Monday 22 January 2018

فوريسبان s مس


Forexpan.


الطبقة A رغوة.


فوريبسان هو الاصطناعية رغوة مكافحة الحرائق التركيز وضعت خصيصا لتطبيقات الفئة A مثل الغابات ومكافحة الحرائق البرية، والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق.


النظام الكيميائي المتوازن في فوريسبان يقلل من التوتر السطحي للمياه لزيادة قوة اختراق في حرق المواد من الفئة أ.


عند 1٪ يمكن استخدام فوريبسان لحرائق الانسكاب الهيدروكربونية من الفئة ب الصغيرة التي تدخل في بيئة الغابات، على سبيل المثال. وتسرب خزانات وقود الشاحنات أو معدات التزود بالوقود. اقتصادي - 0.1٪ إلى 1.0٪ معدل التناسب اعتمادا على طريقة التطبيق. مقبولة تشاراكترستيكش البيئية. مرنة في الاستخدام - يمكن استخدامها من خلال الفوهات المياه التقليدية، الهواء شفط فوهات الرغوة، وأنظمة الهواء المضغوط أو انخفض من الطائرات. بسهولة الخلط - مع المياه العذبة والملح أو المالحة. انخفاض مساحة التخزين - واحد طبل 5 غالون تنتج 500-5000 غالون من حل رغوة. فومابيليتي ممتازة - لا سيما مع المياه العذبة، مما يجعل فوريسبان مثالية للاستخدام في الطائرات الثابتة الجناحين ودلاء هليكوبتر. طويل الجرف الحياة - ما يزيد على 10 سنوات إذا.


المخزنة وفقا ل.


تأثير بيئي.


فورسبان له خصائص بيئية مقبولة وقابلة للتحلل بسهولة.


التطبيقات.


وضعت خصيصا لتطبيقات الفئة أ مثل الحرائق ومراقبة حرائق البراري، والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق.


التناسب.


فوريسبان هو تنوعا للغاية، ويمكن استخدامها مع مجموعة واسعة من المعدات لطرق مختلفة من التطبيق. ويهدف للاستخدام في 0.1٪ إلى 1.0٪ اعتمادا على طريقة التطبيق:


هجوم الأرض: الهواء الشفط فوهة من 0.3٪ معدل التناسب. 0.1٪ للممسحة. الهجوم الهيكلي: الفوهات التقليدية؛ 0.5٪ معدل التناسب. الهجوم الجوي: أنظمة تسليم الأجنحة الثابتة أو الدوارة؛ 0.6٪ معدل التناسب. أنظمة كاف: نظام رغوة الهواء المضغوط؛ 0.15٪ نسبة التناسب. فواصل الحريق والحرائق الصغيرة من الفئة B: 1٪ نسبة التناسب.


وتعطى معدلات التناسب المذكورة أعلاه للتوجيه فقط. يمكن للمستخدمين تختلف لهم بناء على الخبرة التشغيلية مع أنظمة مختلفة.


الخصائص الفيزيائية.


واضح السائل الأصفر شاحب.


ماكس. درجة حرارة التخزين المستمر. (° C)


ماكس. متقطعة التخزين المؤقت. (° C)


لا خسارة الأداء.


معلومة اضافية.


للحصول على مزيد من المعلومات حول مركزات رغوة مكافحة الحرائق بما في ذلك الرغاوي C6، واختبار الرغوة، والتوافق، والعمر الافتراضي وأحزمة حزمة، يرجى الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة.


رغوة مكافحة الحرائق.


تقدم شوب مجموعة شاملة من رغوة مكافحة الحرائق أنجوس النار و بيوسنترال المياه تعزيز المنتجات والخدمات للمساعدة في السيطرة وإطفاء الحرائق الهيدروكربونية والمذيبات القطبية.


وقد أدخل تشوب مجموعة أنجس النار التي أعيدت صياغتها من الرغاوي التي تحتوي على الفلورسورفاكتانت C6 فقط. مجموعة جديدة من الرغاوي النزاهة دمج كل من الرغاوي المفلورة، التي تحتوي على الفلورسورفاكتانت C6 فقط ورغاوي الفلور الحرة. هذه المنتجات تلبي نفس الموافقات، وتقديم أداء أفضل لمكافحة الحرائق والحد من الأثر البيئي.


الحد الأقصى لأداء مكافحة الحرائق الحد الأدنى من الأثر البيئي الموافقات أعلى مستوى المنتج سلامة رجال الاطفاء أمر بالغ الأهمية الاستفادة من التراث والخبرة والخبرة.


