Friday 2 February 2018

كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
حافظ على التداول بسيط & # 8211؛ 369٪ كسب مكاسب.
في هذا الفيديو، وأنا كسر كل من الصفقات لدينا من فبراير 2017. أي أعضاء دتفل، انكم مدعوون الى الذهاب من خلال معاينات السوق اليومية إذا كنت ترغب في نتائج الشهر الحالي. لجميع أولئك على الجانب الحر من الموقع. يجب أن يكون الحصول على المحاصرين مع الاستعراضات نهاية الشهر بحلول نهاية العام. أنا في عملية إعادة تصميم الدورة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.
التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.

كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)
حركة السعر و ماكرو.
في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.
لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.
والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.
ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.
باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.
لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.
أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.
التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.
في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.
وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.
ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.
وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.
مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.
ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.
الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.
المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).
يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛
التي أعدها جيمس ستانلي.
وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.
تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.
التي أعدها جيمس ستانلي.
وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم للمتابعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.
وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.
والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.
عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.
& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.
التي أعدها جيمس ستانلي.
الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.
الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.
عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.
وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.
التي أعدها جيمس ستانلي.
في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.
إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.
إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛
لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.
عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.
عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.
مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.
والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.
بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.
--- كتبه جيمس ستانلي.
قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية التداول اليوم في سوق الفوركس
طلب التداول المجاني الخاص بنا في الأسبوع، حيث يمكنك أن ترى عينة من الصفقات باستخدام نظام تداول الفوركس اليوم (كما هو موضح خطوة بخطوة في دليل تداول العملات).
املأ النموذج أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل!
اكتشاف القدرة القوية للتداول الفوركس.
سوف نظام التداول الفوركس اليوم تظهر لك.
كيفية بدء وتشغيل نشاط تداول الفوركس (لا توجد مهارات خاصة أو خبرة سابقة مطلوبة!)
كيفية استخدام وقف الخسائر وإدارة المخاطر.
كيف يمكنك تداول العملات بدوام كامل أو بدوام جزئي من الراحة من منزلك!
كيفية ومتى يتم التداول - الوقت المحدد للتواجد في & # 39؛ و & # 39؛ الخروج & # 39؛ للحصول على أقصى قدر من النتائج!
كيفية التداول في كل من & # 39؛ صعود & # 39؛ & # 39؛ السقوط & # 39؛ الأسواق. 24 ساعة يوميا! (ساعات العمل من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى بعد ظهر الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
أفضل للجميع. التجارة في وقت فراغك! .
أي شخص يمكن استخدام هذا خطوة بخطوة دليل! .
نظام تداول الفوركس اليوم.
سوف تساعدك على البدء!
تم إنشاء هذا بالطبع التداول المبتدئين للاستخدام فقط على منصة التداول كمس فت، وأسهل منصة لتعلم تداول العملات الأجنبية على.
وهنا بعض الشهادات الأخيرة التي تلقيناها.
أردت فقط أن نلاحظ أنني قد لعبت مع فكس لمدة شهر وفقدت قليلا حتى شراء الأساسية الخاصة بك والآن دورة متقدمة. انها حقا تطهير الكثير من الأسئلة. يرجى الاستمرار في المشاركة عن طريق إضافة نصائح جيدة للبرنامج.
حتى الآن أنا حقا أحب النظام الخاص بك، ولقد تحولت 200 $ التوازن بدءا في حسابي الممارسة إلى 321.16 $ في 1 أسبوع فقط.
شكرا، كيفن الولايات المتحدة الأمريكية.
شكرا لتقاسم نظام التداول الخاص بك. لقد دفعت 5000 دولار لحضور دورة تداول الفوركس ليس فقط ليس أفضل من يدكم، ولكن الكثير لخيبة أمل & كوت؛ تمثال نصفي & كوت ؛. مرة أخرى، شكرا. لا ينبغي لأحد أن يشكو من [السعر]. انهم لا يعرفون صفقة عندما يرون واحدة.
لقد تلقيت النظام الخاص بك وأنا صباحا.
لقد وجدت أن النظام الخاص بك لتكون ممتازة حتى الآن في اختبار على مدى الأسبوع الماضي.
شكرا مرة أخرى لنظام التداول. لقد تم تجريب النظام ومقارنته مع المؤشرات الفنية الأخرى. أنا أعتقد أن النظام الخاص بك هو واحد جيد.
نفا إخلاء المسؤولية القانونية: الشهادات المقدمة غير مرغوب فيها. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة إلى النجاح في المستقبل. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
هل تعلم أن تداول الفوركس بالرافعة أمر محفوف بالمخاطر للغاية، وأنه يمكنك أن تخسر المال بأسرع ما يمكن أن تجعله؟ في هذا السوق معقدة وصعبة، تحتاج إلى التعليم وخطة التداول. إذا كنت تبدأ تداول العملات الأجنبية دون بعض التوجيه والتوجيه، فإنك لا بد أن تفشل. هنا هو كيف يمكننا أن نساعد.
كفريق من تجار الفوركس الخاصين، نود أن نساعدك وندربك لتكون ناجحة في عالم رائع من تجارة العملات، حتى لو لم يكن لديك أي فكرة عن كيفية عملها. لقد قمنا بتضمين نظام تداول يوم عمل كامل يرشدك بعناية في كل خطوة على الطريق.
لفترة محدودة ونحن نقدم اليوم تداول الفوركس النظام فقط 49 $! هذا العرض الخاص لن تستمر إلى الأبد، لذلك العمل الآن والنظام اليوم!
هذه المعلومات لا تقدر بثمن.
سيقوم نظام التداول اليومي فوركس بإرشادك خطوة بخطوة:
كيفية الاستفادة من تقلبات الأسعار اللحظية الضخمة.
كيفية إدارة بنشاط ولكن لا تستبعد المخاطر الخاصة بك.
كيفية استخدام أخبار الفوركس لصالحك.
كيفية استخدام نفس الأدوات والرسوم البيانية استخدام المهنيين الفوركس. (* هناك أيضا خطر فقدان المال، وينبغي للمتداولين المتطورة والمتعلمين فقط فتح حساب حقيقي تداول المال الحقيقي.
كيفية تداول الرسوم البيانية 5 و 10 و 15 دقيقة لأقصى فرص التداول.
كيفية & كوت؛ اختبار القيادة & كوت؛ اليوم تداول الفوركس النظام مجانا قبل إنفاق واحد قرش على الصفقات الفعلية!
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتداول الفوركس. وهنا بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق كفرصة عمل:
1.الصف: في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع هامش صغير السيطرة على قيمة العقد الإجمالية أكبر بكثير. (يرجى ملاحظة أن المخاطر تزيد بشكل متناسب مع مقدار الرافعة المالية المستخدمة.)
2. السيولة: لأن سوق الفوركس كبير جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. وهذا يعني أنه بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء وبيع في الإرادة. أنت لم يتم & # 39؛ تمسك & # 39؛ في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول عبر الإنترنت لإغلاق تلقائيا موقفك في مستوى الربح المطلوب (الحد من أجل)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة تسير ضدك (وقف النظام). (* تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الخسارة.)
3.PROFIT في كل من ريسينغ & # 39؛ & أمب؛ فالينغ & # 39؛ الأسواق: في أسواق الأسهم، يمكنك فقط كسب المال إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود الاقتصادي وهبوطا " الأسواق، وهناك فرصة ضئيلة لكسب المال الكبير، إلا إذا كنت البيع قصيرة. واحدة من أكثر المزايا إثارة للتداول في العملات الأجنبية هي القدرة على التداول سواء كان زوج العملات هو & # 39؛ أو & # 39؛ لأسفل & # 39 ؛. يمكن للمتداول الربح (أو الخسارة) من خلال اتخاذ & # 39؛ لونغ & # 39؛ (شراء زوج العملات بسعر واحد ونتوقع بيعه لاحقا بسعر أعلى)، أو "شورت & # 39؛ (بيع زوج العملات وتوقع شرائه مرة أخرى بسعر أقل). على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الدولار الأمريكي سيزداد من حيث القيمة مقابل الين الياباني، فسوف تشتري الدولار وتبيع الين (تذهب لفترة طويلة). إذا كنت تعتقد أن الين سوف يزداد في قيمة مقابل الدولار ثم سوف تبيع دولار وشراء الين (قصيرة). وطالما أن المتداول يختار الاتجاه الصحيح، فإن هناك احتمالا دائما للربح. ** يرجى ملاحظة: هناك أيضا خطر فقدان المال، وينبغي للمتداولين المتطورة والمتعلمين فقط فتح حساب حقيقي تداول المال الحقيقي.
4. 24HRS: من مساء الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الفوركس أبدا ينام. هذا أمر مرغوب فيه جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس بدوام جزئي، لأنه يمكنك اختيار عندما تريد التجارة - الصباح، الظهر أو الليل.
5.FREE & # 39؛ ديمو & # 39؛ الحسابات، الأخبار، الرسوم البيانية والتحليل: تقدم معظم شركات الفوركس على الإنترنت مجانا & # 39؛ حسابات لممارسة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر أخبار الفوركس وخدمات التخطيط. هذه موارد قيمة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مهاراتهم التجارية باستخدام & # 39؛ فيرتوال & # 39؛ المال قبل فتح حساب التداول المباشر. (قد تختلف الشروط المحاكية عن الظروف الحقيقية، ويجب ألا يتوقع المتداولون بالضرورة نفس النتائج من التداول المباشر).
6 & # 39؛ MINI & # 39؛ التداول: يمكن للمرء أن يعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف الكثير من المال. والحقيقة هي أنها لا تفعل ذلك. بعض شركات الفوركس تقدم الآن & # 39؛ مصغرة & # 39؛ حسابات التداول مع إيداع الحد الأدنى للحساب من 200 $ فقط مع عدم وجود أو الحد الأدنى عمولة الصيدلة على الانترنت دون وصفة طبية التداول (عندما يضع تاجر التجارة، وقال انه يدفع انتشارا بين أسعار العطاء وأسعار). وهذا يجعل الفوركس أكثر سهولة للوصول إلى الفرد العادي، دون رأس المال الكبير، بدء التشغيل. (* تداول العملات الأجنبية قد لا يكون مناسبا لجميع العملاء.)
كنت في حاجة الى خطة ثبت، خطوة بخطوة.
أوضح بوضوح!
. من قبل فريق التي يمكن أن يعلمك الحبال.
هنا ما تعلمناه من التجربة. تداول الفوركس سهل، ولكن كسب المال تداول الفوركس ليس كذلك. كنت في حاجة الى خطة! يجب أن لا تبدأ التداول في سوق الفوركس الفوري دون واحد. وكما يقول المثل، فإن الناس لا يخططون للفشل، فهم ببساطة يفشلون في التخطيط. & # 39؛ وينطبق نفس المبدأ على العملات التجارية. (* تداول العملات الأجنبية قد لا يكون مناسبا لجميع العملاء.)
نظام التداول اليومي فوركس هو خارطة طريق ذكية وخطوة خطوة بخطوة & # 39؛ وذلك باستخدام الرسوم البيانية 5 و 10 و 15 دقيقة. هذه الخطة هي نهج منهجي وتقني لتداول العملات الأجنبية التي تأخذ المشاعر الحق في الخروج من المعادلة. وسوف تظهر لك:
بالضبط عندما لدخول التجارة.
حيث لتعيين وقف الخسارة.
بالضبط متى للخروج من التجارة لتحقيق أقصى قدر من النتائج.
الهدف من نظام التداول الفوركس اليوم هو كسب الأرباح الصغيرة والمتوسطة الحجم والحفاظ على الخسائر إلى الحد الأدنى المطلق. لا يمكن لأي خطة تداول القضاء على المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا كنت يمكن أن التجارة مع باستمرار المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات ثم النظام الخاص بك سوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجح. (* تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الخسارة.)
شكرا جزيلا لكم لزيارة موقعنا لك. مع تداول اليوم الفوركس سيتم، ونحن نتطلع إلى مساعدتك على بدء تجارة الفوركس حتى لو كان لديك أي خبرة على الإطلاق! الآن، في أقرب وقت ونحن معالجة طلبك، هل يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى يومنا تداول الفوركس يبوك (في شكل بدف).
التكلفة هي فقط 49 $، إذا كنت تتصرف الآن! بالإضافة إلى أنك تحصل على 100٪ خاص، العرض التجريبي خالية من المخاطر.
عرض خاص 60 يوم تجريبي.
لا تقرر الآن إذا كان نظام تداول الفوركس مناسبا لك. خذ 60 يوما لوضعه على المحك!
لا يمكن أن تفقد مع 100٪، أيرونكلاد، ضمان استعادة الاموال!
ويضمن الارتياح الخاص بك من خلال أي خطر لدينا، لا يمكن أن تفقد، 100٪، لا أسئلة، ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لأي سبب من الأسباب، فإنك لا تشعر بالسعادة والرضا عن عملية الشراء، فما عليك سوى الاتصال بنا على الدعم @ دايترادفوريكس خلال 60 يوما وسنقوم برد 100٪ من سعر الشراء.
تحميل نظام تداول الفوركس اليوم.
على الفور وبدء الخاص بك على الانترنت تجارة العملات التجارية اليوم.
لنجاحكم،
فريق دايترادفوريكس.
ملاحظة لا يوجد شيء في السوق اليوم يعلم المتداولين الطموحين كيفية التداول اليوم لأسواق الفوركس لهذا السعر! طلب اليوم! . ..
عجل والنظام الآن! والثمن هو قريبا لتصل إلى 149 $!
بطاقة الائتمان أو إيكيك الدفع عن طريق كليكبانك.
إشعار: الدورة التداول الفوركس الأساسية اليوم يتم حاليا تنقيح للعمل على منصة MT4 وليس للبيع في هذا الوقت حتى إشعار آخر.
في وقت ما، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا:
وبمجرد الموافقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك، سيتم نقلك إلى صفحة تحميل خاصة حيث سيتم تحميل الكتاب الإلكتروني تداول الفوركس الأساسية للمبتدئين نظام التداول الإلكتروني والبدء في استخدامه اليوم!

5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.
في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)
غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.
والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.
أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.
في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.
تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)
التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.
وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلب وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر المرء على المدى القريب على الإطلاق).
لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.
تداول الحق بعد الأخبار.
عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.
إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.
ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)
مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.
ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.
والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).
توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.
إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.
خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.

متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.
قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.
معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.
لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.
هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟
يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.
يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.
بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟
هل الساعات التي أتعامل معها؟
نعم، أنها تهم كثيرا.
لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.
اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.
قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.
يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.
اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.
قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.
من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.
ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟
وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.
نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.
نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.
للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟
تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.
وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).
وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.
يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.
إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.
لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.
قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.
شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.
بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.
تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:
وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment