادية والمبيعات. مدير علاقات الشركات الناشئة. احصل على وظائف في بريدك الوارد. تم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني، وانقر على الرابط في هذه الرسالة الإلكترونية لبدء تلقي تنبيهات الوظائف.


تنبيه وظيفة لوظائف فوريكس مشترك بالفعل في معرف البريد الإلكتروني هذا. سيتم إضافة هذا التنبيه كوكيل وظيفة في حساب الوحش الخاص بك. الوظائف التي لا تشمل الراتب. وظائف الفوركس في الهند. وظائف الفوركس في كلكتا. وظائف الفوركس في بنغالور. وظائف الفوركس في نويدا. وظائف الفوركس في حيدر أباد. وظائف الفوركس في دلهي. وظائف الفوركس في مومباي. وظائف الفوركس في تشيناي. وظائف الفوركس في جورجاون. وظائف الفوركس في بيون. وظائف الصرف الأجنبي في الهند. وظائف الخزينة في الهند. وظائف فكس في الهند. وظائف التجارة في الهند.


وظائف العملات في الهند. ديريفاتيفس وظائف في الهند. وظائف العملات الأجنبية في الهند. بارت تايم فوريكس جوبس. المشي في وظائف الفوركس. وظائف الفوركس بدوام كامل. العمل من وظائف الفوركس الرئيسية.


شركة متعددة الجنسيات - منك.


ما هو "شركة متعددة الجنسيات - منك"


ولدى شركة متعددة الجنسيات منشآت وأصول أخرى في بلد واحد على الأقل غير بلدها الأصلي. ولدى هذه الشركات مكاتب و / أو مصانع في بلدان مختلفة وعادة ما يكون لها مركز رئيسي مركزي حيث تنسق الإدارة العالمية. ولدى الشركات المتعددة الجنسيات الكبيرة جدا ميزانيات تتجاوز ميزانيات العديد من البلدان الصغيرة.


بانخفاض "شركة متعددة الجنسيات - منك"


جميع الشركات العالمية الكبرى تقريبا هي إما الأمريكية أو اليابانية أو الغربية، مثل نايك، كوكا كولا، وول مارت، أول، توشيبا، هوندا و بمو. ويقول المدافعون عن الشركات المتعددة الجنسيات إنهم يخلقون وظائف عالية الأجر والسلع المتقدمة تكنولوجيا في البلدان التي لن تحصل على مثل هذه الفرص أو السلع. من ناحية أخرى، يقول النقاد إن الشركات متعددة الجنسيات لها نفوذ سياسي لا مبرر له على الحكومات، واستغلال الدول النامية وخلق فرص العمل في بلدانهم.


أكبر الشركات متعددة الجنسيات.


وأكبر 10 شركات متعددة الجنسيات في العالم، اعتبارا من عام 2018، هي وول مارت (485.65 مليار دولار)، و سينوبك (433.31 مليار دولار)، وشركة رويال داتش شل (385.63 مليار دولار)، وبيتروتشينا (367.85 مليار دولار)، وإكسون موبيل (364.76 مليار دولار) (334.61 مليار دولار)، تويوتا موتورز (248.95 مليار دولار)، فولكس فاجن (244.81 مليار دولار)، جلينكور (209.22 مليار دولار) و توتال (194.16 مليار دولار).


وول مارت لديها عمليات في 28 بلدا، بما في ذلك أكثر من 11،500 متاجر التجزئة التي توظف أكثر من 2.3 مليون شخص دوليا. وهناك عدد من المزايا لإنشاء عمليات دولية. وجود وجود في بلد أجنبي مثل الهند يسمح للشركة لتلبية الطلب الهندي على منتجاتها دون تكاليف المعاملات المرتبطة الشحن لمسافات طويلة. وتميل الشركات إلى إنشاء عمليات في الأسواق التي يكون فيها رأس مالها أكثر كفاءة أو الأجور هي الأدنى. من خلال إنتاج نفس نوعية السلع بتكاليف أقل، الشركات متعددة الجنسيات خفض الأسعار وزيادة القوة الشرائية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.


إن مفاضلة العولمة، أو أسعار انخفاض الأسعار، هي أن الوظائف المحلية عرضة للتحرك في الخارج. وتشير البيانات الصادرة عن مكتب إحصاءات العمل إلى أن الولايات المتحدة فقدت ما بين عامي 2001 و 2018 ما يقرب من 33 في المائة من وظائفها الصناعية (5.8 ملايين وظيفة). وتؤكد هذه البيانات مدى أهمية أن يكون للاقتصاد قوة عمل متنقلة أو مرنة، بحيث لا تكون التقلبات في مزاجه الاقتصادي سببا في البطالة الطويلة الأجل. وفي هذا الصدد، يشكل التعليم وزراعة المهارات الجديدة التي تتوافق مع التكنولوجيات الناشئة جزءا لا يتجزأ من الحفاظ على قوة عاملة مرنة وقادرة على التكيف. وهناك عدد قليل من أسرع الصناعات نموا في الولايات المتحدة هي منصات الإقراض بين الند للند، ومخازن الماريجوانا الطبية، وخدمات الرعاية الصحية عن بعد وتطوير البرمجيات التقاط الحركة؛ جنبا إلى جنب، هذه الصناعات تحل محل العديد من الوظائف الأمريكية التي شردتها الصناعات التحويلية في الخارج.


دور الشركات متعددة الجنسيات في الاستثمارات الأجنبية.


دور الشركات متعددة الجنسيات في الاستثمارات الأجنبية!


الشركات متعددة الجنسيات هي تلك الشركات الكبيرة التي يتم دمجها في بلد واحد ولكن التي تملك أو تسيطر أو تدير مرافق الإنتاج والتوزيع في عدة بلدان. ولذلك، فإن هذه الشركات المتعددة الجنسيات تعرف أيضا باسم الشركات عبر الوطنية.


وهي تقوم بأعمال تجارية في عدد كبير من البلدان وتعمل غالبا في أنشطة تجارية متنوعة. وتحركات رؤوس الأموال الأجنبية الخاصة تتم عبر هذه الشركات المتعددة الجنسيات. ومن ثم فإن الشركات المتعددة الجنسيات هي مصدر هام للاستثمار الأجنبي المباشر. وعلاوة على ذلك، فإنه من خلال الشركات المتعددة الجنسيات التي تنقل التكنولوجيا العالية الحديثة إلى البلدان النامية.


السؤال المهم حول الشركات متعددة الجنسيات هو سبب وجودها. الشركات المتعددة و خجولة؛ تيونال الشركات موجودة لأنها ذات كفاءة عالية. وتنشأ كفاءتها في إنتاج وتوزيع السلع والخدمات من استيعاب أنشطة معينة بدلا من التعاقد والخجل؛ وإخراجها إلى أشكال أخرى.


إدارة الشركة تنطوي على أنشطة الإنتاج والتوزيع التي ستؤديها بنفسها والأنشطة التي سيتم التعاقد عليها مع الشركات والأفراد الآخرين. وبالإضافة إلى هذه المسألة الأساسية، قد تقرر شركة كبيرة إنشاء وتشغيل وحدات الأعمال في بلدان أخرى للاستفادة من مزايا الموقع.


على سبيل المثال، تبين أن الشركات الأمريكية والأوروبية العملاقة أنشأت وحدات إنتاجية لاستكشاف وتنقية النفط في دول الشرق الأوسط بسبب وجود النفط هناك. وبالمثل، وبغية الاستفادة من انخفاض تكاليف العمالة، وليس المعايير البيئية الصارمة، أنشأت شركات الشركات المتعددة الجنسيات وحدات إنتاج في البلدان النامية.


طرق بديلة للاستثمار الأجنبي من قبل الشركات متعددة الجنسيات:


من أجل زيادة ربحيتها تجد العديد من الشركات العملاقة من الضروري أن تذهب في التكامل الأفقي والرأسي. ولهذا الغرض يجدون أن من المربح إنشاء وحدات إنتاجهم أو توزيعهم خارج وطنهم.


وعلى الشركات التي تبيع في الخارج المنتجات المنتجة في البلد الأصلي أو المنتجات المنتجة في الخارج لبيعها في البلد الأصلي أن تقرر كيفية إدارة ومراقبة أصولها في بلدان أخرى. وفي هذا الصدد، هناك ثلاث طرق للاستثمار الأجنبي من جانب الشركات المتعددة الجنسيات يتعين عليها أن تختار من خلالها أسلوب السيطرة على أصولها التي تعتمدها.


