Thursday 18 January 2018

مضمونة 20 نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية


فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟


257 نقطة، واحد بعد الظهر، مؤشر قديم واحد صدئ (--- ينتشر = 225 نقطة ---)


اكتشاف سكالب للحرية K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل سويتي) فوريكس ترادينغ سيستيم.


دعونا نعطي 6 نقاط متوسط ​​من عدم الخروج في أفضل --- أدناه لا يزال يبدو أن تعطي: 177 نقطة في فترة ما بعد الظهر ؟؟


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر يذهب لإعطاء قراءات دقيقة من الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع المدخلات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 ++ نقطة - بعض تعطي 30 ++ نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة أدناه الشموع السابقة عالية / منخفضة مما يعني كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


على الرغم من أن هذا المؤشر يعيد بشدة، وأنا المصرفية العديد من النقاط مع هذا المؤشر (وغيرها من النظم). كان هناك تشغيل بعد ظهر اليوم (19-9) التي أعطت 100 نقطة بطريقة سهلة كما جعل شطيرة زبدة الفول السوداني.


إشارات تعطي 200 نقطة المحتملة يوميا حتى تبدأ المصرفية قبل أن يزول تأثير قبالة. انها هديتي للتجار. ولكن استخدام بحذر. السوق سوف يكون لك إذا كنت لا تستخدم رأسك حتى إذا كان هناك إشارة.


هذا الموضوع لديه بعض التحديثات التجارة الحقيقية عندما يكون الميل. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


تحديث 23/3/10. أنا على استعداد لتبادل أفضل دعواتي التجارية مع عدد قليل من التجار الفوركس (50 كحد أقصى). سوف تحصل على الدخول، ووقف، واتخاذ الربح وإدارة الأموال. تقريبا 2 الصفقات في الأسبوع في الوقت الحاضر. هنا.


أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر سوف يعطي قراءات دقيقة في الماضي؟


سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.


جميع الإدخالات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 نقطة - بعض تعطي 30 نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة دون السابقة السابقة / المنخفضة مما يعني أن كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.


ومع ذلك، ما لا أعرفه هو إذا كان قد إعادة / إعادة طلاء أو ما إذا كانت هذه هي الإشارات الحقيقية.


قد يكون يستحق اختبار الأمام إذا فقط ليوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.


كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.


اعتدت أن يكون لها واحدة مماثلة على أساس الزناد إرغوديك فكس قناص. في البداية كنت متحمسا حقا، ولكن أدركت أن قضبان تف أقل تغيرت فقط في نهاية أعلى (أي أن المربعات 12 الماضية سيتم رسمها الأزرق إذا كان الاتجاه حتى، في حين أن حتى ذلك الحين، فإنها ستكون حمراء).


فقط للتأكد من، وسوف يكون لها نظرة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا كان هذا هو أي شيء مختلف.


فهمتك. حتى إذا برمجتها لقراءة تفس الفردية قد يكون يمكن العثور على التحرير والسرد دقيقة.


وربما كان ذلك كبيرا. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تجعل من العمل.


لها مثيرة جدا للاهتمام، ولكن لا أستطيع فتح الملف.


أنا فقط بدأت اختباره على غبوسد M5 مع الإعدادات الخاصة بك، وأنها تصرفت بشكل جيد جدا (70pips على التجارة الأولى، حسنا أعتقد أنني كنت محظوظا على هذا واحد)، ولكن بعد فترة من الوقت لاحظت مؤشر يعيد نفسه في كثير من الأحيان، في الواقع ، لذلك أنا لست متأكدا من يمكن للمرء أن يثق به.


أنا لست متأكدا من أنني حصلت على حكم ستوبلوس الخاص بك الحق: كنت وضعت عليه "انتشار + 1pip" أدناه شمعة السابقة عالية على شراء، وحتى الشمعة السابقة منخفضة على بيع، هل هذا صحيح؟


سوف تبقى لكم نشر على نتائجي.


ربما يمكننا استخدام بعض المرشحات ضد مشكلة إعادة رسم. كوز أعتقد أنها فكرة مثيرة للاهتمام لنظام التداول.


مرحبا بيرتي - يجب حفظ الملف في مجلد c: / بروغرامز / ميتاتريدر / إكسيرتس / إنديكاتورس ثم تطبيقه على الرسم البياني. لا أعتقد أنه يتطلب أي شيء آخر للعمل.


تاغادا - بداية رائعة.


ري وقف الخسارة. انها مجرد فكرة.


إذا كانت إشارة شراء ------ وضع وقف الخسارة + انتشار +1 نقطة أدناه انخفاض الشمعة السابقة ونقله من قبل شمعة واحدة كل شمعة رسمت.


إذا بيع --- توقف يذهب + انتشار + 1 نقطة فوق عالية من الشمعة السابقة ويتم نقلها أسفل شمعة واحدة. وبعبارة أخرى إذا كانت الشمعة التالية أقل من السابق / منخفض ثم يتم تشغيل خروج "التأمين".


نحن نبحث عن مسارات قصيرة في اتجاه معين ل5-100 نقطة عدة مرات في اليوم.


إشارة 2 من اليوم.


أخذت الإشارة الثانية على هذا المخطط. جيد لمدة 50 نقطة حتى الآن. هذا هو 38،000 $ إذا كنت التداول ل 1000 $ لكل نقطة تذكر. في أقل من 5 دقائق العمل.


أنا لا أعرف إذا كانت الإشارة الأولى إعادة رسم ولكن 100 نقطة + التجارة. لم أكن أمام مخططاتي في ذلك الوقت.


هذا أكثر من 150 نقطة.


150+ نقطة في 3 ساعات ونصف منذ فتح المملكة المتحدة (إذا كنت تعول 8 صباحا بتوقيت جرينتش كما فتح المملكة المتحدة)


هذا هو أبسط من أي نظام تداول الفوركس في العالم.


بس كل من الخطوط الحمراء على الرسم البياني تظهر إشارة للدخول على فتح تلك الشمعة = وبعبارة أخرى تحصل على نقاط من تلك الشمعة!


شكرا من المعلومات الخاصة بك، لدي لوديت إندي.


وأتساءل عما إذا كنت التجارة هذه التكنولوجيا الحية؟ مربحة؟ شكرًا!


20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية الفوركس - نظام التداول الصلبة أن يكون.


و 20 نقطة الشموع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاختراق هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط للتداول مرة واحدة في اليوم باستخدام الشمعدان اليومي ويتم تعيين هدف الربح الخاص بك في 20 نقطة.


هناك & # 8217؛ s أيضا نظام تداول العملات الأجنبية دعا 30 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من بعد & # 8217؛ قراءة هذا.


تحقق أيضا من بلدي الحرة سعر العمل دورة التداول إذا كنت مهتما في حركة سعر التداول.


الفكرة وراء هذا النظام التجاري هو: يمكن أن الشموع اليومية يسافر 100 & # 8217 من النقاط يوميا لذلك لماذا لا مجرد التقاط مجرد جزء صغير من هذه الحركة اليومية؟


وللقيام بذلك، مجرد تداول الاختراق من ارتفاع أو أدنى من كاندلستيك اليومية k.


أزواج العملات: أي.


مؤشرات الفوركس: أنت لا تحتاج إلى أي.


قبل الوصول إلى قواعد التداول & # 8230 ؛.


21 أخرى اختراق استراتيجيات الفوركس (قد تكون مهتمة أيضا)


20 بيبس دايلي كاندلستيك برياكوت فوركس ستراتيغي ترادينغ رولز.


وينصح بعدم التداول إذا حدث اختراق الشموع اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا. لماذا ا؟ لأنه، وعادة ما يكون حجم التداول منخفضة ويفتقر إلى الزخم اللازم لتسريع حركة السعر.


ولكن إذا حدث اختراق الشمعدان اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن، فهناك فرصة كبيرة لأن أيا كان اتجاه اتجاه الاختراق سيكون الاتجاه الذي سيحافظ عليه في ذلك اليوم.


مكان شراء وقف في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اليومي. وضع وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف ربح الربح 20 نقطة. كرر العملية في اليوم التالي.


وضع في انتظار بيع وقف النظام 2-3 نقاط أدناه أدنى من الشمعدان اليومي مكان وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف الربح الخاص بك 20 نقطة تكرار العملية في اليوم التالي.


هنا & # 8217؛ S المثال التجاري:


مزايا استراتيجية الفوركس هذه.