أنغوس فلورين الحرة رغوة.


ريسبوندول أتف فلورين الحرة رغوة.


ريسبوندول أتف هو التركيز عالية الجودة الاصطناعية الفلور الحرة (فف) رغوة، مصممة لإطفاء وتأمين جميع أنواع الحرائق السائلة القابلة للاشتعال والحوادث الفئة أ. وقد تم تصميم ريسبوندول أتف خصيصا للاستجابة للطوارئ العامة الذين يواجهون مجموعة متنوعة من المخاطر في مجموعة من الحالات.


سريع تدق أسفل و إطفاء تتجاوز متطلبات EN1568 بت 3 & أمب؛ 4 اللزوجة السفلى من غيرها من الرغاوي الفلور الحرة لضمان سهولة الحث. الفلور الحرة لتقليل الثبات البيئي. معدلات الحث المختلفة على كل من المخاطر الهيدروكربونية والمذيبات القطبية، انظر أوراق البيانات.


جيتفوم فلورين الحرة رغوة.


جيتفوام هو أول فيلم في العالم، والفلور الحرة (فف) رغوة عالية الأداء رغوة التركيز، والمصممة لإطفاء وتأمين انسكابات الوقود الطيران القابلة للاشتعال والحرائق (جت A وجيت A1).


سريع تدق أسفل و إطفاء تتجاوز متطلبات مستوى الايكاو B ترو نيوتونيان (اللزوجة المنخفضة) رغوة لضمان دقيقة وسهلة الاستقراء والمطار تحطم السيارة التوافق الفلور مجانا لتلبية سياسة المطار على التقليل من استمرار البيئية مختلف معدلات التعريفي، انظر أوراق البيانات.


فازت جيتفوم بجائزة التفاح الأخضر الذهبي في فئة العلوم والتكنولوجيا لخصائصها البيئية. وهو حقا رغوة قابلة للتحلل التركيز مع الحد الأدنى من الأثر البيئي والأداء المتميز، وهو قوي بما فيه الكفاية لمعالجة تسرب وقود الطائرات والحرائق.


أنغوس C6 النار مكافحة الرغوة.


أكوس فيلم تشكيل الرغوة.


ترکیز المرکبات المائیة الترکیبیة (أفف) ھي الأفضل لإطفاء وتأمین الحرائق السائلة الھیدروکربونیة القابلة للاشتعال. أنجس النار و رسكو؛ ق ترايدول هو التركيز أفف الجودة العالية مع مزيج فريد من الهيدروكربون والفلوروكيميائية سطح وكلاء نشط. وتنتج الفيلم مائي بختم البخار ينتشر بسرعة على سطح الوقود لتوفير التحكم السريع وإطفاء.


فيلم تشكيل لهب سريع نهدم وإطفاء. المقاومة بورنباك والأمن بعد الحريق. رغوة بطانية ريسالز عندما تمزق من قبل الموظفين أو المعدات.


بالنسبة لمخاطر الطیران حیث یلزم الحصول على شھادة الایكاو، تتم الموافقة على ترایدول C 3 و 6٪ إلى المستوى B و ترادول C6 إيساو-C 3٪ إلى المستوى ج.


أر أفف & نداش؛ ألكوهول ريسيستانت أكوس فيلم فورمينغ فوم.


مقاوم للكحول المائي الرغاوي تشكيل الرغوة، أر-أفف، فعالة بشكل خاص لإطفاء وتأمين الهيدروكربون القابلة للاشتعال والحرائق المذيبات القطبية. وغالبا ما تتطلب مرافق عالية المخاطر مثل المصافي، والمستحضرات الصيدلانية، ومناطق العمليات رغاوي أر أفف.


أنجوس النار و رسكو؛ s تريدول C6 أتف هو مجموعة من الرغاوي أر-أفف، والتي هي مركزات رغوة فعالة من حيث التكلفة التي تحتوي على مزيج فريد من الهيدروكربون والعوامل سطح فلوروكاربون النشطة. أنها تنتج فيلم مائي ختم الختم الذي ينتشر بسرعة على أسطح الهيدروكربون لتوفير التحكم السريع وإطفاء. على المذيبات القطبية يتم تشكيل غشاء البوليمر غير قابلة للذوبان الذي يحمي بطانية الرغوة من المذيبات.


يستخدم ترايدول C6 أولترا 1-3 في الحالات الخطرة العالية حيث يتم تخزين الهيدروكربونات و / أو المذيبات القطبية أو معالجتها أو.


