Monday 19 February 2018

خيارات فكس سيف


خيارات فكس سيف
تقدم منصة التقليد سيف بروكيرسويت فكسو وظائف لتسهيل تنفيذ سيف المعاملات مرتبة مسبقا في خيارات العملات الأجنبية. قد يتم تقديم مثل هذه المعاملات من قبل المشاركين و / أو تقديم الوسطاء وفقا لقواعد التجارة سيف التي تم ترتيبها مسبقا. يتم تقديم صفقة مرتبة مسبقا إلى تراديتيون سيف عن طريق بوابة دخول التجارة بروكيرسويت فكسو، التي مدخلات التجارة في نظام التقاط صفقة سيف، لتأكيد ونقل إلى مستودع بيانات المبادلة. بدلا من ذلك، قد يتم تنفيذ الصفقات الخيار فكس من خلال الاتصالات مع فريقنا من المتخصصين التنفيذ سيف المهنية.
ففس ندفس؛ فكس ندوس.
تقدم منصة التقليد سيف تك وظائف لتسهيل تنفيذ سيف المعاملات التي تم ترتيبها مسبقا في ندفس فكس و ندوس. قد يتم تقديم مثل هذه المعاملات من قبل المشاركين و / أو تقديم الوسطاء وفقا لقواعد التجارة سيف التي تم ترتيبها مسبقا. يتم تقديم صفقة مرتبة مسبقا إلى تراديتيون سيف عن طريق بوابة دخول التجارة تك، والتي مدخلات التجارة في نظام التقاط صفقة سيف، لتأكيد ونقل إلى مستودع بيانات المبادلة. بدلا من ذلك، فكس ندف و ندو الصفقات يمكن تنفيذها من خلال الاتصالات مع فريقنا من المتخصصين التنفيذ سيف المهنية.
منتجات الفوركس.
المنتجات المدعومة من تراديتيونز فور فكس تشمل ولكن لا تقتصر على ما يلي:
خيارات تسويتها جسديا: كل طريقة من وضع، والدعوة، سترادل، والمخاطر عكس، والجمع، والفراشات، دلتا محايد، وخيارات غريبة مع تينورس بين عشية وضحاها إلى 30 عاما. المقايضات: تقلبات، مقايضات الارتباط والتباين. أدوات التسوية النقدية: غير قابلة للتسليم إلى الأمام، وخيارات الفوركس غير القابلة للتسليم (جميع أنواع الاستراتيجيات).
لعرض قائمة كاملة بمنتجات الفوركس والخصائص المرتبطة بها، يرجى الرجوع إلى دليل تراديتيونسف، الملحق ج.

منصة التداول الفوركس.
طومسون رويترز سيف.
(ندف) والخيارات إلكترونيا على شركة تومسون ريوترز سيف للوفاء بالتزامات المقاصة والإبلاغ التي يفرضها قانون دود-فرانك.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز سيف.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
تم إطلاق مرفق تومسون ريوترز سواب إيكسكوتيون فاسليتي (سيف) الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2018 وينظمه مركز كفتك. وحصلت على الموافقة الدائمة في يناير 2018.
يتيح لك برنامج تومسون ريوترز سيف تداول خيارات الفوركس غير القابلة للتسليم (ندفس) وخيارات الفوركس إلكترونيا من خلال سيولة متعددة الدفعات لطلب البحث (رفس) وكتاب أمر مجهول.
وباستخدام طومسون ريوترز سيف، يستفيد العملاء من أفضل حلول التنفيذ التي توفر سير عمل متكامل من طرف إلى طرف، بما في ذلك المعالجة المباشرة (ستب) والمعالجة.
وقد تم تطوير برنامج تومسون ريوترز سيف خصيصا لتمكينك من تلبية التزامات المقاصة والإبلاغ الخاصة بك كما هو منصوص عليه في قانون دود فرانك (دفا)، وتتميز ب:
معرفات الكيانات القانونية المتعددة، منظمات المقاصة المعينة لكل كيان استحقاقات الحسابات المعتمدة والمستخدمين المعتمدين من قبل المستخدم (سيف) الاستثناءات تعيين العملاء الحقلي، باستخدام كيانات قانونية متعددة (دفا أو لا) لتعيين كيانات دفا إلى عملاء دفا، كيانات دفا إلى عملاء غير تابعين ل دفا مقاصة ذاتية ومقاصة العميل.
المحتوى والميزات.
منصة واحدة.
منصة واحدة للتداول الفوركس الفوركس، إلى الأمام، مبادلة، ندفس والخيارات إلكترونيا مع سيف وتنفيذ غير سيف.
ضمان الانتقال السلس إلى عندما تكون صناديق التنمية الوطنية إلزامية تطهيرها ويجب أن تتاجر على سيف.
الوصول إلى السيولة العميقة من أكثر من 140 البنوك و 1500 عميل مع خيار في التنفيذ عن طريق رفس متعددة البنوك وتدفقات كتاب النظام المجهول.
تبسيط سير العمل.
تبسيط سير العمل الخاص بك مع حل شامل بما في ذلك معالجة مباشرة، والتسوية والرسائل بعد التجارة إلى دتك والمقاصة.
تحقيق أفضل تنفيذ على منصة منظمة بما في ذلك الامتثال، قبل التجارة الأسعار شفافية الحد الائتماني الشيكات والإبلاغ.
الأسواق والصناعات.
مرفق تنفيذ مبادلة تومسون ريوترز (سيف) - حل سير العمل من طرف إلى طرف في منصة تداول الفوركس، مع معالجة مباشرة (ستب) والتسوية.
طومسون رويترز سيف.
موارد ذات الصلة.
طومسون رويترز سيف.
منصات تداول العملات الأجنبية.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز سيف.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

bankingtech.
معروفون مجهولون: الاستعداد لخيارات الفوركس المتداولة.
كتبه بنك التكنولوجيا 10 فبراير 2017.
