Sunday 28 January 2018

مؤشرات التداول مع الخيارات الثنائية


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في الأسواق المالية في العالم في منصة بسيطة وسهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى في / يخرج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع الموارد التعليمية والتدريبية المجانية.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


"لقد استخدمنا ثنائي لمدة 8 سنوات الماضية ونوصي بشدة ثنائي لجميع أعضائنا في جميع أنحاء العالم."


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


"ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة."


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وبالنسبة للعملاء الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، في 1 يوليو 2017 (رقم الترخيص 1010285). ولا تتوفر خدمات هذا الموقع الإلكتروني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


مؤشرات الأسهم الآجلة.


طريقة جديدة لتداول مؤشرات الأسهم الأمريكية والعالمية.


تشعر محدودة من قبل "شراء وعقد" الاستثمار؟ بالإحباط من خلال رؤية محفظتك ترتفع شهر واحد وهبوطا في المرة القادمة؟ تبحث عن وسيلة لتداول بنشاط الأسواق، وليس مجرد استثمار على المدى الطويل؟


مع أمن المخاطر المحدود والتبادل المنظم، فإن تداول الحركات قصيرة الأجل لسوق الأسهم يمكن أن يكون مصدرا للمتعة وكذلك الربح. الخيارات الثنائية وينتشر فتح الأسواق الآجلة مؤشر الأسهم للتجار الأفراد مع انخفاض التكاليف ومحدودية المخاطر، وفتح عالم من الفرص.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


مؤشر الأسهم الآجلة في نادكس: عالم من الفرص.


في نادكس يمكنك تداول الخيارات الثنائية ونشر العقود على أساس الأسعار الآجلة الكامنة وراء مؤشرات الأسهم التالية من الولايات المتحدة وبقية العالم.


الولايات المتحدة الامريكانية.


وول ستريت 30.


داو: استنادا إلى مؤشر كبوت E-ميني Dow® الآجلة، تتبع أداء 30 شركة أمريكية رئيسية.


S & أمب؛ P 500: استنادا إلى مؤشر سم E-ميني S & أمب؛ P 500® الآجلة: 500 سهم مشترك كبير في بورصة نيويورك & أمب؛ ناسداك.


أوس تيش 100.


بورصة ناسداك: استنادا إلى مؤشرات مؤشر بورصة ناسداك 100® سم-E ميني، تتبع 100 شركة أمريكية رائدة غير مالية.


الولايات المتحدة سمالكاب 2000.


رسل 2000: استنادا إلى مؤشرات سم E-ميني راسل 2000® المستقبلية، تتبع 2000 الأسهم الأمريكية الصغيرة.


بقية العالم.


الصين A50: على أساس سغس فتس شينخوا الصين A50® مؤشر الآجلة: 50 شركة على سس & أمب؛ شنتشن التبادلات.


فتس 100: استنادا إلى مؤشر ليف فتس 100® الآجلة، تتبع أكبر 100 شركة في المملكة المتحدة من خلال سقف السوق.


المانيا 30.


داكس: استنادا إلى مؤشرات مؤشر يوركس DAX®، 30 شركة ألمانية رئيسية في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية.


نيكي: استنادا إلى مؤشر سغس نيكي 225® العقود الآجلة، وتتبع الأنشطة والمشاعر من سوق الأسهم اليابانية.


مشكلة قديمة، حل جديد: الخيارات الثنائية.


توفر العقود الآجلة للمؤشر نفوذا كبيرا، ولكن أيضا مخاطر هائلة - حتى عند استخدام أوامر وقف الخسارة لمحاولة حماية نفسك. من خلال معظم التقديرات، يتم مسح معظم حسابات التداول الآجلة في غضون بضعة أشهر. خيارات على العقود الآجلة تمكنك من الحد من المخاطر، ولكن لا تزال تشكل تحديات.


وتستند الخيارات الثنائية ناديكس على أسعار أسواق العقود الآجلة الفهرس الأساسي، ولكن مع المدمج في الحماية حتى تعرف أقصى قدر ممكن من الربح والخسارة في المقدمة. مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين 20 دقيقة إلى أسبوع واحد، وهي مصممة للاستفادة من الحركات على المدى القصير. في الواقع، يمكنك الربح مع الخيارات الثنائية حتى في الأسواق الجانبية.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


مؤشرات التداول باستخدام الخيارات الثنائية.


مؤشرات تداول الأسهم هي جزء من فئات الأصول التي يتم تداولها على منصات الخيارات الثنائية. مؤشرات تداول الأسهم هي الأصول التي تم إنشاؤها لتتبع أداء البورصة الوطنية.


مؤشرات التداول مع الخيارات الثنائية. يتم التداول في البورصات على الأسهم وصكوك إتف الأخرى المدرجة في أي من هذه البورصات. هناك أسواق الأوراق المالية في كل بلد تقريبا على وجه الأرض، ولكن يتم إدراج جزء فقط من هذا العدد كأصول مؤشر الأسهم في سوق الخيارات الثنائية. من خلال تتبع التحركات من أعلى لأسفل الأسهم الفردية المدرجة في البورصة، يمكن للتجار الاستفادة من التغيير في قيمة كل مؤشر الأسهم على أساس يومي.


ما هي مؤشرات تداول الأسهم الأكثر شعبية المدرجة للتداول على منصات الخيارات الثنائية؟


(أ) تأتي التبادلات الأمريكية دائما بسبب الدور المحوري الذي يلعبه الاقتصاد الأمريكي في الاقتصاد العالمي. مؤشرات الأسهم الأمريكية هي مؤشر داو (DJ30) ومؤشر ناسداك (نسداك 100) ومؤشر ستاندرد أند بورز 500 (مؤشر ستاندرد آند بورز 500).


ب) المؤشر الياباني (نيكي 225)


ج) بورصة شنغهاي (SSE180). هذا هو واحد من البورصات الصينية.


د) مؤشر تايمز المباشر (سنغافورة)


ه) فايننشال تايمز الصرف المستقيم (FTSE100) الموجود في لندن.


و) مؤشر زيترا داكس (داكس) الموجود في ألمانيا.


ز) سمي في زيوريخ.


ط) MICEX10 (روسيا).


(ي) تل أبيب 25 (إسرائيل).


ك) بومباي سي (الهند).


ل) بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX200)


م) تادول (المملكة العربية السعودية)


هناك غيرها، ومؤشرات الأسهم بالضبط المدرجة في منصة تعتمد على التركيز في السوق من شركة الوساطة.


ساعات التداول.


وخلافا لأصول العملة، لا تتوفر مؤشرات تداول الأسهم للتداول طوال اليوم. بدلا من ذلك، لا يمكن تداولها إلا خلال ساعات التداول الرسمية للتبادل الأساسي. لذلك يجب على المتداول البحث والحصول على معلومات عن ساعات تداول مؤشرات الأسهم الفردية. كدليل، يمكن تداول المؤشرات التالية في الأوقات التالية:


أ) يفتح ASX200 بين الساعة 30.30 بتوقيت جرينتش و 6: 00 بتوقيت جرينتش.


ب) داكس مفتوحة عادة اعتبارا من 7.30GMT وتغلق للعمل في الساعة 3:30 بتوقيت جرينتش.


ج) دج 30 (داو) مفتوح من الساعة 1.30 بعد الظهر بتوقيت جرينتش إلى 8 مساء بتوقيت جرينتش.


د) FTSE100: يفتح من الساعة 7.30 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 3:30 مساء بتوقيت جرينتش.


ه) يفتح مؤشر نيكي 225 اعتبارا من الساعة 30.30 بتوقيت جرينتش و 6 أ، بتوقيت جرينتش.


كل وسيط عادة ما يوفر تجارها مع أوقات التداول الدقيق لأصول مؤشر الأسهم المدرجة.


بعض العناصر الرئيسية في مؤشرات التداول.


الخطوة الأولى في الرحلة إلى مؤشرات الأسهم التجارية بشكل مربح هي سحب الرسوم البيانية للأصل ليتم تداولها. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية لمؤشر داو و ناسداك و S & أمب؛ P500 و داكس و سمي و CAC40 و FTSE100 و ASX200 من منصة تداول فكسم MT4. وسوف تستخدم هذه المخططات لتحليل الصفقات.


عادة ما تتحول المسرحيات الفنية على مؤشرات الأسهم بشكل جيد. مؤشرات الأسهم لديها أنماط يمكن التنبؤ بها، لأنها لا تخضع لبعض التقلبات البرية في الأسعار ينظر مع العملات أو الأسهم الفردية. ويرجع ذلك إلى أن الأصول التي يتم تتبعها من قبل مؤشرات الأسهم هي عادة الأسهم القيادية، التي تميل إلى تحركات أسعار ثابتة وأكثر قابلية للتنبؤ. وبالتالي يمكن للتاجر استخدام أنماط الرسم البياني، وأنماط الشموع والمؤشرات الفنية لاختيار حركة أسعار مربحة. وبالتالي، يمكن استخدام تحركات الأسعار هذه لتداول الخيار الثنائي كال / بوت بالإضافة إلى خيارات اللمس / لا اللمس والمدى.


بعض المؤشرات مثل نيكاي 225 يمكن تداولها مع درجة كبيرة من النجاح لأنها تعكس عن كثب حركة DJ30. وتعتبر الولايات المتحدة أكبر مستهلك للصادرات في اليابان، لذا فليس من المستغرب أن يكون لنشاط المستثمرين في الأسواق الأمريكية تأثير مضاعف على سوق الأسهم اليابانية، التي تسرد الشركات التي تستخدم منتجاتها من قبل الشركات الأمريكية والمستهلكين. أفضل وقت للتداول في مؤشر نيكاي 225 باستخدام هذا الارتباط هو الدقائق القليلة الأولى من فتح السوق اليابانية. نوع التجارة أوبتيونبويلدر مع انتهاء الصلاحية للتخصيص هو خيار مناسب للاستخدام.


مؤشرات التداول باستخدام الخيارات الثنائية توفر للتجار مع أرخص وأقل خطورة من تداول هذه الصكوك كفد. هو شيء أن التجار في السوق يجب الاستفادة من.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر على أساس بسيط نعم / لا سؤال حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


30 دقيقة التاجر.


01/04/2018 - 16:00 إست.


30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


أهم المؤشرات لتجارة الخيارات الثنائية.


تجار الخيارات الثنائية غالبا ما يختارون المؤشرات كأصولهم الأساسية في نشاطهم التجاري. في حين أن هناك العديد من المؤشرات للاختيار من بينها، وهناك بعض التي تميل إلى أن تكون أكثر أهمية من غيرها عند التداول في هذا السوق بالذات.


مؤشرات سوق الأسهم التجارية هي وسيلة شعبية للربح في الساحة الخيارات الثنائية. هناك العديد من المزايا لمؤشرات التداول مقابل تداول الأسهم الفردية. أحد هذه الفوائد هو أنه في حين أن الأسهم الفردية يمكن أن تحمل قدرا كبيرا من المفاجأة إذا كان ينبغي أن ترتفع أو تنخفض بسرعة، والمؤشرات هي أكثر تنوعا بكثير، وبالتالي لا تحمل الكثير & # 8220؛ المخاطر غير النظامية. & # 8221؛


مزايا مؤشرات التداول مع الخيارات الثنائية.


عند التداول بالمؤشرات، سيحصل المتداولون على جميع الأسهم (أو غيرها من المركبات المالية) التي يتم تضمينها في المؤشر، ولكن دون الحاجة لشراء كل واحد على حدة. وهذا يمكن أن يكون مفيدا حقيقيا للتاجر من وجهة نظر التكلفة، وكذلك للتنويع. إن التحدث عن مخاطر التداول في السوق بكاملها يمكن أن يكون بنفيسيال حيث أن أكبر المخزونات غالبا ما يكون لها اتجاه عام يمكن تداوله، مما يعكس انعكاس السوق بشكل عام. الخيارات الثنائية هي طريقة ممتازة للمضاربة على هذه الحركة العامة في يوم التداول حيث أن المؤشرات غالبا ما تحافظ على الشعور العام للارتفاع أو الانخفاض باستمرار و ثيرفور توفر فرص جيدة للخيارات التجارية في هذا الاتجاه العام.


بالإضافة إلى ذلك، تسمح مؤشرات التداول للمتداولين بالاستفادة من التداول على مدار 24 ساعة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أسواق الأسهم مفتوحة في مختلف المناطق الزمنية ومتابعة أشعة الشمس في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه سيكون هناك دائما سوق الأسهم المفتوحة، وبالتالي، على الأرجح مؤشر متاح للتجارة بغض النظر عن الوقت الذي هو في التوقيت الخاص بك. وتوفر المؤشرات مرة أخرى طريقا أسهل بكثير لتداول أسواق الأسهم غير المألوفة. وقد يكون من الصعب اختيار مخزون فردي للتداول في سوق الأسهم غير المؤهلة، ولكن من المرجح أن يكون المؤشر أكثر فميليار وأقل تقلبا ويتطلب درجة أقل من المعرفة بهذا السوق.


العديد من التجار الفنيين يتمتعون بمؤشرات التداول بسبب الطريقة التي يقومون بها فيما يتعلق بالمستويات الفنية والأنماط. من الناحية التاريخية، تحترم المؤشرات المستويات التقنية الرئيسية، والأرقام المستديرة وأنماط الرسم البياني باستمرار، وتوفر هذه الفرص فرصا ممتازة للتداول بالخيارات الثنائية. كما يتم الالتزام بالعديد من المستويات داخل المؤشر، مثل فيبوناتشي والدعم والمقاومة التي تساعد المتداولين على معرفة أين من المرجح أن يتحرك المؤشر أعلى أو أقل. واحدة من أكثر تأثيرا من هذه هي الأرقام المستديرة الكبيرة، مثل مستوى 10،000 لمؤشر داو جونز الأمريكي و 6000 علامة ل فست 100. هذه الأرقام نادرا ما اختراقت في المحاولة الأولى وجذب العديد من ولكن بيع أو أوامر اعتمادا على سعر الاتجاه الذي يقترب من هذا المستوى.


ما هي بعض المؤشرات الأكثر أهمية التي يتم تداولها في سوق الخيارات الثنائية؟


اعتمادا على موقع التداول / منصة التي يتم اختيارها من قبل الفرد، وهناك مؤشرات مختلفة المتاحة للتداول. بعض من أهم المؤشرات التي يتم تداولها عبر الساحة الخيارات الثنائية تشمل:


مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) & # 8211؛ و دجيا هو المتوسط ​​المرجح للأسعار من 30 الأسهم الفردية من كل من بورصة نيويورك (نيس) و ناسداك. S & أمب؛ P 500 & # 8211؛ مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر سوق الأسهم الأمريكي الذي يحتوي على مخزون 500 شركة كبيرة تقع في الولايات المتحدة. كاك 40 & # 8211؛ مؤشر كاك 40 (.FCHI) هو مؤشر سوق الأسهم الفرنسي الذي يتتبع 40 من أكبر الأسهم في فرنسا على أساس رسملتها السوقية. كاك فيوتشر & # 8211؛ و كاك المستقبل، أو فس، هو السوق الذي يقوم على مؤشر كاك الفرنسي سوق الأسهم. داكس & # 8211؛ مؤشر داكس (.GDAXI) هو مؤشر سوق الأسهم الذي يمثل 30 من أكبر وأكبر الشركات الألمانية السائلة التي يتم تداولها في بورصة فرانكفورت. فتس 100 (.FTSE) & # 8211؛ مؤشر فايننشال تايمز 100 هو مؤشر سوق الأسهم الذي يمثل 100 شركة بريطانية كبيرة يتم تداولها في بورصة لندن. هانغ سنغ & # 8211؛ مؤشر هانغ سنغ (هسي سينغ) هو مؤشر آسيوي يستند إلى 41 من أكبر الشركات من حيث القيمة السوقية التي يتم تداولها في بورصة هونغ كونغ. دبي (.DFMGI) & # 8211؛ ويمثل هذا المؤشر المؤشر العام لسوق دبي المالي. وهو يتألف من مؤشر أسعار مرجحة كاب تتألف من أسهم الشركات المدرجة على. DFMGI. تل أبيب 25 & # 8211؛ تل أبيب 25، أو تا-25، هو مؤشر يتتبع أسعار أسهم 25 شركة ذات أعلى رأس مال سوقي في بورصة تل أبيب.


واحد من وسطاء للتجارة المؤشرات هو إق الخيار، لأنه يوفر لك مجموعة واسعة من أكثر من 30 المؤشرات الأساسية.


توصيتنا: بدء تداول الخيارات الثنائية مع:


إق الخيار هو واحد من أكبر منصات التداول في العالم، مع فتح أكثر من 7،000،000 الحسابات. أموالك آمنة بفضل حسابات الثقة المنفصلة ل كليندس & # 8217؛ الأموال. والربح الأرباح هي من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!

No comments:

Post a Comment