وهناك ثلاثة أنماط رئيسية للاستثمار الأجنبي:


1. الاتفاق مع الشركات المحلية لبيع الشركات متعددة الجنسيات المنتجات:


ويمكن أن تبرم شركة متعددة الجنسيات اتفاقا مع الشركات المحلية لتصدير المنتج الذي تنتجه في البلد الأصلي إليها للبيع في بلدانها. وفي هذه الحالة، تسمح شركة متعددة الجنسيات للشركات الأجنبية ببيع منتجاتها في الأسواق الخارجية والسيطرة على جميع جوانب عمليات البيع.


2. تأسيس الشركات التابعة:


والوضع الثاني للاستثمار في الخارج من قبل شركة متعددة الجنسيات هو إنشاء شركة تابعة مملوكة بالكامل للعمل في البلد الأجنبي. وفي هذه الحالة، تمتلك شركة متعددة الجنسيات سيطرة كاملة على عملياتها التجارية بدءا من إنتاج منتجها أو خدمتها إلى بيعها إلى الاستخدام النهائي أو للمستهلكين.


ويتم إنشاء شركة تابعة لشركة متعددة الجنسيات في بلد معين بموجب قانون الشركة في ذلك البلد. وتستفيد هذه الشركة التابعة من المهارات الإدارية، والموارد المالية، والسمعة الدولية للشركة الأم. ومع ذلك، فإنه يتمتع ببعض الاستقلالية عن الشركة الأم.


3- فروع المؤسسة المتعددة الجنسيات:


وبدلا من إنشاء شركاتها التابعة، يمكن أن تنشئ شركة متعددة الجنسيات فروعها في بلدان أخرى. كونها فروع ليست وحدة عمل مستقلة قانونا ولكن ترتبط مع الشركة الأم.


4. التعاون الخارجي أو المشاريع المشتركة:


وثالثا، أقامت الشركات المتعددة الجنسيات مشاريع مشتركة مع شركات أجنبية إما لإنتاج منتجاتها بالاشتراك مع شركات محلية من بلدان أجنبية لبيع المنتج في الأسواق الخارجية. ويجوز للشركة المتعددة الجنسيات أن تنشئ عملياتها التجارية بالتعاون مع الشركات المحلية الأجنبية للحصول على المواد الخام غير المتاحة في البلد الأصلي. في كثير من الأحيان، للحد من تكاليف الإنتاج الإجمالية الشركات متعددة الجنسيات اقامة مشاريع مشتركة مع الشركات الأجنبية المحلية لتصنيع المدخلات أو الفرعية والخجولة؛ مكونات في الأسواق الخارجية لإنتاج المنتج النهائي في الوطن.


وفيما يلي بعض من أكبر الشركات العالمية متعددة الجنسيات:


الجدول 1: العالم بعض الشركات الهامة غير المالية متعددة الجنسيات.


دور الشركات متعددة الجنسيات في الاقتصاد الهندي:


وقبل عام 1991 لم تلعب الشركات متعددة الجنسيات دورا كبيرا في الاقتصاد الهندي. وفي فترة ما قبل الإصلاح كانت الهيمنة على الاقتصاد الهندي من قبل المؤسسات العامة. ولمنع تركيز القوة الاقتصادية، لم تسمح السياسة الصناعية لعام 1956 للشركات الخاصة بالنمو في حجم يتجاوز نقطة ما. وبحكم تعريف الشركات متعددة الجنسيات كانت كبيرة جدا وتعمل في العديد من البلدان.


وفي حين أن الشركات المتعددة الجنسيات لعبت دورا هاما في تعزيز النمو والتجارة في بلدان جنوب شرقي آسيا فإنها لم تلعب دورا كبيرا في الاقتصاد الهندي حيث اتبعت استراتيجية تنمية إحلال الواردات. منذ عام 1991 باعتماد سياسة صناعية لتحرير وخصخصة رأس المال الأجنبي الخاص اعترف بأنها هامة للنمو السريع للاقتصاد الهندي.


وبما أن مصدر الجزء الأكبر من رأس المال الأجنبي والاستثمار هو شركة متعددة الجنسيات، فقد سمح لها بالعمل في الاقتصاد الهندي رهنا ببعض اللوائح. وفيما يلي الأسباب الهامة لهذا التغيير في السياسة تجاه الشركات المتعددة الجنسيات في فترة ما بعد الإصلاح.


1 - تشجيع الاستثمار الأجنبي:


وفي السنوات الأخيرة، انخفضت المساعدة الخارجية المقدمة إلى البلدان النامية. ويرجع ذلك إلى أن البلدان المتقدمة المانحة لم تكن مستعدة للاشتراك في نسبة أكبر من ناتجها المحلي الإجمالي كمساعدة للبلدان النامية. تستطيع الشركات متعددة الجنسيات سد الفجوة بين متطلبات رأس المال الأجنبي لزيادة الاستثمار الأجنبي في الهند.


ويسمح الاستثمار الأجنبي المحرر منذ عام 1991 للشركات المتعددة الجنسيات بأن تجعل الاستثمار في الهند خاضعا لأسقف مختلفة ثابتة لمختلف الصناعات أو المشاريع. غير أنه يمكن في بعض الصناعات إنشاء 100 في المائة من وحدات التصدير. وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمار الأجنبي، شأنه شأن الاستثمار المحلي، له أيضا أثر مضاعف على الدخل والعمالة في بلد ما.


على سبيل المثال، تأثير سوزوكي شركة & # 8217؛ s الاستثمار في ماروتي أوديوغ تصنيع السيارات لا يقتصر على الدخل والعمالة للعمال والموظفين من ماروتي أوديوغ ولكن يتجاوز ذلك. ويعمل العديد من العمال في شركات تاجر يبيعون سيارات ماروتي.


وعلاوة على ذلك، يتم توريد العديد من السلع الوسيطة من قبل الموردين الهنود إلى ماروتي أوديوغ، ولأن العديد من العمال يعملون من قبلهم لتصنيع مختلف الأجزاء والمكونات المستخدمة في سيارات ماروتي. وبالتالي فإن دخلهم يزداد أيضا من خلال الاستثمار الذي تقوم به شركة يابانية متعددة الجنسيات في شركة ماروتي أوديوغ المحدودة في الهند.


2. عدم الدين إنشاء تدفقات رأس المال الداخلة:


في فترة ما قبل الإصلاح في الهند عندما تم تثبيط الاستثمار الأجنبي المباشر من قبل الشركات متعددة الجنسيات، اعتمدنا اعتمادا كبيرا على الاقتراض التجاري الخارجي (إكب) الذي كان من التدفقات الرأسمالية الداخلة. وقد أدى ذلك إلى زيادة عبء الديون الخارجية ومدفوعات خدمة الديون إلى الرقم المقلق البالغ 35 في المائة من عائدات حسابنا الجاري.


وقد خلق ذلك شكوكا بشأن قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا المتعلقة بالديون، وكانت هناك رحلة لرأس المال من الهند، وأدى ذلك إلى أزمة في ميزان المدفوعات في عام 1991. وبما أن الاستثمار الأجنبي المباشر الذي تقوم به الشركات المتعددة الجنسيات يمثل تدفقات رأس المال غير المديونية، فإننا نستطيع تجنب المسؤولية من مدفوعات خدمة الديون.


وعلاوة على ذلك، فإن ميزة الاستثمار من قبل الشركات المتعددة الجنسيات تكمن في حقيقة أن خدمة رأس المال غير الديون تبدأ فقط عندما تصل الشركة منك مرحلة تحقيق الأرباح للعودة إلى الوطن وهكذا، يمكن للشركات متعددة الجنسيات تلعب دورا هاما في الحد من إجهاد الإجهاد وعلى الهند & # 8217 ؛ ميزان المدفوعات (بوب).


وثمة دور هام آخر للشركات المتعددة الجنسيات يتمثل في أنها تنقل تكنولوجيا متطورة عالية إلى البلدان النامية التي تعتبر ضرورية لزيادة إنتاجية الطبقة العاملة وتمكننا من بدء مشاريع إنتاجية جديدة تتطلب تكنولوجيا عالية.


وكلما أنشأت الشركات متعددة الجنسيات وحدات إنتاج فرعية أو وحدات مشتركة، فإنها لا تستورد معدات ومعدات جديدة تجسد تكنولوجيا جديدة فحسب، بل تستفيد أيضا من المهارات والدراية التقنية لاستخدام المعدات والآلات الجديدة.


ونتيجة لذلك، فإن العمال والمهندسين الهنود يأتون لمعرفة التكنولوجيا المتفوقة الجديدة وطريقة استخدامها. وفي الهند، ينفق قطاع الشركات عددا قليلا فقط من الموارد على البحث والتطوير (R & D). ومن شأن الشركات العملاقة المتعددة الجنسيات التي تنفق كثيرا على تطوير تكنولوجيات جديدة أن تفيد البلدان النامية إلى حد كبير عن طريق نقل التكنولوجيا الجديدة التي وضعتها. ولذلك، يمكن أن تلعب الشركات متعددة الجنسيات دورا هاما في التطور التكنولوجي للاقتصاد الهندي.


ومع وجود روابط واسعة في جميع أنحاء العالم وإنتاج منتجات بكفاءة، وبالتالي بتكاليف أقل، يمكن للشركات متعددة الجنسيات أن تلعب دورا هاما في تعزيز صادرات بلد تستثمر فيه. على سبيل المثال، يرجع التوسع السريع في صادرات الصين و الصين في السنوات الأخيرة إلى الاستثمارات الكبيرة التي قامت بها الشركات متعددة الجنسيات في مختلف مجالات الصناعة الصينية.


تاريخيا في الهند، الشركات متعددة الجنسيات جعلت استثمارات كبيرة في بلانلاتيونس التي منتجاتها المصدرة. في السنوات الأخيرة، قدمت شركة السيارات اليابانية سوزوكي استثمارا كبيرا في ماروتي أوديوغ بالتعاون المشترك مع حكومة الهند. لا يتم بيع سيارات ماروتي فقط في السوق المحلية الهندية ولكن يتم تصديرها في عدد كبير إلى البلدان الأجنبية.


والواقع أنه حتى وقت قريب، عندما منح الإذن لشركة متعددة الجنسيات للاستثمار في الهند، منحت الحكومة الإذن بشرط أن تقوم الشركة المعنية المتعددة الجنسيات بتصدير المنتج من أجل كسب العملات الأجنبية للهند.


ومع ذلك، في حالة بيبسي، وهي شركة مشهورة الباردة الباردة متعددة الجنسيات، في حين للحصول على ترخيص المنتج في عام 1961 لإنتاج بيبسي كولا في الهند وافقت على تصدير نسبة معينة من منتجاتها، ولكن في وقت لاحق أعرب عن عدم قدرته على القيام بذلك. وبدلا من ذلك، وافق في نهاية المطاف على تصدير أشياء أخرى غير ما أنتجه مثل الشاي.


5 - الاستثمار في الهياكل الأساسية:


ومع وجود قيادة كبيرة على الموارد المالية وقدرتها العليا على جمع الموارد على الصعيد العالمي وداخل الهند، يقال إن الشركات المتعددة الجنسيات يمكن أن تستثمر في البنية التحتية مثل مشاريع الطاقة وتحديث المطارات والوظائف، والاتصالات السلكية واللاسلكية.


ومن شأن الاستثمار في البنية التحتية أن يعطي دفعة للنمو الصناعي ويساعد في خلق الدخل والعمالة في الاقتصاد الهندي. ولذلك فإن الاقتصادات الخارجية التي تولدها الاستثمارات في البنية التحتية من جانب الشركات المتعددة الجنسيات ستحشد الاستثمار من جانب القطاع الخاص للسكان الأصليين، وبالتالي ستحفز النمو الاقتصادي.


وبالنظر إلى ما تقدم، فإن حتى الحد الأدنى المشترك بين الحكومة الحالية لحكومة أوغندا الشعبية الموحدة ينص على تشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر والبحث عنه بنشاط، ولا سيما في مجالات (أ) الهياكل الأساسية؛ و (ب) التكنولوجيا العالية؛ و (ج) الصادرات؛ (د) حيثما تنشأ الأصول المحلية والعمالة على نطاق كبير.


نقد للشركات متعددة الجنسيات:


وفي السنوات الأخيرة، ازداد الاستثمار المباشر الأجنبي من خلال الشركات المتعددة الجنسيات زيادة كبيرة في الهند والبلدان النامية الأخرى. وهذه الزيادة الكبيرة في استثمارات الشركات المتعددة الجنسيات في السنوات الأخيرة ترجع إلى عوامل: (1) تحرير السياسة الصناعية التي تعطي دورا أكبر للقطاع الخاص؛ (2) انفتاح الاقتصاد وتحرير التجارة الخارجية وتدفقات رؤوس الأموال. وفي هذه البيئة الاقتصادية، تستحث الشركات المتعددة الجنسيات التي تسعى إلى تحقيق أرباح عالمية الاستثمار في البلدان النامية.


