Friday 26 January 2018

غان خطوط الفوركس


خط غان.


ويمثل خط غان خطا مرسما على زاوية 45 درجة. ويطلق على هذا السطر أيضا & كوت؛ واحد إلى واحد & كوت؛ (1x1) ما يعني تغيير واحد من السعر ضمن وحدة واحدة من الزمن.


وفقا لمفهوم غان، يمثل الخط المنحدر من خمسة وأربعين درجة خط اتجاه طويل الأجل (تصاعدي أو تنازلي). في حين أن الأسعار فوق الخط التصاعدي، فإن السوق يحمل اتجاهات الثور. إذا كانت الأسعار تحت خط تنازلي، فإن السوق يتميز بأنه واحد الدب. تقاطع خط غان عادة إشارات لكسر الاتجاه الأساسي. عندما تنخفض الأسعار إلى هذا الخط خلال اتجاه تصاعدي، يصبح الوقت والسعر متوازنان تماما. إن تقاطع خط غان هو دليل على كسر هذا التوازن وإمكانية تغيير هذا الاتجاه.


لرسم خط غان، يجب تحديد هذا الكائن ثم تحديد نقطة أولية في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس ينبغي للمرء أن رسم خط في الاتجاه اللازم. سيتم عرض معلمات إضافية بالقرب من المؤشر: المسافة من النقطة الأولية على طول محور الوقت، وبعد المسافة من النقطة الأولية على طول محور السعر. الى جانب ذلك، خلال خط البناء يتم عرض خطوط عمودية إضافية لتحديد المواقع بدقة من نقطة البداية ونهاية الخط.


على الخط هناك ثلاث نقاط التي يمكن نقلها عن طريق الماوس. عن طريق تحريك أول وآخر نقاط يمكن للمرء أن يغير منحدر خط، وكذلك طوله (إذا تم تعطيل & كوت؛ راي رايت & كوت؛ و & كوت؛ راي ليفت & كوت؛ المعلمات في معلمات الكائن). يتم استخدام النقطة المركزية (نقطة الانتقال) لتحريك الخط في المخطط دون تغيير طوله أو ميله.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية لخط غان:


التاريخ / القيمة - إحداثيات النقطة الأولية (تاريخ / قيمة مقياس السعر)؛ التاريخ - إحداثيات النقطة الأخيرة على طول محور الزمن؛ زاوية غان - زاوية انحدار خط غان بالنسبة لخط أفقي تم رسمه من خلال النقطة الأولية على مقياس 1: 1 (تغيير سعر واحد لوحدة واحدة)؛ نقطة لكل شريط - مقياس لتخطيط خط غان في الرسم البياني. نسبة عدد النقاط إلى شريط واحد؛ راي الحق - مدة لانهائية من خط الاتجاه إلى اليمين. راي اليسار - مدة لانهائية من خط الاتجاه إلى اليسار.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.


غان مروحة.


خطوط غان مروحة بنيت في زوايا مختلفة من قاعدة هامة أو ذروة على الرسم البياني للسعر. تم اعتبار خط الاتجاه 1X1 من قبل غان الأكثر أهمية. إذا كان منحنى السعر يقع فوق هذا الخط، فهذا يدل على سوق الثور، إذا كان أقل من هذا الخط هو أن من السوق الدب. اعتقد غان أن شعاع 1x1 هو خط دعم قوي عندما يكون الاتجاه صاعدا، واعتبر كسر هذا الخط بمثابة إشارة تحول هامة. وشدد غان على الزوايا الأساسية التسع التالية، زاوية 1X1 كونها أهم من كل شيء:


1x8 - 82،5 درجة 1x4 - 75 درجة 1x3 - 71،25 درجة 1x2 - 63،75 درجة 1x1 - 45 درجة 2x1 - 26،25 درجة 3x1 - 18،75 درجة 4x1 - 15 درجة 8x1 - 7،5 درجة.


وبالنسبة للنسب المعتبرة للزيادات في السعر والوقت التي لها زوايا منحدرة مقابلة بالدرجات، يجب أن تكون للمحورين X و Y نفس المقاييس. وهذا يعني أن الفاصل الزمني للوحدة على المحور X (أي الساعة واليوم والأسبوع والشهر) يجب أن يتوافق مع الفاصل الزمني للوحدة على المحور Y. أبسط طريقة لمعايرة الرسم البياني تتكون من فحص منحدر شعاع 1x1: يجب أن تجعل 45 درجة.


وأشار غان إلى أن كل من الأشعة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون بمثابة دعم أو مقاومة اعتمادا على اتجاه اتجاه الأسعار. على سبيل المثال، شعاع 1X1 هو عادة خط الدعم الأكثر أهمية عندما يكون الاتجاه صاعدا. إذا انخفضت الأسعار تحت خط 1x1، فهذا يعني أن الاتجاه يتحول. وفقا ل غان، ثم يجب أن تغرق الأسعار وصولا الى خط الاتجاه التالي (في هذه الحالة، هو شعاع 2X1). وبعبارة أخرى، إذا تم كسر أحد الأشعة، فمن المتوقع أن يحدث توطيد الأسعار بالقرب من الشعاع التالي.


لرسم غان فان، يجب على المرء تحديد هذا الكائن وبيان نقطة أولية في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس ينبغي للمرء أن رسم الأداة في طول اللازمة. سيتم عرض معلمة إضافية بالقرب من نقطة النهاية - المسافة على طول محور الوقت من النقطة الأولية.


غان مروحة يمكن أن تدار باستخدام نقطتين تقع على خط الاتجاه 1X1. يمكن نقل النقاط باستخدام الماوس. وتستخدم هذه النقاط لتحديد المواقع فان مروحة في الرسم البياني. يمكن تغيير زاوية انحدر الخط في & كوت؛ نقطة لكل شريط & كوت؛ المعلمة الموضحة أدناه.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية من مروحة غان:


التاريخ / القيمة - إحداثيات النقطة الأولية (تاريخ / قيمة مقياس السعر)؛ التاريخ - إحداثيات النقطة الأخيرة على طول محور الزمن؛ نقطة لكل شريط - مقياس للتآمر مروحة فان في الرسم البياني. نسبة عدد النقاط إلى شريط واحد؛ الترند الهابط - إذا تم تحديد هذا الحقل، فسيتم تمرير غان فان إلى الأسفل. يتم استخدام هذه المعلمة لبناء مروحة جان في الاتجاه الهبوطي.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.


خطوط غان.


د. غان (1878-1955) جنبا إلى جنب زوايا هندسية مع الوقت والسعر لتطوير العديد من التقنيات الفريدة لدراسة الرسوم البيانية السعر في أوائل 1900s. وتتطلب جميع تقنيات غان استخدام فترات زمنية متساوية وسعر متساوية على المخططات، بحيث يكون المنحدر دائما 1، مساوية لزاوية 45 درجة.


يتم رسم زوايا غان بين ارتفاع كبير ومنخفض في زوايا مختلفة. يعتقد غان أن التوازن بين الوقت والسعر يكمن على زاوية 45 درجة. هذه هي زاوية 1 × 1 (أي ارتفاع الأسعار أو سقوط وحدة واحدة لكل وحدة زمنية). إذا كان السعر فوق خط الاتجاه 1 × 1، فإنه يدل على اتجاه صاعد، مع دعم كثيف على خط 45 درجة. إذا كان السعر دون خط الاتجاه 1 × 1، فإنه يشير إلى الاتجاه الهبوطي، مع مقاومة كبيرة عند خط 45 درجة. تم تحديد غان التالية على أنها مستويات دعم ومقاومة كبيرة:


1 × 8 = 82.50 درجة.


1 × 4 = 75.00 درجة.


1 × 3 = 71.25 درجة.


1 × 2 = 63.75 درجة.


1 × 1 = 45.00 درجة.


2 × 1 = 26.25 درجة.


3 × 1 = 18.75 درجة.


4 × 1 = 15.00 درجة.


8 × 1 = 7.50 درجة.


وفقا لجان، خط الاتجاه 1 × 1 يشكل أكبر دعم أو مقاومة. إذا تم كسر خط الاتجاه، إما صعودا أو هبوطا، ثم يتوقع أن تنخفض الأسعار وتدعم إلى خط الاتجاه التالي (أي 2 × 1).


وقد تم تطوير العديد من التقنيات لتنفيذ زوايا غان. واحد منهم هو غان المشجعين، التي توفر بروستيكس. لاحظ تباعد بين كل سطر على مروحة يرتبط مع 9 زوايا حددت غان.


كيفية استخدام مؤشرات غان.


وقد استخدمت الدراسات غان من قبل التجار النشطين لعقود، وعلى الرغم من أن العقود الآجلة وأسواق الأسهم قد تغيرت بشكل كبير، فإنها لا تزال طريقة شعبية لتحليل اتجاه الأصول. كما جعلت مجالات التجارة الجديدة، مثل سوق الصرف الأجنبي واختراع صناديق التداول المتداولة، من الضروري إعادة النظر في بعض قواعد التشييد ومفاهيم التطبيق. على الرغم من أن البناء الأساسي من زوايا غان لا يزال هو نفسه، فإن هذه المادة شرح لماذا التغييرات في مستويات الأسعار والتقلب اعتبرت من الضروري لضبط بعض المكونات الرئيسية. (لقراءة الخلفية، انظر مناقشة غان أو الدراسات غان)


العناصر الأساسية لنظرية غان.


زوايا غان مقابل خطوط ترندلينس.


زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صاعد و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي. الاستفادة من رسم زاوية غان بالمقارنة مع خط الاتجاه هو أنه يتحرك بمعدل موحد من السرعة. وهذا يسمح للمحلل بالتنبؤ حيث سيكون السعر في تاريخ معين في المستقبل. هذا لا يعني أن زاوية غان يتنبأ دائما حيث أن السوق سيكون، ولكن المحلل سوف تعرف أين ستكون زاوية غان، والتي سوف تساعد على قياس قوة واتجاه هذا الاتجاه. أما خط الاتجاه، من ناحية أخرى، له قيمة تنبؤية، ولكن بسبب التعديلات المستمرة التي تحدث عادة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها لصنع التنبؤات على المدى الطويل.


الماضي، الحاضر و المستقبل.


زوايا غان توفير الدعم والمقاومة.


استخدام زاوية غان لتوقع الدعم والمقاومة هو على الارجح الطريقة الأكثر شعبية التي يتم استخدامها. وبمجرد أن يحدد المحلل الفترة الزمنية التي سوف يتاجر بها (شهريا، أسبوعيا، يوميا) ويوازن الجدول بشكل صحيح، يقوم التاجر ببساطة برسم زوايا غان الرئيسية الثلاث: 1X2، 1X1 و 2X1 من القمم الرئيسية والقيعان. هذه التقنية أطر السوق، مما يسمح للمحلل لقراءة حركة السوق داخل هذا الإطار.


زوايا أوبتيندينغ توفر الدعم وزوايا الاتجاه الهبوطي توفر المقاومة. لأن المحلل يعرف أين الزاوية على الرسم البياني، هو أو هي قادرة على تحديد ما إذا كان لشراء على دعم أو بيع في المقاومة.


طريقة أخرى لتحديد الدعم والمقاومة هي الجمع بين الزوايا والخطوط الأفقية. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف زاوية غان الهبوطي عبور مستوى ارتداد 50٪. ثم يقوم هذا المزيج بإعداد نقطة مقاومة رئيسية. نفس الشيء يمكن أن يقال عن زوايا الاتجاه الصعودي عبور مستوى 50٪. تصبح هذه المنطقة نقطة دعم رئيسية. إذا كان لديك رسم بياني طويل الأمد، سترى أحيانا العديد من الزوايا تتجمع عند أو بالقرب من نفس السعر. وتسمى هذه مجموعات الأسعار. وكلما ازدادت التجمعات في منطقة ما، كان الدعم أو المقاومة أكثر أهمية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)


زوايا غان تحديد القوة والضعف.


زوايا غان الأولية هي 1X2، 1X1 و 2 X1. و 1 X2 يعني أن الزاوية تتحرك وحدة واحدة من السعر لكل وحدتين من الزمن. 1X1 يتحرك وحدة واحدة من السعر مع وحدة واحدة من الوقت. وأخيرا، يتحرك 2X1 وحدتين من السعر مع وحدة واحدة من الزمن. باستخدام نفس الصيغة، ويمكن أيضا أن تكون زوايا 1X8، 1X4، 4X1 و 8 X1.


مقياس الرسم البياني المناسب مهم لهذا النوع من التحليل. أراد غان الأسواق أن يكون لها علاقة مربع حتى ورقة الرسم البياني المناسب وكذلك مقياس الرسم البياني الصحيح كان مهما لتقنية التنبؤ به. وبما أن مخططاته كانت "مربعة"، فإن زاوية 1X1 غالبا ما يشار إليها بزاوية 45 درجة. ولكن استخدام درجات لرسم زاوية لن تعمل إلا إذا تم تحجيم الرسم البياني بشكل صحيح.


زوايا غان يمكن استخدامها للتوقيت.


وأخيرا، وتستخدم زوايا غان أيضا للتنبؤ قمم هامة، القيعان والتغيرات في الاتجاه. هذه هي تقنية رياضية تعرف باسم سكارينغ، والذي يستخدم لتحديد المناطق الزمنية وعندما السوق من المرجح أن تغيير الاتجاه. والمفهوم الأساسي هو توقع تغيير في الاتجاه عندما يصل السوق إلى وحدة متساوية من الوقت والسعر صعودا أو هبوطا. يعمل مؤشر التوقيت هذا بشكل أفضل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية. وذلك لأن الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون العديد من قمم، قيعان ويتراوح لتحليلها. مثل حركة السعر، فإن أدوات التوقيت هذه تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما تكون "متجمعة" مع مؤشرات الوقت الأخرى.


استراتيجية بسيطة باستخدام خطوط الاتجاه غان.


كلما ذكر اسم ويليام د. غان الناس عادة ما يفكرون في طريقة معقدة سيئة تفسير أو شيء للقيام به مع علم التنجيم. ولكن، هناك عدد قليل من طرق التداول سهلة التي غان تدرس. هنا هو واحد باستخدام خطوط الاتجاه غان.


تشير خطوط الاتجاه هذه إلى اتجاه صعودي / هبوطي، إما القاصر أو الاتجاه الرئيسي. بالنسبة للسوق الذي اتجاهه يصل نحن نستخدم خط الاتجاه الأخضر. ويعرف الاتجاه الصعودي بأنه قمم أعلى وأسفل أعلى.


الشريط الأول الذي يسجل أعلى وأسفل أعلى من شريط السابق يشير إلى التحول. يتم نقل خط الاتجاه الأخضر إلى أعلى ذلك الشريط. وطالما أن السهم يجعل قيعان أعلى وأعلى قمم، لا يزال خط الاتجاه الأخضر يتم نقله إلى نقطة عالية من كل شريط.


عكس ذلك هو خط الاتجاه الأحمر الذي يستخدم عندما يتم تحويل الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويعرف الاتجاه الهبوطي هنا بأنه قمم أدنى وقيعان أقل. خط الاتجاه الأحمر يعني أن القاصر أو الاتجاه الرئيسي قد رفضت وتركيز هذه الطريقة هو اتباع خط الاتجاه حتى ينعكس.


انه سهل. شراء عندما يتغير خط الاتجاه الأحمر إلى اللون الأخضر. بيع عندما يتغير خط الاتجاه الأخضر إلى الأحمر.


يظهر هذا الرسم البياني عقد نيفتي الآجلة رسم على إطار زمني أسبوعي يظهر خطوط الاتجاه التي تربط قمم وقيعان تصل إلى انعكاس. يظهر خط الاتجاه الأخضر الاتجاه الصاعد، وتظهر خطوط الاتجاه الحمراء اتجاه هبوطي. وتظهر الخطوط المنقطة في أبريل 2018 اختراقات لم تبدأ، وتظهر الأسهم التجارة فوق القضبان السابقة أو سلسلة من الحانات السابقة (النوع 2 التجارة) والخطوط المنقطة السميكة تشتري بالقرب من أعلى مستوى سابق (النوع 1 التجارة).الهيكل الحالي هو الاتجاه الصعودي ولكن لا يبدأ التداول من النوع 2 حتى الآن (خط منقط يظهر المقاومة عند أعلى مستوياته السابقة).


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


GunjanDuaa.


غونجان دعاء هو محلل وتاجر الملكية إدارة الأموال لعملاء هني باستخدام الدراسات الفنية كقاعدة لعمله على مدى السنوات ال 8 الماضية. وهو يطور نظمه التجارية الخاصة به التي تجمع بين التحليل الفني والتحليل الكمي وتقنيات التمويل السلوكي.

No comments:

Post a Comment