Thursday 15 February 2018

خيارات التجارة الوطنية


تجارة الوطنيين جيمي غاروبولو إلى 49ers في صفقة مروع.


وتداول الوطنيون نيو إنجلاند جيمي غاروبولو إلى سان فرانسيسكو 49ers لاختيار 2018 الجولة الثانية. وتأتي الصفقة كمفاجأة لأن باتريوتس اعتبروا غاروبولو بمثابة عكسي في المستقبل. و 49ers لديها الآن الربع الأخير امتياز من تلقاء نفسها.


وقد تداول الوطنيون الجدد في انكلترا جوبي غاروبولو في الربع الثاني من العام الماضي إلى سان فرانسيسكو 49ers في خطوة مثيرة للدهشة، وفقا ل آدم شيفتر من إسبن.


وقال شيفتر ان 49 شخصا يرسلون مسودة الجولة الثانية لعام 2018.


وذكر شيفتر ان الوطنيين و 49 شخصا بدأوا فى مناقشة التداولات حول جاروبولو صباح اليوم ووافقوا على الاتفاق يوم الاثنين.


وتأتي الصفقة بعد أشهر من التكهنات حول مستقبل غاروبولو. غاروبولو سيكون عاملا مجانا بعد هذا الموسم، وعلى الرغم من أنه أفاد باتريوت ينظر إليه على أنه امتياز الربع المقبل، لم تكن هناك أي علامات توم برادي، في 40، تباطؤ.


إن معرفة مستقبل غاروبولو كان صعبا ومحرجا. كم يدفع باتريوت غاروبولو نسخة احتياطية لبرادي لأكثر من سنوات؟ هل غاروبولو يكون بخير البقاء وراء برادي لعدة سنوات أخرى، حتى عندما يدخل رئيسه؟ كيف سيكون برادي يشعر حول الوطنيين جعل التزام مالي طويل الأجل ل غاروبولو؟ ومن غير المرجح أن تكون جميع الأطراف الثلاثة قد وجدت حلا يرضي الجميع.


بيد أن التوقيت يأتي مفاجأة. غاروبولو كان واحدا من أهم السلع منذ بدء مباراتين الموسم الماضي خلال تعليق برادي وتبدو وكأنها أكثر من المختصة ابتداء من الربع الأخير. أفادت الأنباء أن فرق مثل كليفلاند براون كانت تسمى باتريوتس حول جاروبولو قبل المشروع، لكن الوطنيين لن يحركوه. ليس من الواضح ما إذا كان باتريوتس تلقى عرضا أكبر من اختيار الجولة الثانية.


و 49ers، في الوقت نفسه، تلبية حاجتهم لربع بعد ركوب الدراجات من خلال بريان هوير و C. J. بيثارد هذا الموسم. نينرس جعلت هذه الخطوة مع فكرة إعادة توقيع غاروبولو هذا أوفسيسون ليكون امتياز الربع الأخير.


وبات الوطنيون قد قطعوا التزاما باهرا تجاه الربع الذي لديهم بالفعل Ђ "برادي.


الآن ووتش: جيم روس: الهيكل هوجان سيجعل عودة ضخمة إلى وو في 2018 †"هنا لماذا.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


تجارة الوطنيين جيمي غاروبولو إلى 49ers في صفقة مروع.


وتداول الوطنيون نيو إنجلاند جيمي غاروبولو.


موصى به لك.


سبورتس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


تحليل نيو انغلاند الوطنيين & # x27؛ أفضل خيارات التجارة مع اختيار 32 في مشروع اتحاد كرة القدم الأميركي.


الاحتمالات مرتفعة نسبيا أن تلك الكلمات الثمانية سوف تتحدث على التوالي في مشروع اليوم. وتداول الوطنيون من اختيارهم على أساس متسق نسبيا، وعلى الرغم من أنها بقيت وضعت في العام الماضي في اختيارهم للدفاع فلوريدا دومينيك إيسلي، فإنه من المستحيل تجاهل تاريخهم (الصفقات في الجولة الأولى في 2008، 2009، 2018 ، 2018 و 2018).


وعادة ما يتحركون إلى أسفل في مشروع للحصول على المزيد من اللقطات، ولكن في عام 2018، فإنها تحولت من استراتيجية نموذجية في اختيار نهاية دفاعية تشاندلر جونز والخيال دونتا هايتور عندما تداولوا في مشروع لتحديد اللاعبين على حد سواء.


باتريوتس على وشك أن لا يمكن التنبؤ بها لأنها تأتي عندما يتعلق الأمر بمشروع، ولكن هنا نظرة على بعض من خياراتهم مع اختيار العام 32، وذلك باستخدام برو كرة القدم نقاش مشروع اختيار قيمة الرسم البياني.


32 اختيار العام لل 49 و 80 اللقطات الشاملة من رؤساء مدينة كانساس.


تداول الجولة الأولى اختيار لثانية وثالثة سيكون خطوة بيليشيكيان إذا كان هناك أي وقت مضى.


كان بيليشيك ورئيس مدينة كانساس سيتي تشيفس المدرب أندي ريد مسجلا متسابقين في مسودة يوم خلال تشغيل ريد في فيلادلفيا. وتبادل المبعوثان 11 مسودة على التوالي من عام 2001 إلى عام 2018، حتى أنهما قاما بتجارة عشوائية حيث انتقل باتريوتس إلى المركز الأول، وسجل فيلادلفيا إيجلز صعودا في عام 2018 لإبقائه على قيد الحياة.


يتمتع الوطنيون بالكثير من المواهب من الدرجة الأولى، ولكن قضيتهم الكبرى هي عدم وجود عمق في عدد قليل من المناصب الرئيسية مثل الظلل ونهاية ضيقة. ولن تكون فكرة سيئة بالنسبة للوطنيين أن يضيفوا انتقادات في مسودة ينبغي أن تكون ثقيلة الثقيل في هذين الموقفين.


32 اختيار عموما ل 53، 85 و 117th اللقطات الشاملة من سينسيناتي بنغالس.


وكان اندي دالتون مع سينسيناتي بنغالس لمدة ولاية رئاسية كاملة، لكنه لم يثبت بعد انه يستحق منصبه من خلال الفوز في مباراة التصفيات.


قد لا يكون البنغال بالضرورة في السوق لعودة أخرى بعد إعطاء دالتون عقدا لمدة ست سنوات، 96 مليون دولار يضمن أنه سوف يكون مع الفريق من خلال موسم 2018، لذلك قد يكون الوقت قد حان لاتخاذ لقطة حقيقية على متن الطائرة وجعل بعض الضوضاء في مشروع من خلال جعل اثنين من الجولة الأولى التحديدات.


هذا سيكون خطوة بيليشيك نموذجية أخرى، كما باتريوتس قد غرقت فرق في الماضي عندما نهاية الجولة الأولى لفات حولها.


في عام 2018، تخلت مينيسوتا الفايكنج عن أربعة مسودات مختارات من الثانية والثالثة والرابعة والسابعة جولة التحديدات - للانتقال إلى بقعة ال 29 في مشروع وحدد استقبال واسعة كورداريل باترسون. وذهب الوطنيون إلى استخدام تلك اللقطات لالمسطوع جيمي كولينز، الركن لوجان ريان، استقبال واسعة جوش بويس وتشغيل العودة ليغاريت بلونت (عن طريق التجارة).


وتقدر النقاط ال 53 (370 نقطة) و 85 نقطة (165 نقطة) و 117 نقطة (60 نقطة) عند 595 نقطة، وهي خمس نقاط فقط شمال قيمة ال 32 اختيار الكلي (590 نقطة). إذا كان البنغال يريدون الانتقال إلى هذا المكان، وهذا هو على الارجح الثمن الذي سيتعين عليهم دفعه.


32nd بيك ل 39 اختيار العام و 2018 2nd جولة اختيار من شيكاغو الدببة.


بيل بيليشيك ليس لديه أي مخاوف حول استغلال فريق على استعداد لرهن المستقبل لطلقة في الوقت الحاضر. في مشروع اتحاد كرة القدم الأميركي في عام 2018، تغلب الوطنيون على المركز الثامن والعشرين لسباق نيو اورليانز مقابل اختيارهم في الدور الثاني في ذلك العام، وجولة أولى في العام التالي.


المدير العام الجديد ريان باس قد يكون حريصا على أن يرأس الفريق في الاتجاه الذي يرى مناسبا في وقت لاحق من ذلك، وهذا يعني خطوة عدوانية لتحسين القائمة.


ويقدر السعر الكلي 39 في 510 نقطة، ومتوسط ​​قيمة الجولة الثانية هو 443.7 نقطة، وبالتالي فإن باتريوتس سيكون الحصول على نهاية أفضل للصفقة، ولكن هذا هو ثمن القبول للانتقال إلى الجولة الأولى . هذا صحيح بشكل خاص الآن مع القيمة المضافة من اللقطات الجولة الأولى وخيار السنة الخامسة على عقودهم.


32nd اختيار شامل لل 50 و 81 اللقطات الشاملة من فواتير الجوامع.


هل سيصبح بيل بيليشيك وريكس ريان شركاء تجاريين حقا؟ لا تستصعب شئ أبداً. نفذت واشنطن رد سكينز ودالاس كاوبويز تجارة في مشروع العام الماضي، لذلك ليس هناك شيء غير وارد.


على الرغم من ذلك، فإن فواتير بوفالو هي من دون اختيار الجولة الأولى، لذلك سيكون من المنطقي أنها تريد أن تدخل في نهاية الجزء الخلفي من الجولة الأولى، لكنها أيضا ستعيق دون انتقاء في اليوم الثاني من المشروع .


بدأت ريان نيويورك جيتس مهنة مع تجارة تصل في الجولة الأولى، وبدأت أيضا من دون عدد كبير من مشاريع اللقطات. إذا جاءت هذه التجارة تؤتي ثمارها، فإن ذلك سيصبح نمطا في عهد ريان كمدرب رئيسي.


ومن شأن هذه التجارة أن تمنح الوطنيين دورتين في الجولة الثانية ومنتخبين من الجولة الثالثة، والتي ستكون بالتأكيد رقائق قيمة في اليوم الثاني من المشروع.


32 و 96 اللقطات الشاملة ل 25 اختيار العام من الفهود كارولينا.


فقط عندما كنت تعتقد أنك تعرف بيليشيك في مشروع، وقال انه يثبت أن لديك أي فكرة. عندما كنت تعتقد انه سوف زيغ، وقال انه زاجس. عندما كنت تعتقد انه سوف تسحق، انه زوغس. لا، زوغ ليس شيئا. سوف بيليشيك جعله شيئا فقط لإرباك الجميع.


وهكذا، في حين أننا قد استنفدت العديد من سيناريوهات خفض الأسعار، دعونا الاستفادة في واحدة من السيناريوهات التي قد تتكشف إذا باتريوتس مثل لاعب الذي يسقط لهم.


وقد قاتل كارولينا بانثرز أخيرا طريقهم للخروج من راتب الحد الأقصى للسجن - كانوا 16 مليون دولار على الغطاء قبل موسم 2018، وفقا ل بات ياسنسكاس إسبن، والآن لديها 12 مليون $ في سقف الفضاء هذا أوفسيسون، وفقا ل سبوتراك. إذا أرادوا البقاء بعيدا عن سقف الراتب، فسيتعين عليهم مواصلة البناء من خلال المشروع.


وتقدر قيمة "بانثرز بيك" ب 720 نقطة، حيث تقدر قيمة اثنين من اللقطات الوطنية في 706. القيمة في منتزه الكرة، وقد يكون اختيار الجولة المتأخرة نقطة التحول للحصول على هذه الصفقة.


وطنيات.


نفل التجارة الشائعات يغطي أحدث نيو انغلاند الوطنيين الشائعات & أمبير؛ أخبار من جميع أنحاء اتحاد كرة القدم الأميركي هنا:


كولتس لمقابلة مايك فرابيل، جوش ماكدانيلز، ديف توب، مات ناغي & # 038؛ ستيف ويلكس.


تحديث: أفادت ألبرت برير أن المذنبين تم منحهم الإذن لمقابلة المنسق الدفاعي لتيكسان مايك فرابيل. قائمة & هيليب؛


باتريوتس دس مات باتريشيا من المتوقع أن مقابلة مع الأسود & # 8217؛ وظيفة.


إيان رابوبورت من نفل وسائل الإعلام التقارير التي من المتوقع أن باتريوتس دس مات باتريشيا لإجراء مقابلات مع الأسود & # 8217؛ رئيس مدرب وظيفة & هيليب؛


نفل الشائعات: عمالقة البرونكو، الوطنيين، تكساس.


برونكوس مايك كليس، نقلا عن مصدر مقرب من نائب الرئيس التنفيذي لجون إلواي برونكوس، تقارير أن دنفر ترغب في رفع و هيليب.


باتريوتس دس مات باتريشيا & # 8220؛ ليدينغ كانديديت & # 8221؛ ليونس هك الوظيفة؟


وفقا لمايك سيلفر من نفل وسائل الإعلام، باتريوتس دس مات باتريشيا سيكون & # 8220؛ المرشح الرائد & # 8221؛ ليونس رئيس مدرب موقف & هيليب؛


أفك ملاحظات: جيمس هاريسون، رافنز، جبابرة.


جيمس هاريسون يوم الجمعة، باتريوتس لب الجديد جيمس هاريسون خاطب رحيله من ستيلرز وما حدث من له & هيليب؛


النسور دس جيم شوارتز الاسم لمشاهدة للعمالقة & # 8217؛ هك الوظيفة؟


يقول مايك فلوريو من برو لكرة القدم نقاش أن النسور المنسق الدفاعي جيم شوارتز يحتفظ في اتصال إلى & هيليب؛


نفل المعاملات: الأربعاء 12/27.


الدببة الدببة وقعت أول د. تيالافيا إلى فرقة الممارسة الخاصة بهم. فواتير فواتير وقعت أوت جوش جيمس، دت ماركافيوس لويس و لب و هيليب؛


نفل ملاحظات: مقعد ساخن، الدلافين، العمالقة، التعبئة.


مقعد ساخن نيت ديفيس من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم بتحديث تصنيفاته مقعد الساخنة الآن أننا & # 8217؛ في الأسبوع الأخير من & هيليب؛


الوطنيون تعيين ور مالكولم ميتشل للعودة من الأشعة تحت الحمراء.


وقال مايك ريس ان مواطنى نيو انجلاند عينوا مالكوم ميتشل للعودة من الاحتياطى المصاب يوم الاربعاء. هذا & هيليب؛


نفل المعاملات: الثلاثاء 12/26.


مشاريع القوانين وضعت فواتير ور أندريه هولمز و رب ترافاريس كاديت على الاحتياطي المصاب. (نفلتر) تنازلت فواتير دت ديوندر كولمان. فواتير الترويج رب و هيليب.


باتريوتس، ب، الأسود، لينباكر، كايل، فان، نوي.


للسنة الثالثة على التوالي، تداولت نيو إنجلاند على عمق العمق قبل الموعد النهائي للتداول في اتحاد كرة القدم الأميركي.


وحصل الوطنيون على الكابتن العام الثالث كايل فان نوي من ديترويت ليونز. كما سيحصل باتريوت على كل من مايك غارافولو من شبكة اتحاد كرة القدم الأميركي (نفل)، على شكل الجولة السابعة من طراز ليونز مقابل الحصول على جولة سادسة من خلال مصدر مطلع على الصفقة المعلقة. وأكدت نيو انجلاند الاستحواذ يوم الاربعاء.


صاغ رقم ​​40 عموما من بيو في عام 2017، فان فان نوي فقدت معظم موسمه الصاعد لعملية جراحية في البطن، وهبط إلى دور النسخ الاحتياطي في عام 2018. على الرغم من انه انضم إلى تشكيلة البداية هذا الموسم، وقال انه لم يتطور كما السابق كان النظام يأمل، كما أضاف غرافولو.


ليس من قبيل المصادفة أن الفريقين وجدوا أرضية مشتركة حول هذه الصفقة. خفضت ليونز المدير العام بوب كوين أسنانه تحت قيادة باتريوتس بيل بيلشيك لمدة 15 عاما في نيو انغلاند.


وتتناسب التجارة مع نمط حديث تحت بيليشيك، الذي حصل على قدامى المحاربين أكيم آيرز، جوناثان كاسياس وجون بوستيتش للتأمين المتقاعد وخيارات الفرق الخاصة المؤدية إلى الموعد النهائي التجاري في كل من العامين الماضيين.


وفاز فان نوي لاعب الدفاع الدفاعي المستقل لعام 2018 عن 62 لفقدان و 26 كيسا في حياته المهنية بيو. النظر في مهاراته الكامنة تمرير الاندفاع بالإضافة إلى القدرة على شنق مع نهايات ضيقة في التغطية ووضع حافة في لعبة المدى، قد باتريوتس رؤى مايك فرابل مثل إمكانات إذا فان نوي يصل سقفه.


بيليشيك تفتخر زوج من المتسابقين الديناميكيين في جيمي كولينز و دونتا هايتور، مع الصاعد المستديرة السادسة المثيرة للإعجاب إيلاندون روبرتس التي تكسب المزيد من وقت اللعب كصاحب. سوف فان نوي توفير عمق وبراعة في حالة إصابة أخرى كولينز أو هايتور.


ما هي صواريخ باتريوت & # 8217؛ خيارات للربع الثاني النسخ الاحتياطي؟


مع قرار التجارة جاكوبي بريسيت وجيمي غاروبولو في الشهرين الماضيين، باتريوتس يجدون أنفسهم في السوق للحصول على النسخ الاحتياطي النسخ الاحتياطي. منع التجارة، وسوف تجوب قائمة وكلاء الحرة لمعرفة من الذي سيكون الأنسب لنفاد في الميدان قبل المباريات، جنبا إلى جنب مع برادي، بلا خوذة.


وهنا ننظر إلى من هو متاح:


بريان هوير.


ويبدو أن هذا هو الخيار الأكثر منطقية. وقع هوير الصاعد أوندرافتد من ولاية ميشيغان في عام 2009، قضى هوير المواسم الثلاثة الأولى من عمله نفل كما النسخ الاحتياطي برادي ل. ولما كانت نيوجنغلت غير ملحوظة على الإطلاق، وربما كان من الأفضل تذكره لمحاولته أن يكون الوسيط عندما انضم إليه برادي مع المنسق المسيحي آنذاك بيل أوبراين على هامش مباراة ضد واشنطن ريد سكينز في عام 2018.


وقد ارتد هوير حول الدوري منذ اطلاق سراح باتريوتس له قبل موسم 2018. تم قطعه يوم الاثنين من قبل سان فرانسيسكو 49ers لإفساح المجال لغاروبولو.


و حذاء آخر قطرات: 49ers يتم الافراج عن قب بريان هوير، لكل مصدر.


وبالتالي فإن 49ers الإفراج عن المخضرم قب بريان هوير ... ونيو إنغلاند الآن يحتاج قب احتياطية. هذا يبدو أن مباراة منطقية، أليس كذلك؟


كولن كابيرنيك.


وهذا يبدو أقل احتمالا. كابيرنيك ينتمي بالتأكيد في اتحاد كرة القدم الأميركي، ولكن أعظم نجاحه جاء مع سان فرانسيسكو 49ers في 2018 و 2018، عندما كانوا يديرون القراءة الخيار. هذا هو نظام مختلف إلى حد كبير من ما باتريوتس تشغيل، وبالتالي فإنه لا يبدو أن كابيرنيك تناسب في النظام.


مات باركلي.


تم إنشاء براكلي من بطولة فيلادلفيا إيجلز في عام 2018. وقد بدأ في بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم في شيكاغو، حيث بدأ ست مباريات في الموسم الماضي. في مارس الماضي، وقع عقدا لمدة عامين مع سان فرانسيسكو 49ers، ولكن أفرج عنه في نهاية الموسم قبل الموعد النهائي عندما قررت سان فرانسيسكو للذهاب مع هوير و C. J. بيثارد.


مات ماكغلوين.


بعد بطولة في ولاية بنسلفانيا، وقعت ماكلوين مع أوكلاند كعامل مجانا أوندرافتد في عام 2018 وأمضى أربعة مواسم على قائمة غزاة. رأى لفترة وجيزة لعب الوقت مع أوكلاند الموسم الماضي عندما أصيب ديريك كار، وكافح. ووقع اتفاقا لمدة سنة مع النسور في مارس الماضي، ولكن أطلق سراحه في نهاية الموسم.


ثاد لويس.


لعب لويس أربعة مواسم في ديوك قبل توقيعه كعامل حر غير متحرر مع سانت لويس رامز في عام 2018. باتريوتس المشجعين قد تذكر لويس من وقته مع أفك الشرق منافسه بوفالو بيلز، الذي كان يصلح حتى في عام 2018 وظهرت في ست مباريات ، بما في ذلك خمسة تبدأ. قضى الموسم 2017 مع بلتيمور رافينس قبل أن يطلق سراحه. كان باتريوتس باركلي، لويس، وماكلوين في للاختبارات في سبتمبر.


تايلور هاينيك.


كان هاينيك بداية لمدة أربع سنوات في أولد دومينيون. وقع مع مينيسوتا الفايكنج كعامل مجانا أوندرفتد في عام 2018. مينيسوتا أفرج عنه الشهر الماضي. وقد وقع هاينيك على فرقة ممارسة الوطنيين يوم 23 سبتمبر، ولكن تم الافراج عنه يوم 9 اكتوبر.

No comments:

Post a Comment