نقل. وتشمل التطبيقات النموذجية خزانات تخزين الهيدروكربون، ومناطق العمليات، والمستودعات، ومحطات الطاقة،


والمحطات البحرية والمنصات البحرية.


ترايدول C6 الترا 1-3 يحتوي على مزيج فريد من الهيدروكربون والعوامل النشطة سطح فلوروكاربون.


وينتج هذا الفيلم مائيا بختم بخار ينتشر بسرعة على أسطح الهيدروكربون لتوفير التحكم السريع وإطفاء. على المذيبات القطبية يتم تشكيل غشاء البوليمر غير قابلة للذوبان الذي يحمي بطانية الرغوة من المذيبات.


تنوعا للغاية وهكذا يلغي الحاجة إلى تخزين مجموعة متنوعة من أنواع الرغوة. متفوقة مقاومة الاحتراق والأمن بعد الحريق. رغوة بطانية وإعادة فيلم الأختام عندما تمزق من قبل الموظفين أو المعدات.


يتم اختبار ترايدول C6 الترا 1-3 بشكل مستقل ومعتمدة ل EN1568: 2008 الجزء 3. مرت بففير مع نتائج ممتازة في المياه العذبة والبحرية ويتم مراجعتها والموافقة عليها لمختبرات التأمين UL162 (الطبعة 7TH).


يحتوي ترايدول C6 أتف على مزيج من العوامل النشطة على سطح الهيدروكربون والفلوروكربون. وتنتج فافورسالينغ فيلم مائي ينتشر على الوقود الهيدروكربوني لتوفير التحكم السريع وإطفاء. على.


المذيبات القطبية يتم تشكيل غشاء البوليمر غير قابلة للذوبان الذي يحمي بطانية الرغوة من المدمرة.


آثار المذيب.


تنوعا، مما يلغي الحاجة إلى تخزين مجموعة متنوعة من أنواع الرغوة. تشكيل الفيلم على الهيدروكربونات لضربة سريعة ضربة قاضية وإطفاء. مقاومة جيدة للحرق والأمن بعد انتهاء النيران. رغوة بطانية إعادة الأختام عندما تمزق من قبل الموظفين أو المعدات.


تريدول C6 أتف متوفر في 3-3 و 3-6 تركيبات.


FP-FLUOROPROTEIN.


وتستند أنغوس النار و [فلوروبروتين] ([فب]) ركائز ركائز على متقدم [بروتين فوم] تكنولوجيا ومثالية لإطفاء وتأمين قابل للاشتعال هيدروكربون حريق سائل. قاعدة البروتين يوفر بطانية رغوة متماسكة صعبة مع مقاومة عالية للحرارة التي يخنق بسرعة، يبرد، ويختتم المخاطر. العوامل النشطة السطحية الفلوروكيميائية جنبا إلى جنب مع قاعدة البروتين زيادة سيولة ووقود تسليط خصائص الرغوة.


الرغاوي الفلوروبروتين هي مثالية للاستخدام في الحالات عالية المخاطر حيث يتم تخزين الهيدروكربونات (مثل الكيروسين الطيران والنفط الخام والبنزين ووقود الديزل) أو معالجتها، أو نقلها. وتستخدم على نطاق واسع لحماية الخزانات وغيرها من المخاطر القائمة على التكرير وكذلك في الأرصفة البحرية والمنشآت البحرية، ومناطق العمليات، رفوف تحميل الطرق / السكك الحديدية، والمحطات البحرية.


تانكماستر C6 هو أعلى مستوى من الجودة فلوروبروتين (فب) التركيز رغوة لإطفاء وتأمين الحرائق السائلة الهيدروكربونية القابلة للاشتعال، وخاصة الحرائق خزان عميق الجذور. يتم استخدامه في معدل الحث 3٪.


مستقر طويل الأمد رغوة بطانية لمقاومة مسبوقة حرق و بعد الحريق الأمن. رغوة عالية السوائل لاطلاق النار ضربة قاضية سريعة وإطفاء. خالية من المنظفات لمقاومة عالية للوقود البيك اب. ممتاز ختم العمل ضد الأسطح المعدنية الساخنة. رغوة بطانية إعادة الأختام عندما تمزق من قبل الموظفين أو المعدات.


FFFP - فيلم تشكيل فلوروبروتين.


تماما مثل مرآبات رغوة فلوروبروتين (فب) يقوم الفيلم الذي يتكون من رغاوي الفلوروبروتين على تقنية رغوة البروتين المتقدمة ومثالية لإطفاء الحرائق السائلة الهيدروكربونية القابلة للاشتعال وتأمينها. الرغاوي فف لها ميزة إضافية أنه يمكن استخدامها غير المشبعة بسبب قدرتها على تشكيل الفيلم. قاعدة البروتين يوفر بطانية رغوة متماسكة صعبة مع مقاومة عالية للحرارة التي يخنق بسرعة، يبرد، والأختام خطر، والقدرة على تشكيل الفيلم يجلب ضربة قاضية السريع.


ويعد تشكيل رغاوى الفلوروبروتين مثاليا للاستخدام فى الحالات الخطرة حيث يتم تخزين أو معالجة أو نقل الهيدروكربونات (مثل الكيروسين الطيران والنفط الخام والبنزين ووقود الديزل). وهي تستخدم على نطاق واسع في مركبات التدخل السريع في المطارات الدولية الرئيسية والقواعد العسكرية حيث يكون من الضروري إخماد سريع وتأخير ما بعد الحريق بكميات محدودة من تركيز الرغوة.


أنجس النار بتصنيع العالم و رسكو؛ ق الرائدة الفيلم تشكيل رغوة الفلوروبروتين لخدمات المطار المطار؛ بيتروسيل C6. بيتروسيل C6 يجمع بين سرعة أفف مع الأمن بعد الحريق من فلوروبروتين.


فيلم تشكيل لهب سريع نهدم وإطفاء. مستقر وطويلة الأمد بطانية رغوة لمقاومة ممتازة حرق و بعد الحريق الأمن. خالية من المنظفات لمقاومة عالية للوقود البيك اب. رغوة بطانية إعادة الأختام عندما تمزق من قبل الموظفين أو المعدات. انخفاض المخزونات، تخزين منخفضة التكلفة، طويلة العمر الافتراضي، وانخفاض مستويات الاستخدام تتضافر لتوفير أقصى فعالية من حيث التكلفة.


أر ففب & نداش؛ ألهوهول ريسيستانت فيلم فورمينغ فلوروبروتين.


فودبروتينات (أر-ففب) هي مثالية لإطفاء وتأمين الهيدروكربون القابلة للاشتعال والحرائق السائلة المذيبات القطبية. أنها توفر بطانية رغوة متماسكة صعبة مع مقاومة عالية للحرارة التي توفر نفس الأمن بعد الحريق كما فلوروبروتين أعلى جودة (فب). العوامل النشطة السطحية الفلوروكيميائية جنبا إلى جنب مع قاعدة البروتين تنتج فابورسالينغ الفيلم مائي على الهيدروكربونات التي توفر نفس السيطرة السريعة وإطفاء باعتبارها أفف الاصطناعية عالية الجودة. على المذيبات القطبية يتم تشكيل غشاء البوليمر غير قابلة للذوبان الذي يحمي بطانية الرغوة من المذيبات.


نياغارا C6 هو جودة عالية مقاومة للحرارة فيلم تشكيل فلوروبروتين (أر-فف) رغوة مكافحة الحرائق التركيز في 3٪ معدل الحث لإطفاء وتأمين كل من الهيدروكربون القابلة للاشتعال والحرائق السائلة المذيبات القطبية.


من السهل صب وتحريض، حتى في -18 و ديغ؛ c (0 و ديغ؛ f) رغوة-- تشكيل رغوة مع ضربة قاضية سريعة تأثير بيئي منخفض للغاية تنوعا للغاية ونداش؛ يزيل الحاجة إلى تخزين مجموعة متنوعة من أنواع الرغوة خالية من المنظفات لمقاومة عالية للوقود البيك اب رغوة بطانية إعادة الأختام عندما تعطلت من قبل الموظفين أو المعدات انخفاض المخزونات، وانخفاض تخزين التكاليف، والعمر الافتراضي الطويل ومستويات الاستخدام منخفضة توفر أقصى قيمة مقابل المال .


فئة A رغوة.


يتم إطفاء الحرائق من الفئة أ (الخشب والورق والأخشاب وغيرها) عن طريق ترطيب المواد القابلة للاحتراق. هذا أيضا يمنع إعادة الاشتعال. الرغاوي التي تقلل من التوتر السطحي للمياه لزيادة قوة الاختراق هي الأنسب لحرائق الفئة أ.


فوريسبان هو فلورورين الحرة الاصطناعية رغوة مكافحة الحرائق التركيز وضعت خصيصا لتطبيقات الفئة A مثل الغابات ومكافحة الحرائق البرية والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق.


