Monday 19 February 2018

خيارات سندات الأسهم الآجلة


ما هو الفرق بين سوق السندات وسوق الأوراق المالية؟


سوق السندات هو حيث يذهب المستثمرون للتجارة (شراء وبيع) سندات الدين، السندات البارزة، والتي قد تصدرها الشركات أو البلديات. سوق الأسهم هو المكان الذي يذهب المستثمرون للتجارة (شراء وبيع) الأوراق المالية مثل الأسهم المشتركة والمشتقات (الخيارات والعقود الآجلة وغيرها). يتم تداول الأسهم في البورصات.


في الولايات المتحدة، تشمل البورصات البارزة بورصة ناسداك وبورصة نيويورك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس)، التي حصلت عليها بورصة نيويورك يورونكست وأصبحت بورصة نيويورك للأوراق المالية في عام 2009. وتنظم هذه الأسواق الأوراق المالية و لجنة التبادل (سيك).


وتكمن الاختلافات في سوق السندات والأسهم في الطريقة التي تباع بها المنتجات المختلفة والمخاطر التي ينطوي عليها التعامل مع كل سوق. ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين كلا السوقين في أن سوق الأوراق المالية لديها أماكن مركزية أو عمليات تبادل حيث يتم شراء الأسهم وبيعها. ومع ذلك، فإن سوق السندات ليس لديها مكان تجاري مركزي؛ بدلا من ذلك تباع السندات أساسا دون وصفة طبية (أوتك). والفرق الآخر بين سوق الأسهم والسندات هو المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في كليهما. ويقال إن الاستثمار في بعض قطاعات سوق السندات، مثل سندات الخزانة الأمريكية، أقل خطورة من الاستثمار في أسواق الأسهم، التي هي عرضة لتقلبات أكبر.


تعلم المزيد عن الأسهم والسندات في أساسيات الأسهم لدينا وبوند أساسيات الدروس.


الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.


ومن الصعوبة بمكان الحصول على معظم المستثمرين العاديين للتقدم من وضع أموالهم في 401 (ك) ق لشراء الأسهم الفردية. ليس فقط أسعار هذا الأخير تتقلب أكثر، ولكن الاستثمار في الأسهم الفردية يعني فصل نفسه عن الحكمة الجماعية وحركات السوق. إذا فقدت 5٪ في صندوق الاستثمار المشترك، مهلا، انها فواصل. تخسر 40٪ على سهم واحد، وسوف تجعلك تسأل عن قرارك لشراء الأسهم في المقام الأول، ثم بيع في حالة من الذعر، ثم شراء بشجاعة في صندوق مشترك مع ما تبقى.


ولكن الملايين من الناس يستثمرون في الأسهم الفردية بنجاح، مع أخذ الوقت اللازم للتفتيش من خلال البيانات المالية، والتعرف على القيمة، ومن ثم التحلي بالصبر. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون حقا كيفية الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة، انها طبيعية فقط أن تريد معرفة المزيد. والاستفادة من النفوذ. وكالمعتاد، فإن السوق هو خطوة واحدة أمامنا، وذلك بفضل اختراع الخيارات والعقود الآجلة: الأوراق المالية من المستوى الثاني التي تنبع من الأسهم العادية والسلع، والتي يمكن جذب المستثمرين من خلال تقديم إمكانات لعوائد كبيرة.


الخيار هو عقد يحدد السعر الذي يمكنك شراء أو بيع مخزون معين لفي وقت لاحق. خيارات شراء الأسهم ("خيارات المكالمة"، أو ببساطة "المكالمات") تختلف كثيرا من خيارات لبيع الأسهم ("وضع خيارات"، أو يضع) أنها تستحق كل تفسير الخاصة بهم.


المكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر محدد خلال فترة معينة على الطريق، بغض النظر عن ما يحدث من الأسهم أن يكون التداول في ذلك الوقت. على سبيل المثال، قد تكون هناك خيارات الدعوة للمخزون شيز، كل خيار مما يسمح لك لشراء حصة من شيز في 100 $. إذا كان شيز ثم يتداول مقابل 120 دولار في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته (على افتراض أنه خيار أمريكي)، يمكنك شراء أسهم مقابل 100 دولار، ثم بيعها لكل ربح 20 دولار. الحق في القيام بذلك يأتي مع السعر، وبطبيعة الحال، وإذا كنت ترغب في شراء الخيارات المذكورة اليوم، فإنها قد تبيع مقابل 4 دولار أو نحو ذلك. بعض جزء صغير من سعر السهم.


ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار بحلول الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الخيارات؟ حسنا، بالضبط ما هو رأيك: خياراتك لا قيمة لها، كنت يضيع أموالك، ويمكنك إما محاولة مرة أخرى أو الذهاب الزحف مرة أخرى إلى عالم صناديق الاستثمار المشترك.


أما بالنسبة لوضع، يمكنك ربما يتصور أنه ينقل الحق في بيع شيز بسعر محدد سلفا في وقت لاحق. وبعبارة أخرى، كنت تأمل (أو على الأقل لا ينكسر ذلك) سعر السهم سوف يسقط. إذا كنت تملك وضع الذي يسمح لك لبيع شيز في 100 $، وسعر شيز ينخفض ​​إلى 80 $ قبل انتهاء الخيار، سوف تكسب 20 $ (تجاهل قسط المدفوعة) من تداول الخيار. بوتس هي شكل من أشكال التأمين، مما يوفر لك من احتمال الخسارة الكارثية.


إذا شيز يحدث أن يكون التداول لأكثر من 100 $ في الوقت الذي ينضج وضعت، انها لا الجلد من أنفك. لم يكن لديك لممارسة الخيارات. وهذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات. بدلا من ذلك، يمكنك نفرح في إدراك أن الأسهم الخاصة بك تقدر، نأمل من قبل أكثر من سعر وضع.


فما هو المستقبل؟ وبشكل أكثر رسمية، فإن العقود المستقبلية هي عقد لبيع / شراء سلعة في وقت لاحق، بسعر يتفق عليه مسبقا. مثل الخيارات، العقود الآجلة هي شكل من أشكال التأمين. إن المشتري في المستقبل يفضل أن يأخذ الطائر في يده بسعر مضمون اليوم، بدلا من إمكانية اثنين (أو صفر) في الأدغال في وقت لاحق.


العقود الآجلة نشأت في الزراعة. يقول القمح المتداول تاريخيا لحوالي 7 $ للبوشل. كنت مزارع القذرة، ويمكنك أن تتذكر قبل بضع سنوات عندما انخفض أسفل من السوق وانخفض السعر إلى 5 $. خوفا من أن ذلك سوف يحدث مرة أخرى، تجد وسيط الذي يعد لشراء الحصاد الخاص بك كامل، بمجرد أن يأتي في، ل 6،75 $ للبوشل. وهي ليست كبيرة، ولكن ربما عليك أن تأخذ بكل سرور العرض خوفا من انخفاض سعر كبير آخر. (إذا كان يكلفك، على سبيل المثال، 5.25 $ لزراعة كل ما يعادل بوشل، ثم الموافقة على سعر $ 6.75 الآجلة يمكن أن يوفر لكم جيدا من الإفلاس). من وجهة نظر الوسيط، والفكرة هي قفل في سعر 6.75 $ في حال ارتفاع الأسعار بما يتجاوز المتوسط ​​التاريخي. إذا زاد الطلب على القمح الصلب إلى النقطة التي يمكن للمزارعين شحن 8 دولارات أو 9 دولارات للبوشل، فإن الوسيط سيحقق أرباحا بمجرد إغلاق العقود الآجلة وانه يستطيع بيع القمح الذي اشترى بأسعار أقل من السوق. في حالة سقوط السعر، سيخسر الوسيط المال. يقوم المزارع بتحويل المخاطر إلى الوسيط، ويحمي نفسه في الوقت نفسه من انخفاض الأسعار بينما يغادر الفرصة للربح من أعلى الأسعار.


ومنذ نشأتها الأصلية، شملت العقود الآجلة المزيد والمزيد من قطاعات الاقتصاد. الطاقة الأولى (مثل النفط والغاز)، ثم المعادن الثمينة. وبالتالي يمكن أن تختلف أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي لبضعة أشهر بنسبة 1-2٪ عن الأسعار الحالية، بما يكفي لإحداث فرق كبير على كل من البائع والمشتري عندما تكون الهوامش صغيرة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت العقود الآجلة مرتبطة بأوراق مالية غير ملموسة مثل العملات ومؤشرات الأسهم. الرهان أن اليورو سيكون يستحق الكثير من الدولارات، بأقل من قيمتها بضعة سنتات، ويمكن أن يعني الملايين إلى النتيجة النهائية. مع عدم وجود مزارع نافر المخاطر أو عامل منجم النحاس لقلق نفسك مع. وقد ذهب سوق العقود الآجلة من التبادل التأميني المحافظ إلى شيء أقرب إلى تشبه طاولة القمار.


والفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل هو الحق والالتزام. عندما يحين الوقت، كنت ملزما قانونا لبيع أو شراء السلع الأساسية. التعرض يمكن أن يكون مذهل. خاطئة في العقود الآجلة - عرض 6.75 $ للبوشل فقط أن يكون سعر سقوط أقل من دولار - ويمكن أن يمسح وسيط بها.


وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أنه لا الخيارات ولا الاستثمارات الآجلة هي للنيوفيت. ولكن في حين أن كلا منهما ينطوي على خطر من الجانب السلبي، خيارات الاستثمار لديها أقل. لا یتعین علی مستثمر الخیارات أبدا أن یخسر أکثر من سعر الخیار. وعلاوة على ذلك، فإن مستثمري العقود الآجلة يعمل عادة على نطاق مؤسسي كبير. كفرد، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك العثور على غرب تكساس الوسيط النفط الخام المورد على استعداد لبيع لكم إمداداته في وقت واحد. ويتم ذلك معظم الاستثمارات الآجلة باستخدام خدمات وسيط أو شركة وول ستريت المتخصصة في هندسة مثل هذه الصفقات. وفي الوقت نفسه، خيارات الاستثمار غالبا ما يتطلب شيئا أكثر من جانبكم من الدولارات القليلة اللازمة لشراء الخيارات. وهو ما لا يزال يتم من خلال شركة، ولكن من الأسهل بكثير للمستثمر الفرد للعثور على الأسهم الأساسية من العثور على السلع الزراعية أو الطاقة.


الخيارات والعقود الآجلة محفوفة بالمخاطر. ثم مرة أخرى، لذلك يعيش على هذا الكوكب. يمكن للمستثمر المدروس والمتميز الاستفادة من الاستثمار المتقدم، ولكن ليس قبل القيام بالكثير من البحوث، وفهم المزيد من المفاهيم الاستثمارية الأساسية إلى الأمام.


Торгуйте 50 000 инструментами с إكسانت!


، чем когда-либо. Получите онлайн-доступ к более чем 10 тысячам акций со всео мира с единого счета! Голубые фишки или إيبو، огромные американские рынки или местные европейские биржи - выбирайте и создайте свой идеальный портфель. С нами вам также доступен уникальный набор фондов для любых стратегий - от высокорисковой до консервативной.


Преимущества торговли акциями и إتف с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Валюты & أمب؛ Металлы.


تجارة العملات والمعادن بطريقة شفافة وبديهية. تتمتع الوصول إلى أكثر من 50 أزواج العملات من خلال منصة التداول عبر الإنترنت للدولة من بين الفن. 100٪ تداول موثوق بها من خلال إكسانت مع روافع مسؤولة يجعل تجربة الفوركس الخاصة بك أكثر أمانا.


Валютные форварды и свопы.


، ул. Фоварды и свопы доступны по любой из 50 валютных пар. Разработайте свою стратегию - и вперед!


Преимущества торговли валютами и металлами с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Получите доступ к мировым фьючерсным биржам. Никаких компромиссов: торгуйте тем، чем хотите، страхуйте себя от рисков широким выбором фьючерсных контрактов، совершайте сделки с единого счета и зарабатывайте на всем، что вам доступно. Более 500 видов фьючерсных контрактов от биржевых товаров до облигаций на таких рынках، как سم، ليف، يوريكس или فورتس - действуйте!


Преимущества торговли фьючерсами с إكسانت.


Список инструментов.


иро и и и и и Ч Ч Ч Ч Ч Ч Ч Ч. Ищите، анализируйте، покупайте и продавайте опционы на удобной и многофункциональной торговой платформе. Используйте доску опционов и расчет греков c подразумеваемой волатильностью и удобными фильтрами، позволяющими производить более точную выборку по инструментам.


Преимущества торговли опционами с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Получите доступ к хедж-фондам через онлайн-платформу с того же счета، который вы используете для торговли другими инструментами. В нашей платформе вам доступны сотни различных фондов. Инвестируйте в них в один клик и следите за своими позициями в реальном времени. Получите доступ к самым надежным и многообещаммм фондам со всего мира через свой единый счет - не вставая с рабочего места!


Преимущества торговли фондами с إكسانت.


Получайте дивиденды и выигрывайте от изменения цены наболигации. Выбор государственных и корпоративных облигаций. С нами вы получаете доступ к лучшим биржевым и внебиржевым облигациям и неограниченные возможности для диверсификации портфеля. Это лучший способ создать свою торговую стратегию с минимальными рисками.


Преимущества торговли облигациями с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Криптовалюты.


Беспрецедентное предложение от регулируемого брокера: инвестируйте в криптовалюты прямо соогго брокерского счета! Это удобно، безопасно и надежно. طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 4 قطع غيار السيارات اكسسوارات السيارات، Вы когда-нибудь думали о возможности получать прибыть от торговли криптовалютами، работая прямо соогго брокерского счета؟ Теперь это стало возможным!


Криптовалютный индекс زاي.


Воспользуйтесь уникальной возможностью инвестировать в динамично развивающийся рынок. Компания إكسانت поддерживает индекс рынка криптовалют и приглашает вас развиваться вместе с рынком. Оптимальное выделение фондов، самые перспективные валюты и открытые операции к вашим услугам.


الفصل 2.9: الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.


المشتقات هي األدوات التي تستمد قيمتها من الضمان الضمني مثل حصة أو أداة دين أو عملة أو سلعة. العقود الآجلة والخيارات هي نوعين من المشتقات التي يتم تداولها عادة. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات مع كوتاك للأوراق المالية يمكن أن تساعد في جعل البنية التحتية المالية الخاصة بك آمنة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل بسعر معين.


مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وتستخدم هذه العقود في الغالب للمراجحة من قبل التجار. وهذا يعني أن التجار يشترون الأسهم بسعر منخفض في السوق النقدية وبيعه بسعر أعلى في سوق العقود الآجلة أو العكس بالعكس. والفكرة هي أن تلعب على فرق السعر بين سوقين لنفس الأسهم.


وفي حالة العقود الآجلة، يقع الالتزام على عاتق المشتري والبائع على تنفيذ العقد في تاريخ معين. العقود الآجلة هي أنواع خاصة من العقود الآجلة. وهي العقود الموحدة المتداولة في البورصة مثل العقود الآجلة لمؤشر نيفتي.


الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. ويتعهد البائع بالامتثال للعقد. وفي حالة العقود الآجلة، يوجد التزام من جانب البائع والبائع على السواء.


الخيارات هي من نوعين - المكالمات ويضع الخيارات:


"المكالمات" تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء كمية معينة من الأصل الأساسي، بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.


"يعطي" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية معينة من الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.


إذا اختار المشتري من الخيارات ممارسة خيار الشراء، يجب على الطرف المقابل (البائع) الامتثال. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل ملزم للطرفين المقابلين، حيث يتعين على الطرفين أن يستقلا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.


يرجى ملاحظة أن جميع عقود الخيارات المتاحة على نس يمكن أن تمارس في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط.


كيف تختلف العقود الآجلة وخيارات الخيارات.


إذا كنت مشتريا في سوق العقود الآجلة، ليس هناك حد على الأرباح التي تقوم بها. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عقد العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وخسارة محتملة في حين أن المشتري من فقدان المكالمة أو الخيار الخيار محدودة، ولكن احتمال الربح غير محدود.


شراء العقود الآجلة يتطلب هامش أعلى، وعادة ما ينطوي على تدفق أكبر من النقد من في حالة الخيارات، التي تتطلب فقط دفع قسط.


العقود الآجلة هي المفضلة لدى المضاربين و أربتريجورس في حين أن الخيارات تستخدم على نطاق واسع من قبل المحوطين.


وفي حين يدفع مشتر أحد الخيارات العلاوة ويشتري الحق في ممارسة خياره، فإن كاتب الخيار هو الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي فهو ملزم ببيع / شراء الأصل إذا مارسه المشتري. في الوقت الحاضر، في نس، يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر والأسهم واحدة.


لقد درست الآن جميع الأجزاء الهامة من سوق المشتقات - ما هي عقود المشتقات، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والخيارات، والدعوة ووضع العقود، وكيفية تداول هذه. مبروك! دعونا التفاف هذا القسم والانتقال إلى التالي - صناديق الاستثمار المشترك.


بنك المعرفة الاستثمارية.


أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.


أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.


1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.


رقم بديل: 3030 5757.


(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.


يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.


لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.


كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.


شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.


© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.


مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.


مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.


سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،


مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.


حول العقود الآجلة للخزانة الامريكية والخيارات.


العقود الآجلة للخزانة الأمريكية والخيارات توفر مجموعة واسعة من المشاركين في السوق في جميع أنحاء العالم مع القدرة على ضبط التعرض سعر الفائدة. العقود الآجلة والخيارات على سندات الخزينة والملاحظات هي أدوات رئيسية لأولئك الذين يرغبون في إدارة مخاطر أسعار الفائدة، وكذلك أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من تقلبات الأسعار.


في عام 2018، تم إضافة العقود الآجلة والخيارات طويلة الأجل "الترا" T-بوند إلى مجمع الخزينة. هذه العقود مساعدة المحوطين والمضاربين والمستثمرين القيمة النسبية الذين يرغبون في إدارة مخاطر سعر الفائدة من أوضاع السوق لفترة أطول. في يناير 2018، "الترا" 10 سنوات الخزينة تم إضافة العقود الآجلة والخيارات إلى مجمع الخزينة. وتوفر هذه العقود الجديدة طريقة أكثر كفاءة لتداول مخاطر الخزينة لمدة عشر سنوات. لمزيد من المعلومات حول هذا العقد، الذي أصبح المنتج الأكثر نجاحا إطلاق في تاريخنا، قم بزيارة كمغروب / ultra10.


من بين أكثر المنتجات سيولة في العالم، العقود الآجلة للخزينة والخيارات تتناسب مع مجموعة متنوعة من إدارة المخاطر وتطبيقات التداول، بما في ذلك التحوط، وتعزيز الدخل، وتسويات المدة، ومضاربة أسعار الفائدة وتداول انتشار. كما أن توفر العقود الآجلة للخزينة وخياراتها في بورصة سم غلوبكس يعزز من كفاءة تداول هذه المنتجات، مما يوفر وصولا يقارب 24 ساعة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


توفر خيارات الخزينة المتسلسلة والربع سنوية والأسبوعية المزيد من الفرص للمشاركين في السوق، مما يتيح المرونة في إدارة مراكز الخيارات الحالية، والتداول المستهدف بناء على تقلبات السوق، والقدرة على التداول بالتعرض المالي للأحداث الاقتصادية ذات التأثير العالي.


يتوفر تداول العقود الآجلة للخزينة وخياراتها. زيارة مجموعة / كتل لمزيد من المعلومات، بما في ذلك الحد الأدنى من العتبات ومتطلبات الوقت التقارير.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن فروق أسعار الفائدة المحددة مسبقا والضمنية بين مختلف العقود الآجلة للخزانة، وبين العقود الآجلة للخزينة وعقود مقايضة أسعار الفائدة الآجلة، متاحة على غموبيكس سم. لمزيد من المعلومات، بما في ذلك نسب الانتشار الحالية، قم بزيارة كمغروب / إكس.


مواصفات سندات الخزينة.


ويغلق التداول فى العقود المنتهية فى الساعة 12:01 مساء. كت في آخر يوم تداول.


ما لا يقل عن 2 أشهر العقد المتعاقبة في مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر دورة ربع سنوية. 3 أشهر متتالية من العقود في الدورة غير الفصلية (الأشهر المتسلسلة). الخيارات الأسبوعية: الأسابيع 1-5، تتوافق مع أيام الجمعة من كل شهر حيث لا يوجد انتهاء مسلسل أو ربع سنوي. وسوف تمارس الفوارق في العقود الآجلة في نفس فترة التسليم حيث أن هذه الخيارات تسمى شهرا من انتهاء الصلاحية. وسوف تمارس الخيارات التسلسلية في العقود الآجلة للتسليم في شهر مارس الفصلية الشهر التالي بعد شهر من هذا الخيار اسم انتهاء الصلاحية. وسوف تمارس الخيارات األسبوعية في العقود اآلجلة للتسليم في شهر مارس ربع سنوي بعد تاريخ انتهاء هذه الخيارات كما هو محدد من قبل السوق عندما يكون هذا الخيار األسبوعي مدرجا للتداول.


الخيارات الأسبوعية: يوم الجمعة التي ليست أيضا آخر يوم تداول من خيار ربع سنوي أو مسلسل.


سم غلوبيكس: 5:00 مساء - 4:00 م. كت، الأحد - الجمعة.


يتوقف التداول عند انتهاء صلاحية الخيارات عند اختتام جلسة تداول غلوبيكس العادية لعقود سندات الخزينة الآجلة الخاصة بالسنتين.


المقاصة: 26 / الخيارات الأسبوعية TW1-5.


ملاحظة الخزينة العقود الآجلة المواصفات.


ويغلق التداول فى العقود المنتهية فى الساعة 12:01 بعد الظهر. كت في آخر يوم تداول.


خيارات الخزانة ملاحظة المواصفات.


ما لا يقل عن 2 أشهر العقد المتعاقبة في مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر دورة ربع سنوية. 3 أشهر متتالية من العقود في الدورة غير الفصلية (الأشهر المتسلسلة). الخيارات الأسبوعية: الأسابيع 1-5، تتوافق مع أيام الجمعة من كل شهر حيث لا يوجد انتهاء مسلسل أو ربع سنوي. وسوف تمارس الفوارق في العقود الآجلة في نفس فترة التسليم حيث أن هذه الخيارات تسمى شهرا من انتهاء الصلاحية. وسوف تمارس الخيارات التسلسلية في العقود الآجلة للتسليم في شهر مارس الفصلية الشهر التالي بعد شهر من هذا الخيار اسم انتهاء الصلاحية. وسوف تمارس الخيارات األسبوعية في العقود اآلجلة للتسليم في شهر مارس ربع سنوي بعد تاريخ انتهاء هذه الخيارات كما هو محدد من قبل السوق عندما يكون هذا الخيار األسبوعي مدرجا للتداول.


سم غلوبيكس: 5:00 مساء - 4:00 م. كت، الأحد - الجمعة.


يتوقف التداول عند انتهاء صلاحية الخيارات عند إغلاق جلسة تداول غلوبيكس العادية لعقود سندات العقود الآجلة المقابلة.


المقاصة 25 / الخيارات الأسبوعية: فف 1-5.


المقاصة 21 / الخيارات الأسبوعية: TY1-5.


تطهير تن / الأسبوعية خيارات: TN1-5.


مواصفات سندات الخزينة الآجلة.


ويغلق التداول فى العقود المنتهية فى الساعة 12:01 مساء. كت في آخر يوم تداول.


خيارات خيارات سندات الخزينة.


سم غلوبيكس: 5:00 مساء - 4:00 م. كت، سنداي - فرايداي يتوقف التداول في انتهاء عقود T-بوند و T-بوند عند نهاية جلسة تداول غلوبيكس العادية لعقود العقود الآجلة المقابلة.


المقاصة: 17 / الخيارات الأسبوعية: الولايات المتحدة 1-5.


سم غلوبيكس: أوب خيارات أسبوعية: UB1-5.


المقاصة: وبي / سم غلوبيكس: أول 1-5.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment