Saturday 20 January 2018

خيارات التداول فكرة سيئة


أنماط - رسم.
وهناك حاجة إلى نمط تداول متين إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في أي شكل من أشكال التداول. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة هناك، وسوف تحتاج إلى تخصيص أيهما اخترت من أجل مطابقة أهدافك واحتياجات محددة كالتاجر، ولكن مجرد التخمين ليست وسيلة يجب أن تذهب.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
إن وضع إستراتيجية هو الخطوة الأولى فقط. بعد تحديد طريقة، تحتاج إلى التأكد من أنها تعمل. هناك طريقتان لاختبار هذا، ويقترح عليك استخدام كليهما. قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى فرضية. وهذا يعني أنه، بعبارات صريحة، يجب أن تحدد بالضبط ما هي الطريقة التي تتبعها، وكيف ستعمل وستستخدم، ومدى نجاحها. على سبيل المثال، قد تستنتج أن تنفيذ خيار ثنائي وضع بعد أن وصلت العملة إلى مستوى مقاومتها سيكون ناجحا التجارة 60 في المئة من الوقت عند التعامل مع خيارات 15 دقيقة. عند اختبار هذا النوع من التجارة، تحتاج إلى أن تكون محددة حول مدى وكيفية إغلاق سعر الإضراب الفعلي يجب أن يكون إلى مستوى المقاومة. أكثر تحديدا يمكنك أن تكون، وأفضل حالا سيكون.
مرة أخرى، اختبار فرضية الخاص يأتي في جزأين. الأول هو أن ننظر إلى أكبر قدر ممكن من البيانات مرة أخرى. نظرة على تقلبات الأسعار التاريخية على الرسوم البيانية. انظروا إلى عدد المرات التي تم فيها الوصول إلى سعر المقاومة وحيث كانت الأسعار في الواقع بعد 15 دقيقة. فمن المرجح أن يكون لديك حجم عينة ضخمة هنا وكنت لا تريد أن ننظر في العديد من الأمثلة ممكن، ولكن لا تدع هذا شل لك. ننظر إلى البيانات، ولكن لا تفقد على وقت التداول الخاص بك نتيجة لذلك. تريد تعليمك لخدمة غرض أكبر، بعد كل شيء.
بعد تحليل البيانات السابقة، ابدأ في استخدام حساب تجريبي للممارسة. العديد من السماسرة تقدم الآن هذه مجانا، ولكن بعض السماسرة على وجه التحديد لن تعطي هذه إلا إذا قمت بإجراء وديعة أولا ومن ثم طلب خصوصا الوصول إلى البرنامج. العثور على وسيط الذي يقدم حساب تجريبي (قد تحتاج إلى البريد الإلكتروني خدمة العملاء للعثور على ذلك)، وفتح حساب. ثم، ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك قدر الإمكان في الوقت الحقيقي. وهذا يتطلب الكثير من اليقظة نيابة عنك، ولكن أيضا التداول في الحياة الحقيقية. التداول الافتراضي هو ممارسة جيدة لهذا السبب، من بين أمور أخرى.
التداول التجريبي قدر الإمكان قبل البدء في التوصل إلى استنتاج والبدء في تداول المال الحقيقي. ومن المؤمل أن تكون فرضيتكم صحيحة في هذه المرحلة. إذا بعد كل من مجموعة من الاختبارات قد انتهت (مرحلة البحث بالإضافة إلى الممارسة)، نظرية الاستراتيجية الخاصة بك ناجحا، كنت على استعداد لبدء التداول الحقيقي. إذا أثبتت أن استراتيجيتك ليست ناجحة كما تريد، ابدأ من جديد. ليس هناك شرط الوقت قائلا لديك لبدء التداول الحقيقي الحياة على الفور. خذ وقتك وابتكار طريقة من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدها. لا توجد استراتيجيات هناك من شأنها أن تعطيك 100 في المئة معدلات النجاح، ولكن يمكنك أن تكون ناجحة إذا كنت تأخذ وقتك وإجراء البحوث اللازمة لمعرفة ما يعمل وما لا. ببساطة القفز إلى تجارة الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة، وسوف بالتأكيد لا تريد أن تفعل هذا. سيتم فقدان أموالك قبل أن تبدأ حتى.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

خيارات التداول فكرة سيئة
تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن يكون أي شيء ولكن فوق المجلس. وفي نهاية المطاف، ينطوي ذلك على الأسهم والسلع المتداولة في البورصة. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم انتقاد أنه ليس أكثر من القمار، نقية وبسيطة، ولكن الطنانة حوله هو الحصول على أعلى وعدا من المال السهل يجتذب انتباه الناس من جميع مناحى الحياة. ما هو عليه، حقا، وأنه هو شيء العاديين عطلة نهاية الأسبوع المستثمر مثلك وأنا يجب أن تهتم حتى؟
ما هي الخيارات الثنائية؟
ثنائي هو صفة ملائمة لهذا النوع من الخيارات. في برمجة لغة ثنائية تستخدم لوصف أي من الدولتين. 1 أو 0. في صناعة المراهنات الرياضية الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية - الفوز أو الخسارة. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين. هناك بعض الأساس لهذا كله أو لا شيء وصف تداول الخيارات الثنائية. وفيما يلي شرح قصير لكيفية الذهاب.
تأخذ سعر أي أصل في أي وقت من الأوقات. يمكنك إجراء تخمين ذكي على ما إذا كان هذا السعر سوف تزيد أو تنقص على مدى فترة محددة من الزمن والرهان 100 $ التي كنت تفكر في الحق. إذا كنت الفوز مرة أخرى الرهان بالإضافة إلى مبلغ المتفق عليه مسبقا. إذا كنت مخطئا تخسر تقريبا كل 100 دولار.
بالطبع انها ليست بهذه البساطة. في الواقع، هناك رياضيات خطيرة وراء الخيارات الثنائية والناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع الآخرين المشاركين في الأسواق المالية، واثقون جدا من أن أعدادهم أفضل. لأنه في تجارة الخيار ثنائي واحد، ونتائج للمشاركين هو أيضا ثنائي. واحد يفقد، واحد يفوز.
دعونا الحصول على أكثر قليلا التقنية من تفسير بسيط أعلاه. كما تمارس حاليا، ينطوي تداول الخيارات الثنائية ثلاثة مكونات رئيسية.
أولا، هناك أصل أساسي، تصبح قيمته المستقبلية أساس التجارة. يمكن أن يكون هذا الأصل هو سعر سهم شركة معينة. ويمكن أن تكون سلعة متداولة مثل الذهب. في الآونة الأخيرة، كان هناك صناعة الإيداع في لجنة تداول السلع والعقود الآجلة للسماح التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية لإيصالات شباك التذاكر في المستقبل من بعض الأفلام.
والثاني هو اتجاه التجارة. هذا هو تخمين ما سيكون سعر الأصل في وقت معين في المستقبل وجعل لكم التجارة الخاصة بك على أساس ما إذا كان هذا السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في الوقت الذي تم عقد عقد الخيارات الثنائية . الثالث هو، بالطبع، المبلغ الذي ترغب في التجارة.
A الخيارات الثنائية مسرد.
مثل معظم المجالات المتخصصة، تداول الخيارات الثنائية لديها المصطلحات الخاصة بها. هذه الكلمات مستعارة من الممارسة الأكثر استقرارا في تجارة السلع الآجلة، وتعطي الخيارات الثنائية هالة مماثلة لتلك المشتقات.
السعر الحالي. سعر الأصل الأساسي.
سعر الإضراب. سعر الأصل الأساسي عند شراء الخيار الثنائي.
سعر انتهاء الصلاحية. سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي.
خيار الشراء. الحق في الشراء. في تداول الخيارات الثنائية، وشراء العرض هو ممارسة الخيار. في التبادلات الأمريكية هذا ما يسمى "إنهاء عالية" لأن الدافع وراء المكالمة هو احتمال أن سعر الأصل عند انتهاء العقد سيكون أعلى.
ضع خيارا. الحق في البيع. ويتم ذلك أيضا عندما يتم عرض عرض بيع خيار ما. وهذا ما يسمى "إنهاء منخفض" في البورصات الأمريكية لأن وضع يستند إلى توقعات أن سعر الأصل سوف يكون أقل عند انتهاء العقد.
في المال. تجارة ناجحة ينتهي فيها خيار المكالمة فوق سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء دون سعر الإضراب.
في رأس المال. تجارة يكون فيها السعر خلال انتهاء الصلاحية مطابقا للمستوى أثناء الشراء. وفي بعض عقود الخيارات الثنائية، يتطلب مثل هذا السيناريو إعادة مبلغ الاستثمار الأولي بالكامل إلى العميل.
الخروج من المال. فشلت في التداول حيث ينتهي خيار المكالمة دون سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء فوق سعر الإضراب.
أساسا، "خيارات" هو تسمية خاطئة لهذه الأنواع من المعاملات. "لوك" (نوع آخر من المشتقات) كان سيكون المصطلح الأنسب لأنه بمجرد إغلاق الصفقة، يتعين على كل من المشتري والبائع الالتزام بأية شروط تم الاتفاق عليها لتصبح نافذة المفعول عند انتهاء العقد.
شيء آخر هو أن نتذكر أن التداول في الخيارات الثنائية ينطوي فقط على سعر الأصول الأساسية، ولكن ليس الأصول نفسها. قد يتم تداول الخيارات الثنائية لسعر أسهم غوغل أو أبل أو الذهب، ولكن ليس هناك افتراض بأن البائع يمتلك أيا من هذه الأصول أو أنك ستنتهي عند انتهاء العقد.
ما الذي يجعل الخيارات الثنائية جذابة؟
المخاطر الثابتة والمكافأة. معظم الخيارات الثنائية هي خيارات العائد الثابت (فروز) التي يتم تحديدها مسبقا المكاسب والخسائر (نسبة المخاطر والمكافأة). أنت تعرف بالضبط ما سوف تكسب يجب أن تكون في المال، أو ما كنت سوف تخسر خلاف ذلك إذا حدث لك أن تكون خارج من المال. في تجارة 100 دولار، على سبيل المثال، العديد من الخيارات توفر عودة 81٪ من أجل التجارة الناجحة. كما يقدم الكثيرون للعودة 10٪ من مبلغ الشراء يجب أن تكون تجارتك خارج المال.
خطر توج. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت قد استثمرت، وهو أمر ممكن جدا في الاستثمارات الأخرى مثل العملات الأجنبية أو العقارات.
مكافأة مضمونة. وعلى نفس المنوال، ال تعتمد المكاسب على سعر األصل خالل فترة الصالحية. بغض النظر عما إذا كانت الزيادة في السعر هي جزء من نقطة أو مضاعفة سعر الإضراب، يحصل الفائز على كامل مبلغ العائد.
أبسط لفهم. في تداول الخيارات الثنائية تحتاج فقط إلى الشعور اتجاه سعر الأصول كنت التداول. مع خيارات العادية، تحتاج إلى معرفة كل من اتجاه وحجم من السعر.
مستوى عال من التطور. في حين أن أسهل لفهم من معظم الخيارات، الخيارات الثنائية لا تزال توفر ما يكفي من الحرية لتطبيق استراتيجيات الاستثمار المتطورة. المستثمرون في سوق الفوركس يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط ضد استثماراتهم بالعملات من خلال الاستثمار في اتجاه معاكس لموقفهم من العملات الأجنبية التقليدية. وبغض النظر عما إذا كانت األسعار ترتفع أو تنخفض، فسوف يتم تغطية خسائرها أو قد تستفيد من موقف الخيارات الثنائية.
فترات أقصر. وفى بعض البورصات، تختتم العديد من العقود خلال اليوم. تستمر بعض المدد لمدة ساعة فقط حتى يكون الإشباع (أو الوفاة) لحظة. من الممكن المشاركة في العديد من الخيارات خلال يوم تداول واحد.
إمكانية تحقيق الربح من كل من الأسواق المتساقطة والأسواق المرتفعة. أما في أسواق الأوراق المالية والسلع العادية، فإن الأموال لا تتم إلا عندما يرتفع سعر الأصل. ويسمح التداول الثنائي للمستثمر باستيعاب بعض مخاطر السوق وكسب المال بغض النظر عما إذا كانت الأسعار آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.
الوصول إلى أسواق متعددة. من حساب واحد، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق وفئات الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع مثل العقود الآجلة للنفط ومؤشرات الأسهم.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، حيث يتم دفع مبلغ ثابت من النقد. ويمكن أن يكون أيضا خيارا للأصول أو لا شيء حيث يتم دفع قيمة الأصل الأساسي بدلا من النقد. وبصرف النظر عن هذه الأنواع الأساسية، وهناك خيارات ثنائية أخرى أكثر غرابة التي هي أكثر تعقيدا قليلا ولكن اتبع نفس المفهوم العام.
خيارات الحاجز هي الخيارات التي تعتمد على مستوى سعر معين لوجودها خلال مدة عقد الخيارات. يمكن أن تختفي (طرقت) أو تظهر (طرقت) عندما يتم اختراق مستوى السعر المحدد. في خيارات الحاجز الجزئي، يتم مراقبة السعر فقط لنافذة محددة خلال المدة.
في خيار حاجز مزدوج، هناك كلا من حاجز السعر العلوي والسفلي ويتم تنشيط المضاد المزدوجة أو ينهي خروج المغلوب المزدوج الخيار إذا أصيب أي من تلك الحواجز. الخيار المزدوج الحاجز المزدوج أكثر تعقيدا، والتي هناك 28 نوعا، يجمع بين خصائص كل من الحاجز وأنواع ثنائية.
هل الخيارات الثنائية استثمار آمن؟
وكما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، فإن المخاطر متأصلة في الخيارات الثنائية. في الواقع، المواقع التي تضمن العودة هي تلك التي يجب أن تبقى بعيدا عن. كانت هناك شكاوى من المدفوعات لا يتم تحويلها إلى حسابات مصرفية، لذلك سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة قبل الالتزام. أفضل فكرة هي أن تذهب دائما مع واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرف أنها شرعية وموثوق بها.
إذا كنت جادا في محاولة تداول الخيارات الثنائية خارج، واختيار تاجر السمعة هو الخطوة الحاسمة الأولى. لقد كان هناك انتشار للمواقع التجارية على الانترنت، ويمكن أن يكون مربكا جدا لمعرفة ما هو شرعي والتي ليست كذلك. ابدأ بالتجار المسجلين لدى بورصة شيكاغو أوبتيونس إكسهانج (كبوي) أو إكسهانج أمريكان إكسهانج (أميكس) للتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها تخضع للتنظيم. خيارات العودة الثابتة هي أكثر شيوعا في أوروبا ويتم تداولها في البورصات الأوروبية بشكل كبير، وبالتالي لقب الخيارات الأوروبية. كانت هناك تقارير عن مواقع في أوروبا تشارك في تداول الخيارات الثنائية غير المصرح به.
وقد أيقظت الأزمة المالية لعام 2008 كل الأمريكيين على التهديد الحقيقي جدا وول ستريت يعرض على صحتهم المالية الشخصية. وقد أدى الصخب من أجل الإصلاح المالي إلى اعتماد قانون دود-فرانك في القانون في عام 2018. ومع ذلك، فإن تنظيم تداول الخيارات الثنائية ليس صريحا في قواعد التنفيذ والمبادئ التوجيهية، على الرغم من أن المقترحات المتعلقة بتغييرات القواعد قد نوقشت في لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وتسبق إنشاء قانون دود فرانك. في الوقت الراهن وحتى قواعد في مكان، والحكمة في هذا المجال الاستثمار ستكون دائما أكبر شبكة الأمان الخاصة بك.
هل الخيارات الثنائية استثمار جيد؟
نعم، إذا كان لديك القدرة على التحمل لمراقبة الأسعار عن كثب، والاجتهاد لدراسة تاريخ وأداء الأصول الأساسية التي تتاجر، وليس لها تاريخ الماضي من القمار القهري.
أصدر فوربس الكاتب غوردون بيب تحذيرا قويا ضد الخيارات الثنائية. ويدعي أن هذا النوع من التداول يناشد الحشد على الانترنت لعبة البوكر وحشاشون السوق الذين يميلون إلى أن تكون أكثر مندفعا في اتخاذ فرص من المستثمر العادي. في الواقع، يرفض الاعتراف بخيارات التداول الثنائية كاستثمار مشروع. ويصر على أنه نشاط مقامرة نقي حيث يتم تكديس الاحتمالات ضد المستثمر.
غوردون بيب يدعي، كما يفعل الآخرون، التي تحتاج إلى الفوز 54.5٪ من الوقت لمجرد كسر حتى. بالنسبة لبعض، هذه الاحتمالات هي جيدة بما فيه الكفاية، حتى لو كان المنزل يحصل على صفقة أفضل. بالنسبة للمنزل، انها مثل وجود مئات من ماكينات القمار التي لن تدفع أي وقت مضى من الفوز بالجائزة الكبرى. بالنسبة للمستثمر، من ناحية أخرى، تضاعف الخيارات الثنائية فرصه في الفوز في كل مرة يقوم بتشغيل الماكينة. ليس الفوز بالجائزة الكبرى، ربما، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية إذا كان أحد يبقي في ذلك والواجبات المنزلية.
سوف تراهن على الخيارات الثنائية؟
الوظائف ذات الصلة.
نصائح حول الكتابة أسفل الأهداف الخاصة بك: كيفية زيادة الإنتاجية في العمل.
لدينا جميعا النجاح في عقلنا وهدفنا، سواء كان ذلك من أجل الشخصية أو المهنية. ولكن النجاح ليس هدفا، بل هو تأثير تحقيق هدف. & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل زوهو تجنيد: الرائدة تتبع مقدم الطلب حلول البرمجيات.
يمكن أن تستخدم الشركات برامج تتبع مقدم الطلب (أتس) من قبل الشركات لتوظيف الموظفين بشكل أكثر كفاءة. نلقي نظرة على هذه الإحصاءات على تتبع المتقدم: 76٪ من المرشحين يفضلون تقديم & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل غوتوميتينغ: قائمة شعبية الفيديو كونفرنس حلول البرمجيات.
ويمكن للمشاركين في المواقع النائية أن يستعملوا برامج مؤتمرات الفيديو لإجراء مؤتمرات مباشرة. نلقي نظرة على هذه الإحصائيات على مؤتمرات الفيديو: الشركات قادرة على الحد من السفر & # 8230؛
أعلى 20 حلول تصميم البرمجيات الجرافيكية لعام 2018.
وقد تطرق تطور التكنولوجيا فقط عن كل جانب من جوانب حياة الناس. لقد غيرت الطريقة التي نعمل على كل مهمة تقريبا هناك. و فن & # 8230؛
ما هي برامج الدردشة الحية؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
جودة خدمة العملاء أمر أساسي لنجاح طويل الأجل من أي عمل. العملاء لا يساوي فقط إلى المبيعات. كما أنها واحدة من أفضل الرهانات في نشر كلمة & # 8230؛

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان بيبل يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا التي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع صعودا بالنسبة لشركة سينتين، تنظر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت لتعلم كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع هذه الأنواع من العائدات في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وبدأ سعر السهم يتجه نحو الارتفاع في أواخر سبتمبر، وأدى إلى سلسلة من الفواصل الفنية من خلال استعادة المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 يوم، وكسر فوق قناة الاتجاه الهبوطي التي شملت التصحيح الذي استمر ستة أشهر تقريبا.
تراجع سهم سيفب أقل من الأسبوع الماضي بعد الانقطاع الفني لكنه تحول إلى أعلى بعد إعادة اختبار قناة الاتجاه المكسورة، متقدما قليلا على المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 200 فترة. أنهى سعر السهم الأسبوع بالقرب من 189.50 بعد ارتفاع الفجوة مستوحاة من تقرير الأرباح، وأخذ المقاومة عند 186.09 والذي كان عقبة في مايو وأغسطس. قناة الاتجاه التي يتم العثور عليها على الرسم البياني اليومي يشبه نمط العلم ويشير كسر صعودي مؤخرا استمرارا صعوديا.
سيفب تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة سفب المالية، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح سيفب 17Nov17 185 يضع (SIVB171117P185)
بيع لفتح سيفب 17Nov17 190 يضع (SIVB171117P190) للحصول على الائتمان من 2.08 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول سيب قرب 189.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 206 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 294 $ ($ 500 - $ 206). إذا أغلق سيفب بأي سعر أعلى من 190 دولارا في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي دون عائد، وستكون عائدتك على الفارق 70٪ (1023٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إيبد وندريلد أوبديتس 19 أكتوبر، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. لم يكن الوقت المناسب لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2018 و 2017 التي كانت قريبة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومته الرئيسية في عام 2018، حيث تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
فايف تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد قبل خمسة، النظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح خمسة 17Nov17 50 يضع (FIVE171117P50)
بيع لفتح خمسة 17Nov17 55 يضع (FIVE171117P55) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول فايف بالقرب من 55 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلقت فايف بأي سعر فوق 55 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعودتك على انتشار سيكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد وندريلد أوبديتس أكتوبر 12، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
أما المحافظ الفعلية التي تم إجراؤها على مشتركي تيري & # 8217 الذين دفعوا رسوما فكانت لديها أسبوع بانر آخر، حيث ارتفع متوسطه بنسبة 4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
من الناحية الفنية، كان نفدا يتجمع في قناة الاتجاه الصاعد منذ أوائل يوليو. وكان هناك تصحيح حدث في أواخر الشهر الماضي، ومع ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وكذلك الحد الأدنى للقناة الصاعدة حافظ على ارتفاع سعر السهم ولا يزال يقدم دعما هبوطيا.
نفدا تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام نفيديا، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الأربعة المقبلة.
اشتري لفتح نفدا 3Nov17 177.50 بوتس (NVDA171103P17750)
Sell To Open NVDA 3Nov17 180.00 Puts (NVDA171103P18000) for a credit of $1.10 (selling a vertical)
This price was $0.02 less than the mid-point of the option spread when NVDA was trading near $181. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). Each contract would then yield $108 and your broker would charge a $250 maintenance fee, making your investment $142 ($250 – $108). If NVDA closes at any price above $180 on November 3, 2017, both options would expire worthless, and your return on the spread would be 76% (1110% annualized).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
IBD Underlying Updates October 5, 2017.
We have found that the Investor’s Business Daily Top 50 List has been a reliable source of stocks that are likely to move higher in the short run. Recent additions to the list might be particularly good choices for this strategy, and deletions might be good indicators for exiting a position that you might already have on that stock.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

Project Nayuki.
التنقل.
So you want to be a day trader? Bad idea.
I’ve met a number of people who think if they put their mind to it, they can start trading stocks in their spare time and make some money from it. They see benefits like being able to work comfortably from home using only a computer and Internet connection, not needing years of schooling in difficult subjects, and possibly making as much money as a typical full-time job. It’s true that any individual can easily sign up for a trading account and take a shot at earning money, so why not try it?
Now if this is what you think, then I have bad news for you. From my own reading and investment experience, I assure that the odds of success are stacked heavily against you. The system is practically set up to encourage you to gamble and lose money, and you’d be a fool to ignore the warnings and continue on.
(Note that by “day trading”, I mean the frequent buying and selling of securities and financial instruments such as stocks, bonds, options, futures, treasury bills, foreign currencies, etc. to be held for a short period of time like hours, days, or weeks. This contrasts with long-term investment over a period of years and even decades.)
Why you can’t be an effective trader.
Of course it’s not hard to be merely a trader . But I argue that it is hard to start from no experience and become an effective trader, which means earning money consistently in the long run. To set a concrete reference point, let’s assume the goal is to gain 20 000 USD per year when engaged in trading for at least 1 year. (The amount is comparable to a full-time minimum-wage job, and the time period is intended to reduce the effects of luck.)
Firstly, day trading implies interacting in the field of finance. This is a technical field that has its own set of terminology and concepts, and also requires modest mathematical skills. Just like how you cannot be a doctor without knowing medical terms and concepts, you can’t be an effective trader without understanding the concepts behind what you are doing. For example if you are buying a bond, you should understand that at the basic level it represents a piece of debt with a fixed payment schedule. Digging deeper, you should understand bond concepts like coupon, yield, face value, credit rating, default, and so on. Learning these financial concepts [0] is non-trivial because there are many of them, and some can have long explanations and subtle catches. If you think you can start trading without understanding these, you are already setting yourself up for failure. But if you can overcome at least this hurdle, then good for you – you are now able to understand what’s going on and be able to think things through (instead of blindly playing with numbers and money).
Public news is worthless for making effective trade decisions. The efficient-market hypothesis is a widely held belief that states that the price of a security (stock, bond, etc.) already reflects all the public information known about it. For example, if an oil company just discovered new resources (which is considered a good thing), then its price will rise – but in reality, its price will have already risen by the time the news article reaches you, which means you would be too late to profit from the news. To consistently beat other traders/investors in the market, you need to have exclusive information – faster or better in quality – that they don’t have. Since public news is out of the question, this implies one of two things: you either need private information from the company in question (which is generally illegal – see insider trading and generally confidential proprietary information), or you need to guess and make up information from thin air (and your guess needs to be better than your competitor’s guesses). As you can see, all 3 sources of information – public news, insider information, and guessing – have serious drawbacks; as a result, you are unlikely to make effective trades solely based on information.
Market timing doesn’t work, and expert forecasts are unhelpful. As a corollary to the EMH , it means stock prices are always correct and fair, every day, every minute. If you buy something because you expect its price to go up in the future, it would be a mistake to attribute your expectation to intuition or common sense – your expectation is based on mere belief , because anything that is a fact is already reflected in the security price. Even if your beliefs are right sometimes, they can be wrong just as often (related to “confirmation bias” in next paragraph). As a side note not strictly related to trading, this means you should buy/sell things because you need them, not because you expect prices to change – for example, if you need to buy US dollars for a trip to the US, then do it near the date of travel rather than far in advance, because you have no power to predict whether the exchange rate will go up or down. Now, not only are your own beliefs unreliable, but even forecasts made by financial/economic/business experts (as you would see on TV business news) are unreliable. Yes, these experts can tell an accurate picture of the economy as a whole – such as the GDP growing by 1%, or a trend towards buying gold – but their statements are worthless for the sake of trading. These forecasts are a mixture of public news and mere guessing, which is not information that you can profit from. They also have a tendency to contain vague qualitative statements that can’t even be judged true or false after the fact – e. g. “Europe as a whole could face a severe recession next year and have consequences for the rest of world”; how do you even interpret that rigorously?
Irrational behaviors and cognitive biases cost you real money. These flaws in human reasoning are studied academically in fields like economics, game theory, and psychology, but when you make financial decisions according to a false interpretation of reality, you will end up with money-losing consequences (with high probability). People acquire essentially all of these biases by nature; it takes conscious effort to recognize them and mentally train against them. Here’s a bunch of cognitive biases – I include a brief explanation/example, and you can read more on Wikipedia or by searching the web:
Greed (aiming for the best rather than for satisfactory) Hubris (overconfidence from a streak of success) Hindsight bias (it’s easy to find a price peak or trough in retrospect; it’s easy to expect a rising trend to continue) Gambler’s fallacy (a losing streak does not imply a win is imminent) Self-serving bias (good things are due to you, bad things are due to factors outside your control) Confirmation bias (ignoring evidence that contradict your beliefs) Survivorship bias (every current mutual fund can be a winner – if all the losers were closed in the past) Mental accounting (treating different bundles of money as non-interchangeable) Anchoring (basing decisions on irrelevant past information) Sunk costs (avoiding abandoning a partially complete task where much cost has already been paid) Loss aversion (treating a loss as being worse than a gain of the same magnitude) Endowment effect (not wanting to let go of something you own) Psychological pricing (investors might deem that 1000 USD per share is a magical threshold for GOOG)
These irrational behaviors take a bit of reading and serious thinking to understand, but truly recognizing them in real life is much harder than it sounds. When learning about these behaviors, the examples are purposely contrived and quite clear-cut. In reality when you’re trading, the situation is ambiguous and the information incomplete, and it’s hard to recognize personal biases and irrational behavior on the spot. (It’s a bit easier to recognize them in hindsight, but by then it’s too late.) After seeing this partial list of human cognitive flaws, it’s not hard to conclude that as a trader, your worst enemy is yourself – namely the fact that your intuitions and instincts deceive you into making illogical, bad choices. [1]
Institutional investors are big, powerful players in the financial markets. For example, these are organizations that control a mutual fund, pension fund, hedge fund, university endowment fund, etc., each with assets in the billions of dollars. When institutional investors make investment decisions, they do it with expertise and influence. They employ professionals who are trained in finance and have experience working in the field; they employ people whose job is to monitor prices, analyze trends, and find non-obvious facts about the world. Because of their large size, they can negotiate discounts and special deals with sellers; moreover, they can buy smaller companies outright and revamp their management for better profitability. You, as an individual investor, have none of these advantages.
In addition to humans, computer programs also participate in trading. Modern computers are spectacularly cheap and powerful, and a single computer can easily do a billion calculations per second [2] . A program running on a computer can analyze millions of data points in thousands of stocks a second, and have sophisticated algorithms to find patterns, all backed by knowledge from decades of academic and corporate research. Moreover, these programs can react to fluctuating prices, incoming orders, and financial news on a millisecond-by-millisecond basis. [3] The people who write these programs are well-versed in finance and computer science/programming, and they are highly paid for this work. I know this almost firsthand because my friends and I been contacted by recruiters from such algorithmic trading companies, and we’ve seen typical salaries for these positions in the neighborhood of 100 000 USD per year. Now, coming back to you – as a human trader who has a limited capacity to read, analyze, and remember information, and has a reaction time measured in seconds or minutes, how can your level of speed and expertise possibly compete against god-like algorithms designed by incredibly smart specialists?
To hit the point home, here’s a real scenario: Suppose we’re talking about foreign currency exchange, and you want to find arbitrage opportunities. Let’s say that 1 CAD = 0.9721 USD, 1 USD = 0.6879 EUR, and 1 CAD = 0.6513 EUR. Did you notice that if you convert CAD to USD to EUR, you get 1 CAD ≅ 0.6687 EUR, which is a better rate than the direct conversion? Okay, maybe that was too easy, maybe that only took a few seconds on your pocket calculator. But a computer would have already beaten you to the discovery – if we’re looking at conversion chains of length 2, then a computer will have found this arbitrage in literally microseconds. To make things worse for your hand calculation, the world has about a hundred currencies, and you will need to explore arbitrages that have a path longer than length 2, both making your task immensely more difficult.
The world has plenty of businesspeople who profit from your ignorance and gullibility. Whether it’s selling you a lemon (defective car) or signing you onto a cell phone contract with surprisingly high fees, the field of finance has its predators too. There are people, companies, infomercials, and web sites that will show you large amounts of praise for a single concept like penny stocks, dividend aristocrat stocks, gold bullion, hidden secrets in the energy sector, speculative bonds, complicated derivatives, subtle forms of tax evasion, special real estate, you name it. For the most part, you can assume these schemes are ineffective, illegal, or both. If it sounds too good to be true, then it is too good to be true. Another example, more modestly, is a salesman who persuades you to buy a venture fund and touts the benefits but fails to inform you that it is a high-risk investment, when you were hoping to invest in a more stable fund. In general, as a newbie trader you are most vulnerable to falling for one of these schemes/scams, because you want to take action but you don’t have a refined sense of right and wrong. When in doubt, ignore the solicitations and keep your money to yourself.
The more often you trade, the more your brokerage wins. Individual retail traders like you and I have to go through a broker, and the broker charges commission fees for each completed trade (usually in the range of 10 USD). Whether you’re making money or losing money on a trade, you still have to pay the commission cost, making your broker richer no matter what. This would explain why brokerage firms offer free resources to encourage you to trade more – things such as tutorials on investing, market news, and historic price data. There are also securities/products that have no direct commission fee, such as foreign currency exchange and over-the-counter fixed income products (bonds, GICs , etc.). However in these cases, the transaction fees are embedded within the bid-ask spread of the prices.
If after reading my arguments you still think you can succeed, you can go try a stock simulator game. There you will get to learn firsthand what it’s like to trade stocks, as well as all the activities that accompany it: figuring out how to do market research, deciding when the price is right, spending time checking your stocks every day or every hour, reading company reports, etc. Hopefully you will discover that your decisions are right about as often as they are wrong, that you can’t ensure that you make a profit, and that checking prices and researching news/companies requires a lot of time and skill.
Instead, be a responsible investor.
If I’ve managed to completely scare you from any form of trading or investing at all, then that’s not too bad. Investing is full of traps, and it’s better to be safe than sorry. (Short advice: If you don’t know what you’re doing, then just put your money into a savings account. It’s hard to screw this up. If however you’re hungry for more returns, then read on.)
In light of all the negative points expounded above, what can you do as an individual investor?
Understand the balance between risk and reward. If you want more returns from investment, you need to take on more risk. Consciously choose a level of risk that is acceptable to you, and stick to your plan.
Understand what you’re investing into, both the company and the product. If you have no clue about where the revenue of company FooBar comes from, or what it means to sell futures contracts, then don’t invest in it. And don’t play with options trading unless you understand the calculus and differential equations behind the Black-Scholes model.
Understand the costs of investing – brokerage commission fees, account fees, fund management fees, front/back-end loads, tax rates and categories, etc.
Diversify your holdings to reduce risk and protect against volatility. Favor buying index funds (especially ETFs) instead of the stocks and bonds of individual companies.
Invest for the long run. In a world dominated by breaking news and fast algo-trading, it is still a valid strategy to buy reasonable companies/bonds, hold them for years without trading them, and let the profits roll in. Note that this is a legitimate “get rich slowly” scheme, where “slowly” means 5 to 50 years.
Don’t panic when the markets crash. Don’t even check your stock prices every day – why put yourself through the emotional burden of continually doubting your choices? Checking once per quarter should be more than enough. [4]
Finally, invest in yourself – specifically your special skills. If you have a passion for art, spend more time making things. If you’re a scientist, do more exploration. If you run a business, figure out the next step for improvement. Don’t worry too much about financial investment, because it’s probably not your occupation. Do what you’re good at, and bring value to the world.
[0]: I recommend Investopedia’s educational financial video series. The videos are short (about 1.5 minutes each), clear, and entertaining. Moreover, they have low factual errors, bias, and nefarious agendas.
[1]: No, I don’t claim to be free of biases/irrationality either; that’s why I’m not a trader.
[2]: Billions of calculations – have you noticed the terms gigahertz and GFLOPS when buying computer hardware?
[3]: See high-frequency trading, with an infamous example being the Knight Capital Group. Also, see this example of how a computer program specifically avoids a number of human cognitive biases: How I made $500k with machine learning and HFT – jump to the section titled “What my program ignored”.
Zero Hedge: Friday Humor: “So You Wanna Be A Trader” (flowchart) Investopedia: Avoid These Common Investing Psychology Traps The New York Times: Why We Think We’re Better Investors Than We Are A Brief Defense of Wall Street (A very well-written essay covering his personal experience working on Wall Street. Some of the points I mentioned are described in much more specific detail in his essay.) Ed Markovich: Why I don’t trade stocks and (probably) neither should you. Hacker News: Why I don’t trade stocks and (probably) neither should you. (comment thread)
Related / browse.
ProjectNayuki: Like, comment, follow updates on Facebook.

Thinking of Trading Options? Here Are 3 Things You Should Know.
If you're thinking of trading options, it's good to know a thing or two about them.
Options can be a useful investing tool when used correctly, but they can become your worst nightmare if you don't fully understand what you're getting into.
With this in mind, we asked three of our contributing writers to talk about what investors need to know before entering the complex and often dangerous world of options trading. Here is what they had to say:
Dan Caplinger: Trading options can seem like a great way to get rich quick in the stock market, as options prices can move much more dramatically than stock prices in response to a particular news item. The big problem, though, is that the institutions that make markets in options stack the odds in their favor by maintaining large bid-ask spreads that can siphon away your money if you're not careful.
With a typical stock, the spread between what a market maker is willing to pay you if you want to sell your shares and what you'd have to pay to buy shares is generally just a penny or two, especially with popular stocks. In the options market, though, you'll sometimes find spreads of $0.50 per share or more on illiquid issues, and those spreads can represent a huge fraction of the option's overall price.
What that means is that, even if you make a smart trade, you'll lose a substantial portion of your profit to transaction-related costs -- and it will make the odds of your finding a winning trade correspondingly lower. Trading options can be a smart way to take advantage of profitable situations, but you have to be careful to watch bid-ask spreads, and to avoid circumstances in which the market maker will take away most of your profit potential.
Matt Frankel: Just like everything else in investing, there are right and wrong ways to trade options.
For most investors, buying options contracts is a bad idea. Not only are the bid/ask spreads highly skewed in the house 's favor, but it's easy to lose 100% of your investment, even if the underlying stock does well, as it must do so within a tightly prescribed time period.
On the other hand, one potentially good use for options contracts is covered call writing. For instance, If I own 100 shares of Microsoft , which trade for $49.17 per share, and decide to sell a call option expiring in August with a $52.50 strike price, I can expect to collect about $80 from the sale.
If the shares are worth less than $52.50 at expiration, the option will expire worthless, and I'm free to sell another option and continue to generate income from my shares. But if the shares close above the strike price, I'd be forced to sell them for below market value.
Keep in mind, however, that if the latter were to happen, it would mean a substantial gain in the share price -- nearly 7% in my example. Thus, even if my shares get called away , it would still translate into a total return of more than 8% in just four months (including the options premium).
In short, covered call writing is not for everyone, but it can be a favorable risk/reward investment strategy when used properly.
Jordan Wathen: Options trading results in very different tax consequences than simply buying and selling stock -- though, if you don't intend to ever exercise your options, you shouldn't have much of a problem.
Options held for less than one year result in gains taxed at ordinary income rates. Options held for more than one year are taxed as long-term capital gains. This is exactly how gains on stocks are taxed.
However, exercising your options changes the tax impact entirely. Consider this example: You buy 100 options for a total of $320, including transaction costs. A little more than one year later, the options are worth $10 each. You could sell them for $1,000, netting a long-term capital gain of $680.
You like the stock, however, and decide to exercise your option to buy the stock at a price of $30 per share. Thus, your tax basis resets to $30 -- that you paid for the stock -- plus the $3.20 you paid for the option on each share. A month later, you change your mind, and sell the shares for $40 each, realizing a total gain of $680. Unfortunately, because your holding period resets when you exercise an option, the $680 gain will be treated as a short-term capital gain and will be taxed at ordinary income tax rates. You just turned a long-term gain on the option into a short-term gain on the stock, and your returns suffer for it.
The bottom line: Options create unique tax considerations that most investors will never encounter in stocks. Tread carefully.
Dan Caplinger has no position in any stocks mentioned. Jordan Wathen has no position in any stocks mentioned. Matthew Frankel has no position in any stocks mentioned. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
Matt brought his love of teaching and investing to the Fool in 2018 in order to help people invest better. Matt specializes in writing about the best opportunities in bank stocks, REITs, and personal finance, but loves any investment at the right price. Follow me on Twitter to keep up with all of the best financial coverage! Follow @TMFMathGuy.

No comments:

Post a Comment