"فيما يتعلق بالمعامالت التي تنطوي على مقايضات تخضع لمتطلبات المقاصة ... على األطراف المقابلة ... تنفيذ المعاملة على مجلس تجارة معين كسوق عقد ... أو تنفيذ المعاملة على منشأة تنفيذ المقايضة".
روبرت جراي هو رئيس المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ديون غلوبال سولوتيونس.
مع هذه الكلمات، أطلق قانون دود فرانك اختصارا جديدا في حساء الأبجدية من أسواق رأس المال الحديثة. في السنوات التي تلت ذلك، كانت مرافق سواب للتنفيذ موضوع مناقشات متكررة ومشاورات وتقارير وتفسيرات، كما كتب روبرت جراي. وقد تم دفع المواعيد النهائية، ودفعت مرة أخرى. شهد متعاملو الفوركس تراجعا من الخطوط الجانبية قبل أن يتم التأكد من أن خيارات الفوركس و صناديق الاستثمار الوطنية سيتم تصنيفها كمقايضات من قبل كفتك وتخضع للمطالب الجديدة لتداول العملات.
والآن، بعد ثلاث سنوات من مشاحنات غاضبة، سيف هنا أخيرا.
الوضوح والارتباك.
وقد تم تسجيل ما يقرب من 20 منظمة كمؤسسة مع صندوق التجارة الحرة قبل الموعد النهائى فى اكتوبر من العام الماضى. ولكن تمشيا مع الارتباك والتعقيد الذي احاطت صناديق الاستثمار الذاتي منذ أن اقترحت لأول مرة، فإن هذه الخطوة لم تخلق الوضوح الذي كان يأمل البعض.
وعلى الرغم من المواعيد النهائية الواضحة جدا، فشل مشغلان على الأقل من منصات الخيارات الإلكترونية في التسجيل، مشيرين إلى تغييرات غير متوقعة في القواعد والأنظمة النهائية. وقد نشرت لجنة التجارة الحرة سلسلة من رسائل عدم اتخاذ إجراءات تتيح للمؤسسة مزيدا من الوقت للوفاء بقواعد معينة، بما في ذلك متطلبات الفحص المسبق والإبلاغ والتأكيد. كما يتم منح المستخدمين مزيدا من الوقت لمراجعة قواعد تطبيق سيف والتوقيع على اتفاقيات المستخدم.
وإذا لم يكن ذلك كافيا، فإن المشكلة الصارخة الأخرى هي أن الاتجاهات التنظيمية للهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة تتناقض مع النهج الأكثر مباشرة في أوروبا. إن معالجة خيارات الفوركس مختلفة جدا في كلا الولايتين القضائيتين وحتى الآن، فإن خيارات العملات الأجنبية لا تقع ضمن اختصاص إمير. في المقابل، ميفيد و ميفيد إي، التي أدخلت بيئات تجارية تنافسية متعددة الأسواق، تغطي بالفعل جميع الأدوات المالية. ومن الناحية االسمية على األقل، تتضمن هذه الخيارات خيار الفوركس، مما يزيد من تعقيد المشهد الدولي.
على قيد الحياة تماما لإمكانية المراجحة التنظيمية، وتردد في رؤية نيويورك مقايضة الأعمال ديكامب إلى لندن أو فرانكفورت، والمنظمين من غير المرجح أن تترك هذه الشذوذ في مكان لفترة طويلة. وقد رأينا بالفعل جهدا أكثر تضافرا لإيجاد مجال متكافئ وتحديد القواعد بوضوح. في الآونة الأخيرة، أعلنت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) موعدا نهائيا محددا في 12 فبراير 2017 للشركات التي تحتاج إلى التوقيع على التقارير التجارية الإلزامية. هذا ليس فقط عبر الفوركس، ولكن جميع فئات الأصول الأخرى دون وصفة طبية.
إذن ماذا يعني كل ذلك للمشاركين في أسواق خيارات الفوركس؟ وبوسعنا بالتأكيد أن نتوقع توطيدا في نهاية المطاف بين الشريحة الأولى من صناديق التنمية المستدامة التي ستطلق. ومع ذلك، فإن المبادئ الأساسية للشفافية والرؤية والمراقبة واضحة تماما. وسيتم تسجيل كل جانب من جوانب عملية التداول وصنع القرار، والإبلاغ عنها وعلى استعداد للتدقيق. وستحتاج بيوت التداول إلى تلبية هذه المطالب، وبناء أفضل الممارسات في عملياتها بحيث تكون قادرة على التكيف مع هذه التغييرات وأي تغييرات أخرى على الخط. لسوء الحظ، على الرغم من المواعيد النهائية مثل اقتراب هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بسرعة، فإن الإبلاغ ليس شيئا يتم إعداده حاليا. والمشكلة هي أن العديد من المشاركين لا يمتلكون البنية الأساسية وأدوات البرمجيات اللازمة لتتماشى مع إجراءات الإبلاغ الإلزامية.
التحضير للمستقبل.
ترجمة إلى الواقع اليومي للتداول الخيارات فكس، فإنه لن يكون كافيا للبنوك لتنفيذ التجارة نيابة عن العميل وببساطة إبلاغهم بالنتائج. كما أنه لن يكون مقبولا تزويد هذا العميل بقدرة تنفيذ مباشرة.
التحدي الخاص من خيارات خيارات الفوركس هو أنه سوق مفصل جدا. ووفقا لدراسة استقصائية أجراها مصرف التسويات الدولية، فإن حوالي 10 في المائة من جميع الصفقات يتم حسابها من قبل شركات غير مالية، وسيستخدم الكثير منها خيارات للتحوط من مراكز العملات. ويتطلع أمناء الخزانة في هذه المنظمات إلى عقد فريد ينطبق على ظروفهم الخاصة. لا توجد بيانات تسعير تاريخية، وإيجاد متوسط ​​سعر السوق يمثل تحديا في أحسن الأحوال. ويتعين على المصارف أن تضمن مستوى من الشفافية لم يسبق له مثيل، ليس فقط لإثبات فعالية استراتيجيتها التجارية، وإنما أيضا لحماية نفسها من الاتهامات المحتملة للسلوك المشبوه.
للقيام بذلك، سوف التجار الخيارات فكس تحتاج ثلاث قدرات أساسية. أولا، سوف تتطلب التسعير الدقيق والمفتوح وكذلك التقييمات التي يتم تطبيقها باستمرار في كل مرحلة من مراحل سير العمل. وثانيا، ستحتاج إلى المرونة فيما يتعلق باختيار نماذج التسعير لضمان اختيار أنسبها. وأخيرا، هناك حاجة إلى دعم للكفاءة اكتشاف الأسعار على حد سواء للحرف واحد وكتب كاملة من الخيارات.
كما يجب أن تكون هناك القدرة على إجراء تحليل ما قبل التداول وما بعده من قرارات التداول، وإعداد التقارير الفعالة لضمان إبلاغ العملاء في كل مرحلة. ومن المؤكد أن ذلك سيشمل اختبارا دقيقا للضغط وتحليل السيناريو لضمان توافق المحافظ مع ولايات العميل وكذلك اللوائح.
وإذا تحركت خيارات الفوركس إلى التبادل، فإنها تصبح أكثر حساسية لتحركات السوق. من غير المرجح أن يرضي بين عشية وضحاها العملاء، الذين يريدون أن يعرفوا تقييم حيازاتهم في الوقت الحقيقي القريب. من المرجح أن يحتاج المتداولون إلى القدرة على حساب العلامة إلى السوق للمحافظ المتعددة والآلاف من الخيارات المواقف في إطار زمني قصير جدا.
وقد ألقى دور الشركات في سوق خيارات العملات الأجنبية تحديا آخر فيما يتعلق بلوائح سيف. في البداية كان كفتك يتطلب من المستثمرين إصدار طلب عروض أسعار إلى خمسة بنوك أو صناع السوق لكل التجارة المحتملة. وقد خفض الضغط إلى اثنتين، ولكنه سيزيد في النهاية إلى ثلاثة. والقلق هو أنه على الرغم من أن طلبات الشراء المتعددة المتعددة تعطي انطباعا بزيادة المنافسة، فإنها تزيد أيضا من خطر تسرب المعلومات - وهو ما يعززه مرة أخرى الطابع المفصل والمتقطع للسوق - الذي له تأثير معاكس تماما.
ولذلك فإن البنوك وعملائها يحتاجون إلى أدوات تسمح لهم بالعمل من نفس النقط (سجل الصفقات التي تتم على مدى فترة من الزمن) ونموذج التسعير لتسهيل التجارة. مع هذا النوع من النظام في مكان، يمكن لأمين الصندوق للشركات الاعتماد على بنكه تكون قادرة على إرسال مرة أخرى ثمن بنية معينة عند النقر على زر. يمكن للمتداولين تحديد سعره وتقييم كيفية تناسبه في كتابهم، ويمكن لأمين الصندوق أن يقرر ما إذا كان سيتم إكمال الصفقة أم لا. يتم التقاط كل مرحلة في نفس النظام بحيث يبقى التسعير دقيقا، يتم تقليل الفجوة بين أمر يتم وضعها، وبسعر وتنفيذها إلى ثوان، ويتم تقليل تسرب المعلومات.
وأخيرا، سيتعين على الشركات في نهاية المطاف أن تتنبأ بمتطلبات الضمانات في نهاية المطاف وأن تديرها. وستؤدي عملية التطهير المركزي حتما إلى قيام الشركات بمراكز كبيرة في كل غرفة مقاصة، حيث تتطلب متطلبات كفاية رأس المال أن تكون قادرة على حساب ومن ثم الاحتفاظ برأس مال كاف مقابل هذه المراكز. كما أنه يمثل تحديا لمراكز المقاصة ومستودعات التجارة التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على حساب الهامش.
هذا يشكل تحديا لمساحة خيارات الفوركس ككل. وفي الوقت الراهن، لا يتم تكليف المقاصة المركزية، ولكن المسار التنظيمي يشير إلى أن الأمر يتعلق بمسألة زمنية فقط. إن المستويات غير المسبوقة من البيانات التي يجري توجيهها الآن إلى هذه الهيئات هي التي تغلب على النظم القائمة. ولا يزال هناك أيضا بعض الالتباس حول كيفية ما إذا كانت غرف المقاصة سوف تكون قادرة على ترجمة تلك البيانات إلى معلومات ذات مغزى وتمكين الأطراف التجارية من وضع علامة على سوق كتبهم.
ويندوز الفرصة.
لذلك لجميع الارتباك المحيطة سيفس، والمقاصة والقواعد التنظيمية الشاملة، وهناك أيضا بعض المتطلبات واضحة جدا التي ظهرت. وفي الوقت الذي تواصل فيه الهيئات الصناعية والجهات التنظيمية العمل على تحسين الإطار، يمكن للمشاركين قضاء وقت مفيد في التحضير للتغييرات القادمة. وتغلق نافذة التعافي من التنظيم وتمديد المواعيد النهائية بسرعة.
في مكانها نافذة فرصة لسرقة مسيرة على المنافسين وفتح. ومن المرجح أن يؤدي الانتقال إلى التبادلات الإلكترونية إلى زيادة الحصة السوقية لخيارات الفوركس وزيادة حجم التداول بشكل كبير - كما حدث في أسواق العملات الأجنبية. وسوف تتقلص المخاطر المتصورة، ومن المرجح أن تقوم الشركات بتحويل استراتيجيات التحوط من العقود الآجلة إلى خيارات، وسيؤدي تبسيط التنفيذ إلى فتح السوق أمام المزيد من اللاعبين غير التقليديين. غير أن مزايا التبني المبكر لن تكون متاحة إلا للشركات التجارية التي تحصل على عملياتها ونظمها الخاصة بها.
التكنولوجيا المصرفية.
ترك تعليق إلغاء الرد.
المحتويات ذات الصلة.
التكنولوجيا المصرفية ديسمبر 2017 / يناير 2018 العدد من الآن.
التكنولوجيا المصرفية نوفمبر 2017 قضية الخروج الآن.
التكنولوجيا المصرفية أكتوبر 2017 العدد من الآن.
أوراق بيضاء.
تقرير: حالة توقيع التوقيع الإلكتروني.
المدفوعات الأوروبية تقرير المجلس: 2017 تهديدات الدفع واتجاهات الاحتيال.
ورقة بيضاء: إيداس والتوقيع الإلكتروني - منظور قانوني.
البرنامج التعليمي على الويب: الدروس المستفادة من السنة الأولى من التزامات الإبلاغ عن كرس.
البرنامج التعليمي على الويب: يقود المشاركة المصرفية عبر الهاتف المحمول مع التوقيعات الإلكترونية.
ويبينار: دور التوقيعات الإلكترونية في الاستراتيجية الرقمية الخاصة بك.
السلس، تايلاند.
PSD2 & أمب؛ المنتدى.
تجربة العملاء تبادل بفسسي المملكة المتحدة.
تقارير المسح.
إنفوغرافيك: ارتفاع إيكو.
إنفوغرافيك: مستقبل التسوق عيد الميلاد.
إنفوغرافيك: تاريخ هدية هدية النقدية.
دراسات الحالة.
دراسة حالة: مصرف تريودوس - المصرفية على القيم الأخلاقية.
دراسة حالة: إيبانك و فيورانو - التكامل المصرفي الأساسي.
دراسة حالة: تاورجيت للتأمين - تحقيق & # 8220؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8221؛ تكنولوجيا المعلومات في السحابة.
مقابلة سيبوس: تورستون تيشنولوغي & # 8211؛ كيف تواجه شركات الأوراق المالية التحديات التنظيمية.
سيبوس مقابلة: سمارتستريم - مستقبل المصرفية.
سيبوس مقابلة: دويتشه بنك & # 8211؛ تأثير اللوائح.
لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 24 - أوبنبانك يذهب لنظام تيمينوس T24 #corebanking: ht. co/KP03PfNOWx.
لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 23 - كما هو الحال في 20 مجانا. كلارنا تكشف النقاب عن خدمة الدفع P2P مجانا: ht. co/odl9T59zI8.
رتEquusGroup: قائمة شاملة من المعروفة #Bank المملكة المتحدة تحدي حتى الآن و # التكنولوجيا - t. co/hTU7dDjKe9 عبرBankingTe.
لدينا #fintech تقويم المجيء! عيد الميلاد العد التنازلي. يوم 22 - تيك: تك تك هو 22 دقيقة للموافقة على قرض المنزل: ht. co/m5zxor6S76.
تعليق الصناعة: ابن كسارة البندق: دروس القيادة الاتحاد الائتمان من الأصدقاء العفريت: t. co/DrxGJeUSi7 ht. co/dindGa98iN.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية مجانا والحصول على جميع الخير فينتيش مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
التقويم التحريرية.
تحقق من الطبعات القادمة التكنولوجيا المصرفية والأحداث سيتم توزيع المجلة في.
المخابرات.
جميع تحليل الصناعة والتقارير والأوراق البيضاء، ندوات، الرسوم البيانية، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات في مكان واحد.
ميديا ​​باك & أدفرتيسينغ.
الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك - استكشاف الفرص التجارية والإعلانية مع التكنولوجيا المصرفية.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
وقد كان رئيس مساد مؤخرا صاخبا في نيته لتنظيف نوعية البيانات في حقوق السحب الخاصة. أتذكر له قبل بضعة أشهر يتحدث عن التقدم الذي أحرزته كفتك الشرطة في صناعة البيانات على نوعية البيانات لمقايضات أسعار الفائدة الفانيليا، لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د الذهاب إلقاء نظرة على خيارات فكس لمعرفة ما إذا كان السيد جو العامة (لي) يمكن استخلاص أي شيء من النشر العام.
عرض مستوى عال.
دعونا نبدأ مع التهم التجارة على سدرفيو. اخترت بعض العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد، و أوسد / كاد. وأبقى أيضا أوسد / كني هناك كما فوجئت لرؤية مثل هذه الأرقام الكبيرة. في الواقع، كنت أعتقد أن جميع أوسد / كني ينبغي الإبلاغ عن خيارات غير قابلة للتسليم (ندو) بدلا من خيارات الفانيليا. (المحررين ملاحظة: لقد أبلغت أن دتك لا تدعم سنه، لذلك فمن المرجح أن جميع الفانيليا أوسد / كني هو حقا أوسد / سنه).
فكس خيارات التجارة التهم لكل كيباير (يتد)
وهذا يدل على بعض الأنشطة اللائقة التي يجري الإبلاغ عنها:
1،400 صفقة في اليوم في المتوسط، وبلغ ذروته عند 2،448 في 4 فبراير 364 يورو / دولار أمريكي في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 782 350 دولار أمريكي / ين ياباني في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 584 146 دولار أمريكي / كني خيارات يوميا في المتوسط، وبلغ ذروته في 286 ليس كثيرا أوسد / تشف كما قد أتوقع، فقط في المتوسط ​​28 الصفقات / يوم.