فإن استراتيجية الفوركس هذه ستلائم تاجر الفوركس ربة منزل الذي يبقى في المنزل ويعتني بالأطفال لأنه يأخذ وقتا أقل وأقل جهد لأنه نظام مجموعة ونسيان التداول أو أنها يمكن أن تتناسب مع تاجر لديه وظيفة اليوم وليس لديه الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية حتى قبل أن تذهب إلى العمل، مجرد وضع أوامر المعلقة الخاصة بك والذهاب إلى العمل. تحقق في اليوم التالي ما حدث & # 8230؛ يتداول العديد من المتداولين اختراقات قمة وأدنى مستويات الشموع اليومية حتى إذا حدث اختراق مرتفع / منخفض، هناك فرصة محتملة لضرب هدف الربح الخاص بك بسهولة لأن 20 نقطة فقط.


ديسبادانتاجيس من هذا يوميا فكس استراتيجية تداول الفوركس.


(في الغالب يحدث في جلسة التداول الآسيوية ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أيضا في لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك)، قد تحصل على الاختراق من شأنها أن تؤدي إلى أمر معلق الخاص بك ولكن ثم السعر يرأس العكس عندما يكون هذا النظام هو أثار وسوف تحصل توقفت. 1: 1 مكافأة المخاطر. أنا حقا لا & # 8217؛ مثل نظم التداول التي تعطي واحد إلى واحد خطر على مكافأة. وهذا يعني أن لكل 100 دولار خطر التداول، يمكنك الفوز 100 دولار (إذا كنت الفوز). ولكن بعد أن قلت ذلك، قد ترغب في ذلك، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ لقد شاركت هذه استراتيجية الفوركس معك هنا و ديامز؛


& # 8220؛ الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: & # 8216؛ وهذه المرة تختلف عن & # 8217؛ '& # 8221؛ & # 8211؛ السير جون تمبليتون.


بالمناسبة، كن نوع ومشاركة هذا الموقع أو 20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 الردود.


شكرا لك، يجب على كل تاجر تطوير له / لها استراتيجية التي تعمل له / لها من خلال المعرفة المكتسبة هنا.


هناك استراتيجية مماثلة مع إي التي تغطي الاستراتيجية الخاصة بك. كوانتينا اليومية عالية منخفضة إي.


ولكن ماذا سيكون اقتراحكم عندما يجب أن استخدامه وعندما لا؟ شكر.


إذا كان سؤالك يشير إلى استخدام إي، آسف، لدي صفر على الاطلاق فكرة.


شكرا على المحتوى.


كنت أبحث في صافي شقة وأخيرا جاء عبر قسم السلطة الفلسطينية الخاص بك.


كانت هذه نعمة.


هناك الكثير من استراتيجيات السلطة الفلسطينية للاختيار من بينها فمن السهل الحصول على الخلط وطغت على أي واحد لاستخدامها.


هل هناك تسلسل تذهب من خلال إنشاء أي واحد لاستخدام؟


الله ويسوع يبارك لك.


أعرف أن هناك الكثير من استراتيجيات العمل السعر هنا.


هناك & # 8217؛ s لا إجابة محددة يمكنني أن أعطيكم على أي نوع من الأنظمة لتتمكن من استخدامها ولكن تحتاج إلى معرفة أي نوع من شخصية لديك كالتاجر وهذا يمكن أن تنطوي على أشياء مثل:


* هل ترغب في انعكاسات التجارة أم لا.


* هل تحب أنظمة التداول في الاتجاه / البديل؟


* ما هي الأطر الزمنية التي ترغب في تداولها؟


هذه هي عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك والعثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


هذه ليست إجابة ملموسة ولكن آمل أن تفهم ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


شكرا ركي، أنا أدرس كثيرا على الويب الخاص بك، بارك الله فيكم!


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 18 (20 نقطة مع غبوسد بعد منتصف الليل)


أرسله المستخدم في 8 مايو 2009 - 11:01.


أرسله ريتش.


لقد بدأت للتو في تداول استراتيجية تقوم على إغلاق أول 15 دقيقة بار بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش على غبوسد.


1.) اتخاذ سعر الإغلاق من أول 15 دقيقة بار بعد منتصف الليل بتوقيت جرينتش على غبوسد.


2.) ضع طلب شراء 50 نقطة فوق الإغلاق وأمر البيع 50 نقطة أسفل الإغلاق.


3.) يجب أن توضع كل من أوامر مع وقف الخسارة 20 نقطة و 20 نقطة حد أجل الحصول على الأرباح.


4.) مرة واحدة يتم تشغيل 1 التجارة، وإلغاء الآخر.


وقد بلغ متوسط ​​هذا المعدل 74 نقطة في الشهر منذ 08 أبريل / نيسان، وهو ما لا يبدو كبيرا، ولكن بالنظر إلى مسافة التوقف القصيرة، يمكنك أن تضع أحجام تجارية كبيرة. أنا التجارة مع رأس المال 10K £ وأنا وضع 12.50 £ لكل نقطة أو 2.5٪ في التجارة. استنادا إلى نتائج العام الماضي، ما يقرب من 10٪ العائد الشهري.


لقد اختبرت هذا مع أهداف 20 و 30 و 40 نقطة، وفاز هدف 20 نقطة 960 نقطة أكثر من 13 شهرا، وفاز هدف 30 نقطة 780 وفاز هدف 40 نقطة 960. أنا أفضل أن العصا مع 20 كخيار آمن.


أنا أعترف أنه كان قد 1 تفقد الشهر الماضي العام ولكن توفير لكم المثابرة انها الفائز على المدى الطويل.


في ما يلي جدول بيانات النتائج للعام الماضي:


استراتيجية كبيرة؟ أي سبب معين كنت قد اخترت 00:15؟ لماذا لا نقول 00: 00GMT أو 06:00 بتوقيت جرينتش أو أي نقطة انطلاق أخرى؟


مرحبا، لا يوجد سبب معين أن نكون صادقين، وأنا متأكد من أنك سوف تحصل على نتائج مشابهة جدا اختيار إغلاق منتصف الليل، مع هدف 2 نقطة و 20 نقطة توقف كنت على 50/50 مرة واحدة في ركلات في ولكن كنت ' حصل على زخم على الجانب الخاص بك في أعقاب الخمول المعتاد حتى منتصف الليل بتوقيت جرينتش.


أنا أذهب حاليا من خلال مجموعة مماثلة من النتائج التي تبدو في كسر 5 نقاط من أعلى مستوياتها في الأيام السابقة وأدنى مستوياتها، مرة أخرى تبحث عن 20 نقطة مع وقف 20 نقطة. لقد مرت 5 أشهر حتى الآن وانها في المتوسط ​​100 نقطة. يبدو أكثر صلابة كما انها فقدت فقط 3 مرات على التوالي مرتين، مقارنة مع 6 مرات على التوالي على الاستراتيجية المذكورة أعلاه. و N / A حيث انها إما لا ركل في اليوم التالي أو السوق قد انفجرت خلال عطلة نهاية الأسبوع على ميتاتريدر.


النتائج على النحو التالي:


التاريخ ارتفاع منخفض المدى دخول W / L وقف.


01/04/2008 19979 19811 168 شورت 1 20.


02/04/2008 19874 19728 146 طويل 1 20.


03/04/2008 19898 19747 151 طويل 2 -20.


04/04/2007 19975 19758 217 طويل 1 20.


07/04/2008 20048 19907 141 شورت 1 20.


08/04/2008 19940 19832 108 شورت 1 20.


09/04/2008 19927 19663 264 شورت 2 -20.


10/04/2008 19791 19650 141 طويل 1 20.


11/04/2008 19842 19704 138 شورت 2 -20.


14/04/2008 19767 19682 85 غير متوفر.


15/04/2008 19894 19656 238 شورت 1 20.


16/04/2008 19756 19598 158 طويل 1 20.


17/04/2008 19804 19599 205 لونغ 2 -20.


18/04/2008 19923 19689 234 طويل 1 20


21/04/2008 19998 19881 117 طويل 1 20.


22/04/2008 20026 19775 251 شورت 1 20.


23/04/2008 19997 19744 253 غير متاح.


24/04/2008 19972 19772 200 شورت 1 20.


25/04/2008 19815 19684 131 شورت 2 -20.


28/04/2008 19890 19675 215 طويل 2 -20.


29/04/2008 19965 19781 184 شورت 1 20.


30/04/2008 19913 19663 250 شورت 2 -20.


01/05/2008 19894 19622 272 لونغ 2 -20.


02/05/2008 19907 19710 197 شورت 2 -20.


05/05/2008 19896 19703 193 شورت 1 20.


06/05/2008 19783 19654 129 شورت 2 -20.


07/05/2008 19772 19634 138 شورت 1 20.


08/05/2008 19712 19501 211 غير متاح.


09/05/2008 19620 19502 118 شورت 2 -20.


12/05/2008 19568 19458 110 شورت 2 -20.


13/05/2008 19634 19441 193 شورت 2 -20.


14/05/2008 19502 19418 84 شورت 1 20.


15/05/2008 19473 19362 111 لونغ 2 -20.


16/05/2008 19500 19402 98 طويل 2 -20.


19/05/2008 19598 19441 157 طويل 1 20.


20/05/2008 19622 19452 170 طويل 1 20


21/05/2008 19718 19479 239 لونغ 2 -20.


22/05/2008 19736 19611 125 طويل 2 -20.


23/05/2008 19849 19685 164 طويل 2 -20.


26/05/2008 19852 19753 99 N / A -20.


27/05/2008 19830 19756 74 طويل 2 -20.


28/05/2008 19845 19715 130 شورت 2 -20.


29/05/2008 19825 19704 121 شورت 1 20.


30/05/2008 19817 19670 147 غير متوفر.


02/06/2008 19822 19684 138 شورت 1 20.


03/06/2008 19771 19595 176 N / A.


04/06/2008 19742 19603 139 شورت 1 20.


05/06/2008 19638 19525 113 شورت 1 20.


06/06/2008 19596 19460 136 طويل 2 -20.


09/06/2007 19534 19534 200 1 1


10/06/2008 19800 19671 129 شورت 1 20.


11/06/2008 19753 19517 236 شورت 1 20.


12/06/2008 19666 19489 177 شورت 1 20.


13/06/2008 19645 19432 213 شورت 2 -20.


16/06/198 1951 19407 105 1


17/06/2008 19687 19464 223 لونغ 2 -20.


18/06/2008 19697 19468 229 غير متاح.


19/06/2008 19609 19476 133 طويل 2 -20.


20/06/2008 19744 19578 166 طويل 1 20.


23/06/2008 19791 19697 94 شورت 1 20.


24/06/2008 19756 19585 171 غير متاح.


25/06/2008 19723 19624 99 طويل 2 -20


26/06/2008 19769 19655 114 طويل 1 20


27/06/2008 19894 19713 181 طويل 2 -20.


30/06/2008 19952 19802 150 لونغ 2 -20.


01/07/2008 19966 19878 88 طويل 1 20.


02/07/2008 20006 19889 117 شورت 1 20.


03/07/2008 19973 19843 130 شورت 2 -20.


04/07/2008 19937 19798 139 شورت 2 -20.


07/07/2008 19846 19792 54 شورت 1 20.


08/07/2008 19827 19647 180 غير متاح.


09/07/2008 19797 19664 133 طويل 1 20.


10/07/2008 19837 19670 167 غير متوفر.


11/07/2008 19835 19713 122 طويل 1 20.


14/07/2008 19958 19752 206 طويل 1 20.


15/07/2008 19962 19813 149 طويل 1 20.


16/07/2008 20188 19930 228 غير متاح.


17/07/2008 20095 19958 137 شورت 2 -20.


18/07/2008 20071 19947 124 شورت 2 -20.


21/07/2008 19995 19904 91 طويل 1 20.


22/07/2008 20036 19905 131 لونغ 2 -20.


23/07/2008 20074 19895 179 غير متوفر.


24/07/2008 20027 19901 126 شورت 1 20.


25/07/2008 19989 19815 174 غير متاح.


28/07/2008 19977 19829 148 غير متاح.


29/07/2008 19962 19840 122 شورت 1 20.


30/07/2008 19965 19759 206 شورت 2 -20.


31/07/2008 19843 19744 99 طويل 1 20.


01/08/2008 19927 19779 148 شورت 1 20.


04/08/2008 19840 19726 114 شورت 1 20.


05/08/2008 19756 19598 158 شورت 1 20.


06/08/2008 19619 19519 105 شورت 1 20


07/08/2008 19595 19466 129 شورت 1 20.


08/08/2008 19537 19419 118 شورت 1 20.


11/08/2008 19437 19144 293 غير متاح.


12/08/2008 19255 19064 191 شورت 2 -20.


13/08/2008 19120 18950 170 شورت 1 20.


14/08/2008 19036 18637 399 شورت 2 -20.


15/08/2008 18787 18618 169 شورت 1 20.


18/08/18 18510 173 لونغ 1 20


19/08/2008 18722 18618 104 شورت 2 -20.


20/08/2008 18680 18538 142 N / A.


21/08/2008 18539 133 طويل 1 20


22/08/2008 18793 18606 شورت 1 20


25/08/2008 18780 18503 277 شورت 1 20.


26/08/2008 18589 18405 184 شورت 1 20.


27/08/2008 18531 18328 203 شورت 1 20.


28/08/2008 18487 18283 204 شورت 1 20


29/08/2008 18401 18238 163 شورت 1 20.


02/09/2008 18127 17848 279 شورت 1 20.


03/09/2008 17938 17781 157 شورت 1 20.


04/09/2008 17840 17665 175 طويل 2 -20.


05/09/2008 17859 17552 307 شورت 2 -20.


09/09/2008 17974 17469 505 N / A.


10/09/2008 17705 17505 200 شورت 1 20.


11/09/2008 17676 17473 203 شورت 2 -20.


12/09/2008 17609 17445 164 طويل 1 20


15/09/2008 18129 17763 366 غير متاح.


16/09/2008 18129 17763 366 شورت 1 20.


17/096 17730 266 1 1


18/09/2008 18245 17785 460 طويل 2 -20.


19/09/2008 18276 18089 187 شورت 1 20.


22/09/2008 18386 17913 473 لونغ 1 20


24/09/2008 18635 18469 166 شورت 2 -20.


25/09/2008 18605 18457 148 1 1


30/09/2008 18341 17957 384 شورت 1 20.


والنتائج السابقة ليست مؤشرا على المستقبل، كل ما تعرفه هو أن هذا النظام كان الفائز. أدائها من هذا التاريخ إلى الأمام غير معروف تماما.


تبدو باردة كاستراتيجية.


لدي سؤال: فتحت ملف. xls ولكن لم أفهم الأرقام 20/30/40 و "1" و "L"


هل يمكن أن تفسره لاستخدام الرجاء؟


شكرا للرد ريتش، واستراتيجية جديدة تبدو كبيرة جدا! هل من الممكن بالنسبة لك لتحميل ملف زلس لهذا أيضا.


شكرا مرة أخرى غنية!


للمستخدم الذي سأل عن الأرقام 20/30/40. غنية حاولت بها مع وقف الخسائر المختلفة وشملت النتيجة. أيضا "1" تعني التجارة الفائزة و "L" تجارة خاسرة.


شكرا لجهودكم الغنية، محل تقدير كبير! الاستراتيجية الجديدة الخاصة بك من عالية ومنخفضة سيكون من الممكن بالنسبة لك لتحديده أكثر وضوحا من فضلك؟


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع باكتستينغ أي أشهر واسمحوا لي أن أعرف على الرغم من أنني لا أعرف البرمجة أستطيع أن أفعل ذلك يدويا، وسوف نكون سعداء للمساعدة :)


و 20 و 30 و 40 تتعلق أوامر الحد لجني الأرباح، ووقف يبقى دائما عند 20 نقطة.


كنت على الصحيح فيما يتعلق بمعنى 1 الفوز ومعنى L تفقد، أردت أن استخدام W للفوز ولكن وظيفة "إف" في التفوق لم ترغب في ذلك في الصيغة.


من الواضح أن النتائج السابقة لا تضمن الأداء المستقبلي ولكن تبحث عن نتائج سنوات حيث كانت السوق ثابتة جدا في بعض الأشهر وفي اتجاهات ضخمة في الآخرين يعطي تنويع جيد لاختبار الاستراتيجية.


أنا أحب أن محاولة وإضافة قواعد إضافية للحصول على نسبة الفوز حتى، ولكن حتى الآن تتحرك المتوسطات والاتجاه العام لا يبدو أن لديها أي بارينغ على النتائج.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟ - صفحة 51.


آسف. التي ينبغي أن تقرأ 5/15/30/30.! خطأي.


هل تنتظر شمعة لإغلاق قبل الدخول في التجارة أو هل تدخل في أقرب وقت كل الصليب تسى فوق / تحت صفر؟


إشارة شراء ثلاثية على يوروس @ 1.3610، 1.3595 و 1.3588.


وضع كسر حتى وقف الخسارة إذا انخفض السعر 1.3661.


تب 1.3696 (لجميع المواقف الثلاثة)


سي 1.3560 (لجميع المواضع الثلاثة)


ماذا لو كنت تحصل على تجارة طويلة وكنت الخروج مع الربح وبعد ذلك تحصل على آخر إشارة دخول التجارة طويلة أعلى في السعر، هل تأخذ هذه الإشارة أعلى في السعر أو هل أنت الآن الانتظار لفترة قصيرة المقبل؟


ماذا لو كنت تحصل على تجارة طويلة وكنت الخروج مع الربح وبعد ذلك تحصل على آخر إشارة دخول التجارة طويلة أعلى في السعر، هل تأخذ هذه الإشارة أعلى في السعر أو هل أنت الآن الانتظار لفترة قصيرة المقبل؟


لا ينتظر إي الحالي للقصر التالي. فإنه يمكن إدخال واحدة تذهب طويلة بعد أمر طويل.


هل تنتظر شمعة لإغلاق قبل الدخول في التجارة أو هل تدخل في أقرب وقت كل الصليب تسى فوق / تحت صفر؟ شكر.


لماذا لا تدخل عندما عبرت كل تسي؟ الحصول في وقت سابق، أليس كذلك؟


نيو إي مع ماسد للدخول.


يستخدم الإطار الزمني H1. يستخدم ماسد لتأكيد الدخول.


ويبدو أن هذا التقييم البيئي يؤدي أداء أفضل ولكنه ال يزال بحاجة إلى تحسينات في استراتيجية الخروج.


يستخدم الإعداد مؤشر "فوريكسفريدومبارسنرب" الذي يتم تضمينه أيضا في ملف مضغوط أدناه مع تجميع وشفرة المصدر إي. وشملت بعض لقطات أيضا لتعطيك فكرة كيف يبدو الإعداد في الرسم التخطيطي. اقتراحات هي موضع ترحيب.


لدي d / ل الخاص بك إي ولها تجميعها في محرر طن متري ولكن بعد ذلك لا يمكن.


تعلق على المخطط الخاص بي.


شكرا مقدما.


لدي d / ل الخاص بك إي ولها تجميعها في محرر طن متري ولكن بعد ذلك لا يمكن.


تعلق على المخطط الخاص بي.


شكرا مقدما.


لا تحتاج إلى تجميعه. هو بالفعل تجميعها داخل ملف مضغوط المرفقة. مجرد اتخاذ * ملف. ex4 وإسقاط في "محطة \ خبراء" المجلد.


حتى الآن جعلت إي ثلاثة صفقات تصل 11 دولار.


نعم، أنا أتفق مع samk090905 .. هل يمكن أن أقول لكم فقط في موجز كل المعلمات وإعداد كنت تستخدم الآن؟ وأيضا متى / ما هي نقطة الدخول والخروج؟


شكرا كثيرا مسبقا..


بالضبط ما ذكره SK1000. 5،15،30،30. 2،2،2،2. انتظر حتى يظهر اللون الأزرق أو الأحمر.


مضمونة 20 نقطة الفوركس استراتيجية التداول.


انقر هنا للبدء في صنع المال تداول الفوركس.


استثمار أموالك على الانترنت وكسب ثابت الدخل الشهري 7٪ مع أي خطر، خط إنفستمنت هي شركة استثمار خاصة تعمل في مجال الاستثمار المحلي والعالمي.


ربما يعجبك أيضا.


كاثي لين: معركة اختبار استراتيجيات التداول الفوركس.


5 ديسمبر 2018.


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ نشر في 5 ديسمبر، 2018.


انخفاض تراجع استراتيجية الفوركس & # 8211؛ أغسطس 2018 النتائج الحية.


16 ديسمبر 2018.


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ بابليشيد ديسمبر 16، 2018.


نصيحة تداول الفوركس الأسبوعية 10.


بواسطةFX_Gold & ميدوت؛ بابليشيد ماي 8، 2017.


20 الردود.


أنا فعلا أحبك. انت سيدة شابة حكيمة جدا. أشكركم على المتعة الحقيقية لجمعيتك. آمل أن تعرف قيمة خاصة بك، وإلا قد تأخذ الإلهام من تقديري العميق من نفسك جيدة. ليس هناك شك في العديد من الصفات. تألق اليكس العزيز العزيز!


تداول ثنائي هو في الحقيقة ليس من الصعب كما يود كثيرون أن أقول لكم أو كنت ترغب في التفكير. فإنه من السهل إذا كنت تعرف كيفية قراءة والتكيف مع الاتجاهات أو لديها استراتيجية جيدة جدا. أشكر الله أن حصلت على هذا واحد. التحقق من ذلك هنا أولا & غ؛ & غ؛ & غ؛ فاسيبوك / نيوبتيونس ترادينغ / أب / 190322544333196 /.


لا أستطيع أن أقول لا شيء مثل (الفيسبوك / نيوبتيونسرادينغ / التطبيق / 190322544333196) عندما سمعت لأول مرة عن ذلك، وأنا لا أعتقد أن أي شخص لديه حواس جيدة يمكن أن يرفض شيئا جميلا مثل (الفيسبوك / نيوبتيونسرادينغ / التطبيق / 190322544333196 ) لأنه حلم نوع حقيقي من الشيء للشعب المرتبطة تداول الخيارات الثنائية. وهناك الكثير من التطبيقات سخر الناس مع وعود وهمية ولكن هذا التطبيق هو مجرد الكمال.


أنا أحب أن كنت دائما إيجابية جدا، ويجعل التاجر يشعر إيجابية وكذلك كنت نعمة


لطيفة جدا منكم لشرح هذه الاستراتيجية البسيطة


كيف ش ربح جيد من التداول داخل فلسا واحدا؟ ما كنت وضعت 10million على الصفقات الخاصة بك؟


أعتقد أندي لانك نظام أفضل من هذا.


إذا كنت ترغب في الخروج من حالتك المالية السيئة، ثم عليك أن تأخذ قفزة الإيمان واتخاذ خطوة نحو الخيارات الثنائية التي هي حقا السحرية تماما إذا كنت وضعت الجهود. لديها القدرة على جعل لك كسب ألف حتى عندما لم يكن لديك حتى مئات في بداية وحتى أكثر جاذبية هو، واستخدام التطبيق مثل هذا التطبيق (الرابط هنا t. co/qET5FQ9QS7) الذي يعمل تلقائيا لصالحك. كنت حقا بحاجة إلى القيام بشيء مع وقت فراغك لأنه كان هذا وقت الفراغ الذي جعلني ما أنا اليوم. كنت في الكلية وكان من النقدية معظم الوقت. قصة قصيرة قصيرة، بدأت باستخدام ثنائي التطبيق التجارة الخيار الذي هو التطبيق أعلاه الارتباط وبدأت بشكل مدهش كسب الكثير. كان هناك وقت عندما كنت أرغب في الإقلاع عن الكلية لأنني كنت كثيرا. إذا كنت ترغب في الخروج من هذا الوضع المالي السيئ ثم حاول هذا التطبيق من شأنها أيضا أن تجعلك مستقل لأنه تلقائي.


ولا توجد استراتيجية مضمونة


نشرت في 16 ديسمبر 2018 والآن في عام 2017. نجاح باهر & # 8230؛ يوتيوب. ماذا لو كان هذا هو بعض المغني الساخن، إم متأكد من أن يوتوب سوف تغلق عليه. هيا اليكس لا تسرق تاجر الأصدقاء الفيديو.


طريقة للذهاب اليكس. تنزيل مقاطع فيديو أخرى، وتحميل إم على قناتك. مما يجعل كوز لا معنى لها هي بالفعل على يوتيوب. وأنا لا أعتقد أن الفيديو الأصلي لديه مثل هذا اللقب غبي.


لقد استخدمت استراتيجية مماثلة أو أقل، وكان لها بعض النتائج الجيدة على حساب تجريبي. السماسرة تحتاج إلى احترس من انتشار الرغم من ذلك. في بعض الأحيان، الزخم لا تتراكم لاختراق انتشار .. في بعض الأحيان. نحن بحاجة إلى أن تكون انتقائية حقا مع الإعداد واعية من مناطق الاحتكاك الحرجة.


مصاصة لا تعمل على الإطلاق


قد يكون هذا استراتيجية تداول صالحة، على الرغم من أنه يحتاج إلى مزيد من التوضيح. لماذا هذا الرجل أليكس نشره بدلا من واحد من أساليبه الخاصة؟ لأنه ليس لديه طريقة تعمل. لا تثق بهذا الرجل & # 8211؛ انه يريد فقط عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


شكرا لتقاسم استراتيجيات اور. @ جيرسكي، أنا فعلا التجارة مع غمفس، وسيط الاسترالي ينظمها أسيك. لديهم فروق ضيق، وانخفاض نسبة الانزلاق وتوفر لك تعليم الفوركس.


أنا التجارة مع غمفس. وسيط بلدي لمدة عام تقريبا اليوم. حتى الآن جيدة جدا.

No comments:

Post a Comment