وكما هو مبين أعلاه، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر من جانب الشركات المتعددة الجنسيات يجلب فوائد كثيرة للبلدان المتلقية، ولكن هناك العديد من المخاطر والمساوئ المحتملة من وجهة نظر النمو الاقتصادي وتوليد فرص العمل.


ولذلك، انتقد دور الشركات المتعددة الجنسيات في الهند وغيرها من البلدان النامية لأسباب عدة. نناقش أدناه بعض الانتقادات الموجهة ضد الشركات متعددة الجنسيات.


1 - أولا، يزعم أن الشركات المتعددة الجنسيات تستثمر رؤوس أموالها وتحدد وحداتها الصناعية بمفردها أو بالتعاون مع الشركات المحلية من أجل بيع منتجاتها والاستيلاء على الأسواق المحلية للبلدان التي تستثمر فيها وتشغلها. وبفضل مواردها الهائلة وقوتها التنافسية، يمكن أن تخلص الشركات التنافسية لديها.


فعلى سبيل المثال، في الهند إذا سمح للشركات المتعددة الجنسيات للشركات ببيع أو إنتاج المنتجات التي تنتجها حاليا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، فإن هذه الأخيرة لن تكون قادرة على المنافسة وبالتالي ستخرج من العمل. وسيؤدي ذلك إلى تخفيض فرص العمل في البلد.


2. استخدام التقنيات كثيفة رأس المال:


وقد لوحظ أن زيادة كثافة رأس المال في قطاع الصناعات التحويلية الحديثة هي المسؤولة عن بطء نمو فرص العمل في القطاع الصناعي في الهند. وقد تستورد الشركات المحلية الكبيرة هذه التقنيات الكثيفة رأس المال، ولكنها تستخدم حاليا بصورة متزايدة من قبل الشركات المتعددة الجنسيات التي تجلب تكنولوجيتها عندما تستثمر في الهند.


مع التأكيد على هذا العامل، يكتب ثيروال عن حق، & # 8220؛ في هذه الحالة قد تكون التكنولوجيا غير ملائمة ليس لأنه لا يوجد طيف من التكنولوجيا أو اختيار غير مناسب ولكن لأن التكنولوجيا المتاحة مقيدة بالربح العالمي لتعظيم دوافع الشركات متعددة الجنسيات والاستثمار في البلد الأقل نموا المعني.


3. التشجيع على الاستهلاك غير الضروري:


الاستثمار من قبل الشركات متعددة الجنسيات والخجولة؛ يؤدي إلى الزيادة الإجمالية في الاستثمار في الهند ولكن يزعم أنها تشجع الاستهلاك الواضح في الاقتصاد. هذه الشركات تلبي رغبات الناس الذين لديهم بالفعل للقيام. على سبيل المثال، في الهند السيارات باهظة الثمن (مثل سيتي هوندا، هيونداي & # 8217؛ s أكسنت، مرسيدس، أوبال أسترا، الخ) مكيفات الهواء، أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكلفة، الغسالات، ثلاجات باهظة الثمن، 29 & # 8243؛ ويتم إنتاج / بيع أجهزة التلفاز البلازمية من قبل الشركات متعددة الجنسيات.


وهذه السلع غير مناسبة تماما لبلد فقير مثل الهند. وبالإضافة إلى ذلك، فإن استهلاكها له تأثير مظاهرة على استهلاك الآخرين. وهذا يميل إلى زيادة الميل إلى الاستهلاك والتأثير سلبا على الزيادة في وفورات البلد.


4. استيراد التكنولوجيا المتقادمة:


ويستند انتقاد آخر لشركات متعددة الجنسيات على أساس أنها تستورد آلات وتكنولوجيا عفا عليها الزمن. وكما ذكر أعلاه، فإن بعض التكنولوجيات المستوردة غير ملائمة لظروف الاقتصاد الهندي. ويزعم أن الهند قد أصبحت مكانا للتخلص من التكنولوجيا المتقادمة.


وعلاوة على ذلك، فإن الشركات المتعددة الجنسيات لا تضطلع بالبحث والتطوير في الهند لتشجيع التكنولوجيات المحلية التي تتلاءم مع ظروف الهبات في البلدان الهندية. وبدلا من ذلك، يركزون نشاط البحث والتطوير في أماكنهم.


5 - إنشاء الصناعات الملوثة للبيئة:


وتبين أن الاستثمار الذي تقوم به الشركات المتعددة الجنسيات في البلدان النامية مثل الهند عادة ما يستحوذ على الأسواق المحلية بدلا من تشجيع الصادرات. وعلاوة على ذلك، من أجل التهرب من بيئات صارمة وخجولة؛ تدابير الرقابة العقلية في بلدانهم إنشاء وحدات صناعية ملوثة في الهند.


والمثال الكلاسيكي على ذلك هو مصنع كيميائي شديد التلوث، أنشئ في بوبال، مما أدى إلى مأساة غاز عندما قتل آلاف الأشخاص أو أصيبوا بإعاقة بسبب أمراض خطيرة. & # 8220؛ مع تشديد التدابير البيئية في هذه البلدان، هناك اتجاه بين الشركات متعددة الجنسيات لتحديد مكان الصناعات الملوثة في البلدان الفقيرة، حيث التشريعات البيئية غير موجودة أو لا يتم تنفيذها بشكل صحيح، كما يتجلى في بوبال مأساة الغاز & # 8221 ؛.


6. التقلب في سعر الصرف:


ومن النتائج الرئيسية الأخرى لتحرير الاستثمار الأجنبي وخجوله؛ من قبل الشركات متعددة الجنسيات هو تأثيره على سعر الصرف الأجنبي للبلد المضيف. وتؤثر تدفقات رأس المال الأجنبي على سعر صرف الروبية الهندية.


ويؤدي تدفق رؤوس الأموال الكبيرة من خلال الاستثمار الأجنبي إلى زيادة المعروض من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي. ومع الطلب على النقد الأجنبي، فإن زيادة المعروض من النقد الأجنبي ستؤدي إلى ارتفاع سعر صرف الروبية.


هذا التقدير للروبية الهندية سوف يثبط الصادرات ويشجع الواردات مما يسبب عجزا في الميزان التجاري. على سبيل المثال، في الهند في السنوات المالية 2004-2005 و 2005-06، كانت هناك تدفقات رأس المال الكبيرة من قبل قسم الصناعات السمكية (الشركات المالية متعددة الجنسيات العملاقة) في الاقتصاد الهندي للاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة هنا وأيضا ازدهار سوق رأس المال الهندي.


ومن ناحية أخرى، عندما ترتفع أسعار الفائدة في البلدان الأم لهذه الشركات المتعددة الجنسيات أو معدلات العائد من أسواق رأس المال ترتفع أو عندما يكون هناك فقدان الثقة في البلد المضيف عن قدرتها على تسديد ديونها كما حدث في حالة جنوب شرق آسيا في أواخر التسعينات هناك تدفق كبير من رأس المال من قبل الشركات متعددة الجنسيات مما أدى إلى الأزمة وانخفاض كبير في سعر الصرف. وهكذا، كانت تدفقات رؤوس الأموال والتدفقات الخارجة من جانب الشركات المتعددة الجنسيات مسؤولة عن التقلبات الكبيرة في أسعار الصرف.


ثم هناك مسألة إعادة الأرباح إلى الوطن من جانب الشركات المتعددة الجنسيات. وعلى الرغم من إعادة استثمار جزء من الأرباح من قبل الشركات متعددة الجنسيات في البلد المضيف، يتم تحويل مبلغ كبير من الأرباح إلى البلدان الأم.


وهذا ينطوي على عيب محتمل بالنسبة للبلدان النامية، لا سيما عندما تواجه مشكلة في النقد الأجنبي. وتعليقا على هذا ثيروال يكتب & # 8220؛ الاستثمار الأجنبي المباشر لديه العيب المحتمل حتى بالمقارنة مع تمويل القروض، أنه قد يكون هناك تدفق للأرباح التي تستمر لفترة أطول بكثير.


أسعار التحويل والتهرب من الضرائب المحلية:


وعادة ما تكون الشركات متعددة الجنسيات متكاملة رأسيا. ويتكون إنتاج سلعة من قبل شركة متعددة الجنسيات من مراحل مختلفة في إنتاجها، ويمكن إنتاج المكونات المستخدمة في إنتاج سلعة نهائية في بلدها الأم أو في الشركات التابعة لها في بلدان أخرى.