النظام الكيميائي المتوازن في فوريسبان يقلل من التوتر السطحي للمياه لزيادة قوة اختراق في حرق المواد من الفئة أ.


هاي-إكسانزيون رغوة.


تعتبر رغوة التمدد مرحبا مثالية للاستخدام في التوسع المتوسط ​​في الحوادث البسيطة مثل حرائق الانسكاب السائل الهيدروكربوني الصغيرة حيث أن الاقتراب من النار يسمح باستخدام جهاز محمول باليد. ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع المنشآت الثابتة لتوفير الحماية بوند، حيث أنه يمكن تحقيق انقراض الحرائق أو قمع إطلاق سامة بخار بعد تسرب الكيميائية.


إكساندول هو أعلى جودة عالية الفلور الحرة عالية التوسع رغوة مكافحة الحرائق التركيز لإطفاء وتأمين الحرائق السائل الهيدروكربونية القابلة للاشتعال. تنتج شركة "إكسباندول" كميات كبيرة من الرغوة العالية التوسع لاستخدامها في تطبيقات الفيضانات الكلية، ومكافحة الحرائق البحرية، وتطبيقات الغاز الطبيعي المسال (لنغ).


الاتصال الأولي مع النار يولد كمية كبيرة من البخار تقليل الأكسجين المتاحة لخلق جو خامل. محتوى الماء العالي من رغوة التوسع المتوسطة تنتج تأثير التبريد قيمة. حجم كبير من الرغوة ولدت يجتاح المنطقة والأختام تماما قبالة وإطفاء أي حرائق المتبقية.


تدريب الرغوة.


هذه الصيغة خالية من الفلور مثالية لممارسة التدريب واختبار المركبات النار مع الحد الأدنى من الأثر البيئي. صممت الرغوة التدريبية أنجس خصيصا لتلبية الطلب المتزايد على الرغاوي التدريب حميدة بيئيا. كلما تفضل مستخدمي الرغوة تفضل التدريب مع الرغاوي التي سيتم استخدامها في حالة الطوارئ في واقع الحياة. أنجس النار الفلور التدريب المجاني رغوة تركز تقليد مظهر، التعريفي وخصائص الرغوة من الرغوة الجبهة خط مكافحة الحرائق. وهذا يضمن مستويات عالية من الألفة مع أداء المنتج والمرونة عبر جميع أعضاء فريق مكافحة الحرائق خط المواجهة.


ترينول 6 إس يرتكز الفلور الحرة رغوة للاستخدام 6٪، والتي وضعت خصيصا لتوفير رغوة التدريب فريدة من نوعها مع المواد الأساسية الاصطناعية ولكن لا فلوروسورفاكتس. ترينول يقلد أداء انجوس تريدول S أفف، ومعيار صناعة الطيران للرغاوي مكافحة الحرائق، لتوفير التدريب على الحرائق واقعية دون استخدام المواد الكيميائية المفلورة.


ماء محسن.


BlazeTamer.


BlazeTamer380 والتجارة؛ هو محسن المياه المستخدمة لزيادة كفاءة المياه لغرض الفئة أ إطفاء الحرائق.


اختبار الرغوة.


اختبار الرغوة.


AS1940-1993 البند 9.8.15 يطالب بأن يتم فحص عينات من مركزة الرغوة بتردد لا يقل عن سنة وفقا لمواصفات المصنع، وفقا للفصل 8 من الفصل NFPA11.


اختبار الرغوة أمر حاسم في ضمان أن مخزونات الرغوة المركزة الموجودة في التخزين على المدى الطويل هي في حالة جيدة عندما تكون هناك حاجة لاخماد الحريق. من المستحيل معرفة ما إذا كان تركيز الرغوة ذو جودة تشغيلية من خلال شمها، أو النظر إليها في طبلتها، أو لمس بطانية الرغوة الجاهزة. كيد لديه مختبر مجهز تجهيزا كاملا حيث يتم اختبار الرغوة عينة الاختبار على أساس يومي تقريبا للعملاء في جميع أنحاء أستراليا. مع المعرفة والخبرة في تقييم عينات الرغوة المكتسبة على مدى سنوات عديدة، تشب هي في وضع فريد لتفسير النتائج وتقديم توصيات موثوقة حول ملاءمة الرغوة لاستخدامها في حالات الطوارئ. مختبرات الكيمياء التحليلية التي لا تتخصص في اختبار رغوة مكافحة الحرائق غير قادرة على تقديم مثل هذه الخبرة المتخصصة.


وتشمل نتائج الاختبار الخصائص الفيزيائية، وخصائص الرغوة، وتحمل الوقود، ومقاومة الحروق، وتشكيل الأفلام (حيثما ينطبق ذلك)، ومقاومة الكحول (حيثما ينطبق ذلك).


يتم الإبلاغ عن النتائج بسرعة مع تقرير اختبار شامل. جميع نتائج الاختبار هي سرية تماما وغير متحيزة تماما، ويتم الاحتفاظ بنسخ منها في ملف في تشوب وإطلاق سراح الموظفين المرشحين فقط.


بناء على إخطار، يمكن إرسال عينات الحاويات إلى موقعك مع تعليمات حول إجراءات أخذ العينات. نتائج الاختبار عادة ما تكون متاحة في 1-2 أسابيع، ومع ذلك، يمكن إعطاء نتيجة 24 ساعة إذا طلب ذلك.


تشوب هو جزء من أوتك كليمات كونترولس & أمب؛ الأمن وحدة من شركة يونايتد تكنولوجيز


Forexpan.


الأدب.


فوريبسان هو الاصطناعية رغوة مكافحة الحرائق التركيز وضعت خصيصا لتطبيقات الفئة A مثل الغابات ومكافحة الحرائق البرية، والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق.


النظام الكيميائي المتوازن في فوريسبان يقلل من التوتر السطحي للمياه لزيادة قوة اختراق في حرق المواد من الفئة أ.


خدمة رغوة الطوارئ.


اتصل على +44 (0) 15242 61166.


أحدث الأخبار.


مدرسة رغوة مكافحة الحرائق 2018.


4-8 يونيو 2018 في أعقاب البرنامج الناجح في العام الماضي أنجس النار وإدارة المخاطر كفب سوف تستضيف آخر رغوة مكافحة الحرائق.


أديبيك 2017 & # 8211؛ شكرا لكم.


شكرا لكم لزيارتنا لنا على جناح 8634، في جناح المملكة المتحدة في أديبك - أبو ظبي الدولي للبترول.


كلية خدمة الحريق لتدريب مع نظام كولفير.


أنجس النار وكلية خدمة الحريق وصلت إلى اتفاق من شأنها أن ترى أنجوس النار في نظام كولفير المستخدمة.


Forexpan.


تم تصميم فورسبان خصيصا لتطبيقات الفئة A مثل الغابات ومكافحة حرائق البراري، والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق. فوريبسان هو الاصطناعية رغوة مكافحة الحرائق التركيز وضعت خصيصا لتطبيقات الفئة A مثل الغابات ومكافحة الحرائق البرية، والحرائق الهيكلية، وحرائق الإطارات والورق.


النظام الكيميائي المتوازن في فوريسبان يقلل من التوتر السطحي للمياه لزيادة قوة اختراق في حرق المواد من الفئة أ.


خدمة رغوة الطوارئ.


أحدث الأخبار.


فديك 2017 & # 8211؛ شكرا.


أنجس فريق النار أود أن أشكر جميع الزوار الذين توقفوا من قبل على كشك لدينا في فديك تظهر هذا.


مرحبا كومبات إي & # 8211؛ نجمة المنتج.


أنجس النار & # 8217؛ s مرحبا القتال إي خرطوم النار أعجب مرة أخرى الزوار في المعرض فديك. مرحبا القتال إي هو.


فديك 2017 أبريل 24-29.


تعال وانظر لنا في فديك في مركز المؤتمرات إنديانا هذا الشهر. لدينا موقع جديد، كشك # 2301. .


صحائف بيانات السلامة.


خدمة رغوة الطوارئ.


اتصل على +44 (0) 15242 61166.


أحدث الأخبار.


مدرسة رغوة مكافحة الحرائق 2018.


4-8 يونيو 2018 في أعقاب البرنامج الناجح في العام الماضي أنجس النار و كفب إدارة المخاطر سوف تستضيف آخر رغوة مكافحة الحرائق.


أديبيك 2017 & # 8211؛ شكرا لكم.


شكرا لكم لزيارتنا لنا على جناح 8634، في جناح المملكة المتحدة في أديبك - أبو ظبي الدولي للبترول.


كلية خدمة الحريق لتدريب مع نظام كولفير.


أنجس النار وكلية خدمة الحريق وصلت إلى اتفاق من شأنها أن ترى أنجوس النار في نظام كولفير المستخدمة.

No comments:

Post a Comment