تحويل هذا إلى الإجمالي الإفتراضي، دعونا نرى هذه الأرقام نفسها ولكن هذه المرة فقط تقسيم بواسطة تشغيل / إيقاف سيف:
خيارات الفوركس افتراضيا حسب تشغيل / إيقاف سيف (يتد)
الذي يخبرنا أنه في المتوسط، 12.6bn دولار أمريكي من خيارات الفانيليا يتم تداولها على سيف في اليوم، في حين يتم تداول 35.6bn قبالة سيف. وبالتالي فقط حوالي 26٪ من خيارات حجم يمر سيفس، وهي ليست سيئة النظر في المنتجات هي في مكان قريب يكون مات & [رسقوو]؛ د. ومع ذلك، أود أن أشير إلى أن الحاشية 88 كانت ستطلب من جميع منصات الخيارات المتعددة الوكلاء أن تسجل بوصفها سيف، لذلك قد نبدأ في تفسير كل نشاط أون-سيف كالتنفيذ الإلكتروني والمتعدد الوكلاء. ولكن ترك هذا التقييم إلى يوم آخر. لاحظ أيضا، أن جميع المجلدات على حقوق السحب الخاصة تخضع لأحجام سقف افتراضية، لذلك نحن نتوقع أن يتم التقليل من هذه الأرقام بدرجة ما.
سدرفيو مقابل تقرير بيس.
على المستوى الكلي، أردت أن أفهم كم من أنشطة الخيارات العالمية يمر عبر حقوق السحب الخاصة. فقط كم نحن نرى؟
من الصعب قليلا استخدام بيانات بيس، بالنظر إلى أنه كل 3 سنوات وتجميعها على مستوى عال. بيد أن تقرير بنك التسويات الدولية يدعي أن هناك 337 مليار دولار من النشاط اليومي في خيارات الفوركس في أبريل 2018. إذا نظرنا إلى النشاط اليومي خيارات الفوركس لشهر أبريل 2018 على حقوق السحب الخاصة، وكان النشاط اليومي ما يقرب من 31 مليار دولار أمريكي. مما قد يؤدي إلى التفكير في أننا نشاهد 10٪ من النشاط العالمي.
الجدير بالذكر أنه إذا نظرنا إلى أدف حتى تاريخها حتى عام 2018، هذا العدد هو الآن 62bn. ولكن من دون وجود معيار عالمي جيد، من الصعب القول. إذا كان الرقم هو 10٪، 20٪، أو شيء أقل قليلا أو أعلى، ولدي بعض الثقة بأننا على الأقل رؤية جزء كبير من السوق. خاصة إذا كنت تنظر في أننا قد لا نرى العديد من الأشياء مثل الصلبان الآسيوية التي من شأنها أن تساهم على الأرجح في عدد بيس ولكن لا تساهم في حقوق السحب الخاصة.
سوق أون-سيف للخيارات هو إلى حد كبير في وسطاء إنتيردلير:
فكس أوبتيونس نظري لكل سيف (يتد)
بعض الحكايات تستحق:
غالبية نشاط الخيارات من تاجر إلى عميل على سيف يذهب من خلال رويترز (البيان الصحفي الأخير هنا) التقليد لديه أكبر تداولية افتراضية على سيف. تذكر أن هذا هو إيكاب / التقليد مشروع مشترك على خيارات العملات الأجنبية، ومن خلال منصة فولبروكر. كما جانبا، وأنا لا أتساءل ما سيصبح من هذا المنصب إيكاب / توليت الاندماج. وأود أن تخمين الأعمال الصوتية يذهب إلى توليت و فولبروكر ل إيكاب وندش]؛ ولكن ما هي الأجزاء التي يحتفظ بها التقليد؟ إذا كنت تريد إضافة نشاط بجك و غفي، فسيكون لديهم أغلبية.
آخر شيء أن أذكر هنا & نداش؛ إذا كنت الكرز اختيار زوج من العملات ومقارنتها عبر سيففيو و سدرفيو، يمكنني الحصول على فكرة تقريبية عن مقدار حقوق السحب الخاصة التقارير تحت التداول بسبب حدود سقف. مع أخذ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم تشجيعني على العثور على أن حقوق السحب الخاصة تبلغ حتى الآن 148 مليار دولار أمريكي، بينما أبلغت سيفيفيو عن 153 مليار دولار أمريكي. لذلك يبدو أننا نفتقد فقط بضع نقاط مئوية من خلال قبعات على شريط حقوق السحب الخاصة.
جعل سينس من البيانات.
بالمقارنة مع مقايضة الفانيليا، خيارات فريدة من نوعها في أن السوق لا تتداول على & لدكو؛ السعر & رديقو؛ وندش]؛ بل بالأحرى الصفقات على تقلبات مدرجة. ومن ثم فإن الشفافية التي يرغب المرء في الحصول عليها هي الشفافية التي يتم تداولها.
إذن، هل تخبرنا وحدة حقوق السحب الخاصة ما هو حجم التداول؟
ولكن الخوف لا، إذا كانت البيانات الأخرى غنية بما فيه الكفاية، ينبغي أن نكون قادرين على استخلاص تلك المعلومات مع بعض التطهير البيانات الأساسية، والتطبيع والإثراء.
الحالة في النقطة، أخذت كل ور / أوسد العملات الأجنبية خيارات النشاط في 9 فبراير 2018، وبدأ تنظيفه.
من أجل البدء في خيارات التسعير والقيام ببعض التحليل، ونحن بحاجة للقيام ببعض التنظيف الأساسي:
إثراء البيانات مع تواريخ تسوية وقيمة بقعة (من تاريخ معين واستحقاق النضج). تنظيف الصفقات توج لتعطينا مبلغا اعتياديا العادي (على سبيل المثال & لدكو؛ 250،000،000 + & رديقو؛ إلى 250،000،000). تطبيع الخيار تينورس من أجل القيام ببعض التجميع لطيفة. نحن بحاجة إلى مرجع بقعة لكل التجارة. أعطت إيكاب بأدب لي بيانات ور / أوسد القراد ل 9 فبراير لتشغيل التحليل، لذلك أنا يمكن أن تثري كل التجارة مع بقعة الأساس. تطبيع مبلغ قسط إلى شروط ccy2 نقطة. حساب معدل الصرف الآلي أتم وما يترتب على ذلك من المال. ضمنا خيار المجلد وحساب الدلتا. يرجى ملاحظة أنني لست كم بأي وسيلة، ولكن أردت ببساطة أن أرى ما إذا كان يمكن الحصول على نتائج معقولة. تحديد ما إذا كان الخيار مكالمة ور أو وضع اليورو (نعم، أشياء في كثير من الأحيان ليس ما يبدو). المزيد عن هذا لاحقا. إزالة بعض & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ الصفقات. المزيد عن هذا في وقت لاحق كذلك.
والنتيجة هي وجهة نظر بسيطة لطيفة من الخيارات النشاط الذي أود أن أرى (أنا تركت مع 507 الصفقات):
جزء من خيارات الفوركس العادية التداول أسيتيفيتي فور 9-فب-2018.
ويؤدي ذلك إلى تمثيل عادل لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدار اليوم. هنا هو حجم التداول لمدة شهر واحد:
سكاتيربلوت من 1M ور / أوسد فول على مدى 9 فبراير 2018.
سوف يكون لديك أن يغفر بعض من هراء في نهاية يوم التداول، فضلا عن اثنين من اللقطات خلال اليوم. كما تمريرة الأولى، وأنا أشعر بالتشجيع أنه لم يكن هراء كاملة. والخطوة التالية هي تقييم هذا على أنه سطح فول / دلتا، لذلك يمكننا أن نرى المجلد أتم، الابتسامة وأي انحراف. وبطبيعة الحال عدد قليل من تلك النقاط أيضا تستحق مزيدا من الاهتمام، أو تسمية التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ والخروج من تحليلي. ولكن أنا سوف أؤجل كل هذا حتى وقت لاحق. ونحن بحاجة إلى المشي قبل أن نركض.
وأخيرا، يمكننا أيضا الحصول على بعض نظرة جيدة في التي تينورس التجارة أكثر من غيرها. ومن الواضح أن خيارات 1M هي ملك، ويحدث القليل جدا الماضي 1 سنة.
ور / أوسد خيارات التجارة عدد العقود (09-فب-2018)
حتى في روح النقد البناء، ظننت أنني & [رسقوو]؛ د وضع الخير، ليست جيدة جدا، والقبيح في خيارات البيانات على حقوق السحب الخاصة.
لتبدأ، بدأت مع 550 أو نحو ذلك خيارات ور / أوسد في فبراير 9. كانت هناك بعض الصفقات التي لم تكن مريحة وأنا يمكن تنظيف ما يكفي & نداش؛ لذلك أنا المسمى لهم & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ وأبقيتهم خارج التحليل التجميعي. سأقوم بشرح تلك الموجودة في & لدكو؛ القبيحة & رديقو؛ الجزء.
أعجبت أن أحجام غطاء يترجم بشكل جيد لخيارات الفوركس. من 507 ور / أوسد الخيارات في 9 فبراير أن لم أكن تسمية كما & لدكو؛ القمامة و رديقو ؛، فقط 11 منهم توج.
غير جيد جدا.
هناك عدد من الأشياء التي لا أتوقع أن تكون على حقوق السحب الخاصة، ولكن أود أن يكون من أجل جعل الشفافية أفضل:
سبوت أساس عند ضرب الخيار. وسيكون سعر صرف العملات الأجنبية من أي تحوط عبر جيد. ومن المفيد أن تكون تواريخ التسوية الممتازة وتاريخ القيمة مفيدة، ولكن إغناء الصفقات مع ممارسات السوق يجب أن يكشف عن 99٪ من الحالات. حزمة / استراتيجية. كنت أتوقع حقا أن نرى العديد من الاستراتيجيات. بالطبع لا توجد استراتيجيات واضحة على أي بيانات حقوق السحب الخاصة، ولكن يمكننا غالبا استنتاجها من خلال تدابير المخاطر والأختام الزمنية والمنطق الآخر. من بين 507 ور / أوسد الخيارات، كان 317 منهم الطوابع الزمنية فريدة من نوعها. ومن بين 200 حرفا موسيقيا، مثل الكثير من هذه الصفقات التي لها نفس المصطلحات الاقتصادية (الإضراب والتوجيه والنضج)، ولكن فقط مبالغ افتراضية مختلفة. كما لو كانت هذه عمليات إعدام جزئية، وليس استراتيجيات. فول و / أو دلتا أن الخيار ضرب في.
وكثير من أوجه القصور التي جعلت العمل مع البيانات صعبا، إن لم يكن مستحيلا:
شروط زوج العملة العادية. غالبا ما يكون من المفيد التعامل مع زوج العملة نفسه كمنتج واحد. على سبيل المثال، في ور / أوسد، يجب أن ينظر إلى الدولار الأمريكي على أنه وضع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أن العملاء لا تطلب وتداول أوسد المكالمات أو يضع مقابل اليورو، ولكن تمثيل جيد سوف تطبيع هذه. هذا هو نيتبيكي باعتراف، لأنني لن أصر على أن الشركات و [رسقوو]؛ قاعدة البيانات تتطلب ذلك، كما أنه من المهم في كثير من الأحيان لمعرفة كيفية التعامل مع العميل التجارة (أوسد كال)، واحد يريد أن يكون قادرا على دعم شروط العملة المقلوب (على سبيل المثال 0.9000 أوسد / ور). ومع ذلك، فإن عدم وجود هذا المعيار له آثار متعددة على جودة بيانات حقوق السحب الخاصة: يجب أن يكون نوع الخيار (نداء / وضع) مرجعا. إذا افترضت أن C / P يشير إلى العملة 1 في حقوق السحب الخاصة (أو حتى Ccy1 تطبيع)، في نهاية المطاف مع العديد من الحالات حيث قسط لا تغطي حتى القيمة الجوهرية للخيار. وبالتالي كنت بحاجة إلى اختبار الدعوة / وضع المعلن عن طريق حساب المجلد ضمني في كلا الاتجاهين قبل أن أختتم ما إذا كان كان دعوة أو وضع. وهناك حالات لا تعادل فيها المبالغ المذكورة الإضراب. على سبيل المثال الإضراب 1.1500 على خيار 5،000،000 دولار أمريكي، حيث مبلغ اليورو هو 5،750،000. ومن الواضح أن المبالغ يتم عكسها / سوء الاقتباس. يمكن للمرء أن يجادل بأن الإضراب قد يكون مقلوب، ولكن التسعير يعمل على هذه التجارة إذا كنت تفترض شروطا بسيطة. السعر / قسط الاقتباس. وعادة ما يتم اقتباس أسعار الخيارات إما في كري 1 في المئة أو 2 نقطة في البوصة. ولحسن الحظ، فإن المبلغ المميز الذي يتم اقتباسه غالبا ما يكون جيدا، لذلك نحن لسنا بحاجة إلى فهم شروط السعر في حقوق السحب الخاصة، ولكن هناك بعض القضايا العامة المتميزة (النقطة التالية). مشاكل قسط والسعر الأخرى التي جعلتني تصنيف التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو ؛: العديد من الخيارات المستقلة (لا حزم) مع 0 قسط. بعض الخيارات مع أقساط أكبر من المبلغ الافتراضي. بعض الخيارات مع & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ قسط ولكن المبلغ كان حقا سعر أو٪ (على سبيل المثال 0.005). بعض الخيارات مع & لدكو؛ السعر & رديقو؛ من 2 + مليون. ومن الواضح أن هذه يجب أن تكون & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ بعض الخيارات قائمة نفس القيمة (على سبيل المثال 1.1400) والسعر، والسعر الإضافي، والإضراب. بعض الخيارات تسرد نفس القيمة (على سبيل المثال 0.04551) حيث أن السعر فضلا عن إجمالي المبلغ الإفتراضي يتم استخدام ملاحظة السعر 2 و 3 في كثير من الأحيان لمبلغ أو سعر أو إضراب افتراضي. وبغض النظر عما إذا كانت هذه المعلومات جيدة (لا لزوم لها في معظم الحالات)، فإنها تبدو وكأنها توقيع لأطراف مقابلة معينة. إذا ذهبنا خارج خيارات الفانيليا، وعدد كبير من القضايا الأخرى: الحواجز & نداش؛ وهناك نقص حاد في أي معلومات في كثير من الحالات (أقساط متقطعا جدا، والأسعار متقطعا، وإضرابات من 0.01، وبالطبع أي معلومات حاجز) الرقمية وندش]؛ مزيد من الافتقار إلى المعلومات. في كثير من الأحيان لا يتم إعطاء زوج العملة المرجعية، على الأرجح له ما يبرره لأن العوائد هي عملة واحدة، ولكن هل هو دفع اليورو على ور / جبي أو ور / أوسد ؟! قد تكون قادرا على تخمين إذا كان لديك مستوى الزناد & نداش؛ ولكن الحصول على هذا & نداش؛ لم يتم الإبلاغ عن الزناد!
تعلمت بعض الشيء عن طريق الحفر في بيانات حقوق السحب الخاصة:
يتم تداول 26٪ من خيارات الفوركس على سيف. في المقام الأول هذا هو منصات تاجر إلى تاجر. وأود أن تتحمل الكثير من ميزان النشاط العميل على منصات تاجر واحد (خارج سيف). يتم الإبلاغ عن أكثر من 1000 الصفقات يوميا في 6 أزواج العملات الرئيسية. أحجام كاب من خيارات العملات الأجنبية لا يبدو للحد من الشفافية إلى أي درجة كبيرة. جودة خيارات فكس خيارات حقوق السحب الخاصة تتراوح من لائق لخيارات الفانيليا إلى سيئة لأي نوع من الغريبة. بيانات خيارات الفانيليا لديها مجال للتحسين، ومع ذلك يمكننا استخلاص نظرة لائقة في ما يقرب من 90٪ من الصفقات في ور / أوسد على الأقل.
الشفافية شيء عظيم، ولكن يبدو أن بعض الشرطة على نوعية البيانات لا يزال يتعين القيام به.
إذا كان لديك المزيد من الاهتمام لاستكشاف بيانات خيارات العملات الأجنبية على حقوق السحب الخاصة، يرجى ترك تعليق أو الاتصال بنا.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

كلاروس التكنولوجيا المالية.
في هذه المقالة سوف ننظر في أحجام التداول خيارات العملات الأجنبية كما ذكرت إلى الولايات المتحدة مبادلة بيانات التخزين والأحجام التي نشرتها الولايات المتحدة مقايضة تسهيلات التنفيذ. ويبرز هذا التحليل ما يلي:
حجم الفانيلا فكس خيار متوسط ​​24،000 الصفقات في الشهر في أكبر 10 أزواج العملات ور / أوسد هو الزوج الأكثر نشاطا مع ما يصل إلى 11500 الصفقات أو 600 مليار $ افتراضية في شهر 2018 المجلدات هي أعلى بنسبة 30٪ من 2017 على سيف هو 27٪، في حين إيقاف سيف هو 63٪ من حجم المبلغ عنها من قبل الأشخاص الأمريكيين حاجز خيارات لديها حجم التجارة مقارنة لخيارات الفانيليا ولكن جزء من التقليد الافتراضي هو سيف الرائدة مع حصة 34٪ (في 10 أزواج) بجك هي قريبة وراء مع 29٪ حصة D2C سيفس لديها & لوت؛ 1٪ من الحجم.
الآن على الرسوم البيانية والبيانات والتفاصيل.
المجلدات في عام 2018.
باستخدام سدرفيو يمكننا أن ننظر في 2018 حجم التداول الشهري كميات من خيارات الفانيليا لأزواج العملات العشرة الأكثر تداولا.
مارس 2018 كان أعلى حجم الشهر مع 33،698 الصفقات ذكرت حجم التجارة الشهرية لل 5 أشهر الأخيرة هو باستمرار حوالي 24،000 الصفقات في الشهر يتم الإبلاغ فقط المكالمات ويضع، وهو ما يعني سترادلز يتم الإبلاغ عن اثنين من الصفقات ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا مع 6،500 إلى 11،500 تداول كل شهر أوسد / جبي هو الأكثر تداولا مع 4000 إلى 6000 تداول أوسد / كاد و أود / أوسد يتابع مع 2،000 إلى 4،500 تداول غبب / أوسد و أوسد / مسن المقبل مع 1500 إلى 3000 تداول.
ونفس الشيء من حيث المفاهيم الإجمالية.
مارس 2018 كان أعلى مع & غ؛ 1،200 مليار دولار تم تداولها الأشهر الأخيرة قد بلغ متوسطها باستمرار & غ؛ $ 775 بیلیون تذكر بأن القواعد الافتراضیة المغطاة تعني أن الأحجام الفعلیة أعلی إلی حد ما أعلی من إجمالي الصفقات الإجمالیة التوجیھیة بین 15٪ إلی 24٪ من الصفقات القیاسیة مما یشیر إلی أن القیمة الإجمالیة الإجمالیة الفعلیة قد تکون أعلی بنسبة 10٪ إلی 20٪ من الأرقام المسجلة ور / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا مع 260b $ إلى إجمالي 580b $ افتراضية في الشهر أوسد / جبي هو الأكثر تداولا المقبل مع 135B $ إلى 240 $ $ ب الإجمالي الاجمالي.
مقارنة مع 2017 مجلدات.
دعونا نرى كيف يقارن هذا مع الفترة المقابلة في عام 2017.
كل شهر في 2018 هو أعلى من الشهر المقابل في عام 2017، وبعض أكثر من ذلك بكثير على سبيل المثال. مارس.
ويبلغ متوسط ​​الحجم اإلجمالي االسمي 30٪ في المتوسط ​​في 2018 مقابل 2017.
علامة على المزيد من تقلبات العملة مما يؤدي إلى المزيد من التحوط والمضاربة؟
على سيف مقابل إيقاف سيف.
ماذا عن في سيف مقابل التداول سيف.
مرة أخرى لنفس أزواج العملات العشر.
تبين أن غالبية التداول هو خارج سيف.
ليس من المستغرب كما هم ليس لديهم ولاية للتجارة خيارات الفوركس على سيف وليس لهم المقاصة.
في الواقع على سيف هو في المتوسط ​​27٪ من إجمالي القيمة الافتراضية، في حين أوف سيف هو 73٪.
في الفترة المقابلة من عام 2017 كان 32٪ على سيف و 68٪ من سيف.
حتى 2018 يظهر انخفاض بنسبة 5٪ في أون سيف.
ضجيج إحصائي أو اتجاها ناتجا عن سلوكيات مختلفة على سبيل المثال المزيد من تداول العميل في عام 2018؟
خيارات الحاجز.
وكذلك خيارات فانيلا، وكمية لا بأس بها من التداول يحدث في الحواجز.
ويبين الجدول أدناه أعداد التجارة في أغسطس 2018 لزوج العملات ونوع المنتج.
في بعض الأزواج، أود، غبب و سغد المزيد تم تداول الصفقات الحاجز من الفانيليا فقط في كاد، مسن و زار هي التهم التجارة الجدار أقل بكثير من الفانيليا (ندو هو خيار غير قابلة للتسليم و ندف غير قابلة للتسليم إلى الأمام) (لست متأكدا لماذا هذه يتم الإبلاغ عنها في أوسد / جبي أو ور / أوسد والتي هي كورنسيس تسليم!)
ومع ذلك في المصطلحات الإسمية الإجمالية الحواجز هي أصغر بكثير من الفانيليا، كما يظهر الجدول أدناه.
وهذا يعني أن الحجم الافتراضي لكل خيار حاجز هو جزء صغير من حجم خيار الفانيليا.
حصة السوق سيف.
باستخدام سيففيو يمكننا أن ننظر إلى حصة السوق لكل سيف لأزواج العملات 10 لدينا.
الأولى للفترة من 1 يناير إلى 31 أغسطس 2018.
اليورو هو إلى حد بعيد أكبر بجك و ترادس هي قادة غفي وتوليت متابعة رويترز يظهر بعض حجم كاد والين هي أكبر أزواج المقبل.
نفس البيانات ولكن كنسبة مئوية حصة.
بغك يهيمن في مسن التقليد يهيمن في كاد التقليد هو الأعلى في أود، غبب، زار بجك هو أعلى في اليورو، تشف، جبي، سغد غفي قوي في جميع أزواج تب هو أعلى في تري وقوية في جميع أزواج D2D سيفس تهيمن على الأرقام D2C تمتلك سيفس حصة أقل من 1٪.
ومن خلال عرض شهر للبحث عن أي تغيير في حصة على مدار السنة.
وتملك التقاليد 34٪ ​​من الأسهم، مع انخفاض بنسبة 30٪ في أيار / مايو وأغسطس بلغ معدل حصة البنك 29٪، مع انخفاض بنسبة 26٪ في شباط / فبراير وارتفاع 33٪ في أغسطس غفي بنسبة 21٪، بانخفاض قدره 19٪ في يوليو و 23٪ في مار توليتس لديها حصة 15٪، مع انخفاض بنسبة 12٪ في يوليو و 17٪ في مايو رويترز لديها 0.6٪ ببج و 360 T & لوت؛ 0.1٪
ثاتس لحصتها في السوق.
افكار اخيرة.
هناك الكثير من البيانات المثيرة للاهتمام المتاحة على خيارات العملات الأجنبية.
لقد خدأت مدونة اليوم الخدمة.
وآمل أن ننظر في المستقبل بمزيد من التفصيل.
بما في ذلك انتهاء الصلاحية، الإضرابات، الأسعار، سترادلز، تردد الصفقات، & هيليب؛
يمكنك أيضا القيام بنفسك باستخدام سدرفيو و سيفيفيو.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

No comments:

Post a Comment