يشير التسعير التحويلي إلى أسعار رسوم الشركات متعددة الجنسيات المتكاملة رأسيا لمكوناتها أو أجزاء تستخدم لإنتاج السلع النهائية، ويقول في الهند. هذه الأسعار للمكونات أو الأجزاء ليست أسعار حقيقية كما هو محدد من قبل الطلب عليها.


يتم تحديدها بشكل تعسفي من قبل الشركات بحيث تضطر لدفع ضرائب أقل في الهند. وهي تضخم بشكل مصطنع أسعار نقل المنتجات الوسيطة (أي المكونات) التي تنتج في بلدها الأم أو الشركات التابعة لها في الخارج من أجل إظهار انخفاض الأرباح المكتسبة في الهند. ونتيجة لذلك، فإنها تنجح في التهرب من ضريبة دخل الشركات.


لقد رأينا أعلاه الاستثمار الأجنبي من قبل الشركات متعددة الجنسيات على حد سواء مزايا وعيوب. ولذلك، فإنها تحتاج إلى تنظيم وينبغي السماح به في قطاعات مختارة وتخضع أيضا لحد أقصى من استثماراتها في مجالات معينة. وإذا أريد تحقيق هدف النمو الاقتصادي مع تحقيق الاستقرار والعدالة الاجتماعية، فلا ينبغي أن تكون هناك سياسة كاملة مفتوحة بالنسبة لهم.


صحيح أن الشركات متعددة الجنسيات تتعرض لخطر الاستثمار في الهند، فهي تجلب رؤوس الأموال والصرف الأجنبي التي لا تنشئ الديون، وهي تعزز عموما التكنولوجيا ويمكن أن تساعد في زيادة الصادرات. ولكن يجب تنظيمها بحيث تخدم هذه الأهداف.


وينبغي أن يسمح لهم بالاستثمار في البنى التحتية، ومجالات التكنولوجيا العالية، وفي الصناعات التي يمكن أن تصدر منتجاتها، وإذا ساعدت في توليد فرص عمل صافية. نحن نتفق مع كولمان ونيكسون الذين يكتبون:


& # 8220؛ الشركات عبر الوطنية لا يمكن أن تكون مسؤولة مباشرة عن نقص التنمية (أو تطور الاتجاه يأخذ) داخل البلدان الأقل نموا. ويتمثل هدفها الرئيسي في تعظيم الأرباح العالمية وتهدف أعمالها إلى تحقيق ذلك الهدف، وليس تطوير البلد المضيف الأقل نموا. إذا كانت التكنولوجيا والمنتجات التي يعرضونها غير ملوثة وخجولة، أكلت، إذا أدت أفعالهم إلى تفاقم التفاوتات الإقليمية والاجتماعية، إذا أضعفوا وضع ميزان المدفوعات، في الملاذ الأخير يرجع الأمر إلى حكومة أقل البلدان نموا لمتابعة السياسات التي سوف القضاء على أسباب هذه المشاكل. & # 8221؛


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:


منك كابيتال إندونيسيا تبك (بكاب)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 15،500 عرض / طرح: 1،100 / 1،495 مدى اليوم: 1،015 - 1،495.


منك كابيتال اندونيسيا تبك نبذة عن الشركة.


PT MNC Kapital Indonesia Tbk is an Indonesia-based company primarily engaged in financial services industry. Its business, which is conducted through its subsidiaries, is classified into seven divisions: MNC Life, MNC Insurance, MNC Finance, MNC Leasing, MNC Bank, MNC Securities and MNC Asset Management. MNC Life, operated by PT MNC Life Assurance, offers group and individual life insurance. MNC Insurance, operated by PT MNC Asuransi Indonesia, provides various general insurance, such as motor vehicle, fire, marine cargo, engineering and aviation insurance. MNC Finance, operated by PT MNC Finance, provides consumer financing. MNC Leasing, operated by PT MNC Guna Usaha Indonesia, offers financial leasing and factoring for heavy equipment. MNC Bank, operated by PT Bank MNC Internasional Tbk, offers various banking services. MNC Securities, operated by PT MNC Securities, provides securities underwriting and brokerage services. MNC Asset Management is operated by PT MNC Asset Management.


معلومات الاتصال.


Jakarta Pusat , 10340.


كبار التنفيذيين.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment