Monday 5 February 2018

فوريستيمي يوتيوب


فوركستيم (فكستم) ريفيو: فول إن-ديبث فيو فور 2017.


ما هو فوركستيم (فكستم)؟


فوركستيم هي علامة تجارية لتداول العملات الأجنبية التي بدأت في عام 2018، ومنذ ذلك الحين ازدهرت لتقديم شروط التداول التي لا مثيل لها من قبل العلامات التجارية الأخرى تداول العملات الأجنبية. أنها تفعل ذلك مع استخدام أدوات مبتكرة وتقنيات التعليم تهدف إلى إعطاء التاجر اليد العليا. مع اتصالات وأعضاء الفريق في جميع أنحاء العالم، نمت فوركستيم لتصبح علامة تجارية عالمية في غضون فترة قصيرة من الزمن.


ما هي قيم فوركستيم؟


وتكرس فكستم بقوة لنجاح كل من عملائها وشركائها والشركات التابعة لها. فكستم يحترم أهدافك ويريد أن نرى لك تحقيقها. برامج التدريب المكثفة، والشفافية، ومنصات التداول المبتكرة تظهر فقط مدى مخصص فكستم لعملائها.


فكستم لديها التزام قوي لعملائها والموظفين والشركاء التي تؤدي بهم لإظهار الاحترام والإعجاب لجميع العمل الشاق الذي يضعون فيه. مساحة التفكير تحفيزية هي قيمة هامة لفوركستيم التي تسمح لهم لتحفيز وتعزيز أداء الشركاء.


على أعمق مستوى، فوركستيم يدرك أن الاحترام هو كل شيء. وهو واحد من المبادئ الأساسية لجميع الأحداث الحياة والعلاقات. فوركستيم تقدم أكبر قدر من الاحترام لأنفسهم، وعملائهم، والمجتمع، مما يجعلها شريكا عظيما للعمل مع. الثقة، والصدق، والتحسين المستمر هو كل وجدت داخل المجتمع فوركستيم.


فوركستيم تتحمل المسؤولية في حماية البيئة، وتحسين صحة الملايين، ومحاولة توفير تعليم أفضل في جميع أنحاء العالم، وعموما، مما يجعل العالم مكانا أفضل للعيش فيه.


فوركستيم الإنجازات.


على مدى السنوات الخمس الماضية، جعلت فكستم تأثير كبير بشكل مدهش على العالم من خلال التوسع والتواصل في جميع أنحاء العالم. وقد انضمت فكستم مع أسطورة القفز، بطل العالم مرتين، وريدبول الرياضي فاليري روزوف بسبب القيمة المتبادلة للتحسين الذاتي وإزالة الحدود.


حقائق مثيرة للاهتمام والمنتجات من فوركستيم.


& # 128161؛ و MT5 الجديد والمحسن يقدم طريقة أسهل لفهم طريقة التداول، فضلا عن خيار التحوط الذي طال انتظاره أن المستخدمين قد يطلب.


فوائد العمل مع فوركستيم.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تجني عن طريق اختيار للتداول مع فوركستيم. إذا كنت عميل الشركات أو التجزئة لديهم حلول مصممة تماما بنيت فقط لأجلك. لأن فوركستيم هو وسيط عالمي، فكستم تفخر كثيرا في أعضاء متعددة اللغات، تعليما عاليا، وداعمة أعضاء الفريق الذين هم على استعداد لمساعدتك في أي لغة. مع مجموعة كبيرة من أدوات التداول القوية والأدوات، يمكنك التجارة في أي سوق تريد.


فرص التعليم.


كما تعلمون على الأرجح، فوركستيم تقدم الكثير من الطرق للعملاء لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية بما في ذلك المواد والدروس والمسارد، وندوات عبر الإنترنت. الغالبية العظمى من هذه الموارد مجانية ويسهل العثور عليها واستخدامها عبر الإنترنت. يتم إجراء ندوات حية مجانية من قبل قادة الصناعة الذين حصلوا جيدا مكانهم في هذه الصناعة ومعرفة ما يدرسون. وعلاوة على ذلك، فإن مسرد مفيدة مثالية للمبتدئين الذين ليس لديهم فكرة ما شيوعا الاختصارات تداول العملات الأجنبية والمصطلحات الوقوف ل. ومن الواضح أن فوركستيم تقدم جميع أدوات التعليم المطلوبة لأي شخص للبدء في التداول.


أنواع حسابات التداول.


لضمان حساب المناسب المثالي لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المستخدمين، فوركستيم تقدم 3 أنواع مختلفة من الحسابات القياسية و 5 أنواع مختلفة من حسابات إن. توفر الحسابات القياسية هوامش مختلفة، وأسهم الولايات المتحدة، والتحوط، وخيارات العمولة. توفر حسابات إن خيارات تداول أكثر تقدما للمستخدمين الأكثر خبرة.


منصات التداول.


تقدم فوركستيم مجموعة متنوعة من منصات التداول لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة لتقديم تجربة التداول الأسهل والأكثر فعالية. وتشمل المنصات المعروضة MetaTrader5 و MetaTrader4 وكلاهما متاح على مختلف الأجهزة النقالة. MT5 هو أكثر مصممة للتاجر من ذوي الخبرة في حين MT4 يقدم واجهة أكثر تبسيطا وسهلة الفهم الخيارات. في كلتا الحالتين، بغض النظر عن منصة اخترت للتجارة مع، فوركستيم يجعل من السهل بالنسبة لك للتجارة من أي جهاز.


فرص الاستثمار.


بالإضافة إلى الفرص التجارية، فوركستيم يقدم لك القدرة على الاستثمار مع مديري استراتيجية الاستثمار على مستويات المخاطر المختلفة. كما أنها توفر الموارد التي تسمح لك لمعرفة المزيد عن الاستثمار. هناك بنك مصطلحات الاستثمار يهدف إلى بدء المستثمرين في أسرع وقت ممكن وبسهولة. لدى فوركستيم أيضا برنامج استثمار يسمى بم للاستثمار.


برامج الشركاء.


فوركستيم تفخر الآن أن تعلن عن الشراكة والشركاء التابعة لها. توفر هذه البرامج للمستخدمين الموارد التي تحتاج إلى وضعها في ميزة في عالم الشراكة الفوركس. كل برنامج يمكن أن توفر للمستخدمين اتصالات جديدة والمربين للوصول إلى الأهداف المتبادلة. هناك كل من البرامج التابعة والمقدمة، مع برنامج الإدخال خلق علاقة شخصية أكثر مع العميل، مصممة لمساعدتك على النجاح مع مساعدة الآخرين.


ما يشبه التجارة مع فوركستيم.


عموما، التداول مع فوركستيم هو تجربة إيجابية وممتعة بسبب خدمة العملاء الكبيرة، وأنواع الحسابات، ومنصات التداول. دعم فكستم سهل الاتصال، داعمة ويقدم برامج تدريبية كبيرة للمستخدمين الجدد. أكثر من ذلك، مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات يوفر مثاليا لأي تاجر مع أي قدر من الخبرة. العلامة التجارية ودية للغاية للتجار عديمي الخبرة بسبب التدريب وخيارات الحساب، لذلك إذا كنت تاجر أكثر خبرة، وهذا هو شيء للنظر فيها. منصات التداول هي فعالة جدا وسهلة الاستخدام ولكن أيضا تقديم خيارات أكثر تقدما إذا كنت في حاجة إليها.


حسابات عامة: (3) ستاندارد & # 8226؛ (5) إن & # 8226؛ PAMM.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ التنفيذ الفوري التحوط المسموح به.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ لا اللجان خفية.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ رافعة مالية ثابتة من 1: 1000.


& # 8226؛ متوفر في سنت يورو، غب بنس و سنت دولار أمريكي.


& # 8226؛ مين إيداع 5 ور / أوسد / غبب.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ ينتشر العائمة ضيق.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق - لا إعادة تسعير.


& # 8226؛ يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة من 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ عمولة منخفضة تبدأ من $ 4.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ الرافعة المالية الثابتة 1: 200.


& # 8226؛ مين إيداع 100 ور / أوسد / غبب.


& # 8226؛ ينتشر العائمة ضيق.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ تنفيذ سريع جدا للسوق & # 8211؛ لا ريكوتس.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 200.


& # 8226؛ السيولة العميقة مباشرة من مقدمي الخدمات من المستوى 1.


& # 8226؛ لا التسعير الماضي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


2. خذ اختبار ملاءمة لاكتشاف الشخصية الاستثمارية الخاصة بك.


3. انتظر الموافقة.


4. تمويل إدارة المحافظ الخاصة بك المحفظة النقدية باليورو والدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني.


5. سوف بمد ثم استثمار أموالك في المحفظة المناسبة أو إنشاء واحد مخصص وفقا لاحتياجاتك.


كيف أبدأ التداول مع فوركستيم؟ (انقر على الصورة أدناه)


البحث في هذه المدونة.


في الوقت الحقيقي التزويد بالمعلومات.


جيد يقرأ.


موارد مفيدة.


ترجمة هذا الموقع.


المشاركات الشائعة هذا الأسبوع.


مشاركة مميزة.


بلدي الوصايا العشر من الأمن عبر الإنترنت.


والدتي تنصحني دائما بعدم تنفيذ المعاملات النقدية على الانترنت كما أن هناك حالات متفشية من الاحتيال عبر الإنترنت. أنا مدرك جيدا h.


أونيس a أون بروكر دي فوريكس غالاردونادو.


أبريندا أوبرا.


كونتو ديمو غراتويتو دا 1.000.000 $ توتوريال باسو بير باسو & أمب؛ أرتيكولي ويبينار أونلين & أمب؛ سيميناري لوكالي سوبورتو إن 16 لينغو أكونت ماناجر بيرسونال.


أوبيري الفوركس.


سبريد ريدوتي a بارتير دا 0 بيبس * ليفا فليسيبيل * إيسيكوزيون سوبرفيلوس دي تريد إنوفاتيفي سترومنتي دي ترادينغ فوريكس ماسيما بروتيزيون & أمب؛ توتيلا دي فوندي * ثيندا ديلا كونوسنزا إد إسبرينزا.


فكستم إنفست.


نيسون كوستو ناسكوستو ديبوسيتو مينيمو باسو بينو كونترولو ديل توو كونتو إنفستيمنتو ديبوسيتي e بريليفي فيلوسي فاسيل، فليسيبيل e سيكورو.


إيل توو كابيتال è a ريششيو. تي أوفريامو لا بروتيزيون كونترو سالدي نيغاتيفي.


أناليسي دي ميركاتو، الأخبار و سترومنتي.


أناليسي دي ميركاتو.


2017 - سنة محددة من قبل فقاعات، شجار، بريكسيت وبرنت.


وتستفيد عملات السلع من ضعف الدولار الأمريكي.


وقد كان هذا بالتأكيد عاما تجاريا حافلا بالأحداث المالية.


مع نهاية عام 2017 على وشك أن الدببة الدولار قد انتقد عندما.


فيديو ه التطبيق.


فوركستيمي أب.


تاسي يعيش.


أخبار società.


فورمازيون الفوركس.


إمبارا كومي أجرة التداول نيل فوريكس كون فيديو فورماتيفي أداتاتي ألي تو abilità e آل توو ليفيلو دي إسبرينزا.


ويبينار الفوركس.


ليبيرا إيل توه بوتنزيال دي ترادينغ كون كون لا راكولتا إنترنازيونال دي ويبينار فوريكس دي فكستم. سكوبري أنش i نوستري سيميناري e وركشوب إن لوكو.


فكستم إنفست.


إنيزيا تداول نسخة أجرة مدير إدارة ميجليوري.


ساي أنكورا ألا ريسركا ديل توو بارتنر فوريكس إيديل؟ سيجلي ترا أولتر 600 ترادر ​​دا سيغوير إسكريفندوتي آل نوسترو بروغراما دي إنفستيمنتو.


أوتيميززا إيل توه إنفستيمنتو نيل فوريكس سيغليندو أونو مدير الاستراتيجية تشي كونديفيد i توي أوبيتيفي دي ترادينغ e سيغوي لي سو ستراتيجي. كيندي مونيتورا لا بيرفورمانس e فيدي كريسير i توي بوتنزيالي بروفيتي.


ساي già أون ترادر ​​إسبيرتو؟ ديفينتا أونو مدير الاستراتيجية في ماسيميززير i توي غواداغني سول ميركاتو فوريكس.


سي برونتو تداول أجرة نيل الفوركس؟


تداول الفوركس.


Formazione.


INVESTIMENTI.


إيل مارشيو فكستم è أوتوريززاتو e ريجولاماتو إن جوريسديزيوني.


فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) è ريجولامنتاتو دالا سيبروس سيكوريتي أند إكسهانج كوميسيون كون نوميرو دي ليسنزا سيف 185/12 e أوتوريززاتو دالا فينانسيال سيرفيسز بوارد (فسب) ديل سودافريكا، كون فسب n. 46614. لا società è altresì ريجيستراتا بريسو لا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي ديل ريجنو ونيتو ​​كون نوميرو دي ريجيسترازيون 600475 e ها أونا سيد نيل ريجنو ونيتو.


فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) è ريجولامنتاتا دالا اللجنة الدولية للخدمات المالية ديل بيليز كون نومير ليسنزا إفسك / 60/345 / تيسي e إفسك / 60/345 / عبم.


إنفورماتيفا سول ريششيو: إيل ترادينغ فوريكس e دي كفد كومبورتا أون ريششيو نوتيفول e può بورتار ألا بيرديتا ديل كابيتال إنفستيتو. نون إنفستير più دي كوانتو تي تي بوي بيرميتير دي بيردير e أسيكوراتي دي كومبريندير أبينو i ريتشي تشي تال أتيفيتا كومبورتا. إيل ترادينغ دي برودوتي كون ليفا نون è أداتو a توتي غلي إنفستيتوري. بريما دي فار ترادينغ، بريندي إن إنتيراسيزيون إيل توو ليفيلو دي إسبرينزا، غلي أوبيتيفيفي دي إنفستيمنتو e ريتيسيدي أونا كونسولنزا فينانزياريا إنديبندنت سي نيسزاريو. ب responsabilità ديل كليانت فالوتار سي غلي è كونسيتيتو وتيليززار i سيرفيزي ديل مارشيو فكستم إن بيس أغلي أوبليغي نورماتيفي ديل سو بيس دي ريسيدنزا. ليجي l'إنفورماتيفا سول ريششيو كومبليتا دي فكستم.


ريستريزيوني جيوغرافيتش: إيل مارشيو فكستم نون فورنيس سيرفيزي أي ريسيدنتي دي أوسا، جيابون، بريتيش كولومبيا، كيبيك، ساسكاتشيوان e ألتر ريجيونالي. سكوبري دي più نيل ميفستم.


© 2018 - 2017 فكستم.


أسيستنزا يعيش دي فكستم.


بينفينتو nell'assistenza يعيش دي فكستم.


سيليزيونا تأتي فوي إسير كونتاتاتو.


أجيونجي أي توي كونتاتي إيل سيغوينت نوميرو فكستم: +35796931572.


فاي مثل e سيغوي فكستم سو الفيسبوك.


تروفا فكستم سيركاندولو سولا بارا سوبيريور دي ريسركا.


Описание.


حان الوقت للحفاظ على إصبعك بقوة على نبض الأسواق المالية مع هذا يجب أن يكون فوركس التطبيق من فكستم.


التجار والمستثمرين لديهم الآن جميع أدوات تداول العملات الأجنبية، أخبار السوق المالية والتحليل التي يحتاجونها، بالإضافة إلى الوصول إلى بوابة الشخصية - ميفستم:


• افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر.


• الحصول على أسعار العملات الحية وأحدث الفوركس نيوس & أمب؛ تحليل.


• تحميل منصات التداول (MT4 / MT5).


• مراقبة النشاط في الأسواق المالية مع الرسوم البيانية العملة مفصلة.


• إيداع وسحب الأموال.


o أسعار العملات المباشرة.


o التخصصات، القاصرين، الغريبة والمعادن بقعة.


o كسر خلاصة أخبار الفوركس.


o قائمة الوصول السريع.


س 'وضع البرنامج التعليمي' للوظائف الرئيسية.


o تحميل مستندات إثبات الملكية مع خيار التقاط الصورة & أمب؛ نعلق للموافقة عليها.


o إدارة التفاصيل الشخصية الخاصة بك.


o اتبع تجار الاستراتيجية عبر فكستم إنفست.


o إيداع وسحب الأموال الخاصة بك.


o سجل لحضور الندوات وورش العمل التعليمية.


o الأحداث والمؤشرات الرئيسية للأسواق المالية.


o تصفية الأحداث حسب النطاق الزمني والبلد والمستوى المحتمل للتذبذب والفئة والكلمة الرئيسية.


س الحصول على آخر الأخبار من الأسواق المالية.


س الحفاظ على ميزة الجهاز مستيقظا.


س البحث عن الأخبار والتحليل كنت مهتما في.


o كن أول من يعرف عن منتجات فكستم الجديدة وخدمات تداول الفوركس.


o تصفية الأخبار حسب الفئة.


o تحليل السوق اليومي الذي أعده فريق المحللين في الشركة.


س الحصول على تنبيهات على أحدث التغييرات الأسعار والأحداث الاقتصادية.


o في الوقت الحقيقي بار، الخط والشموع الرسوم البيانية.


س تصميم أنيق جديد.


o تحليل تحركات السوق عبر أطر زمنية متعددة.


س الربح، بيب وتحويل العملات الآلات الحاسبة.


o إنشاء محافظ شخصية لتعقب الأدوات التي تهتم بها.


س تصميم الأخبار يغذي بحيث ترى فقط ما تحتاجه أكثر من غيرها.


س الإنجليزية والصينية المبسطة والعربية والإندونيسية والتشيكية والفرنسية والبولندية والإسبانية والإيطالية والكورية والماليزية والتايلاندية.


Это время، чтобы держать ваш палец твердо на пульсе финансовых рынков с этим должно иметь فوريكس أب от فكستم.


Трейдеры и инвесторы теперь все форекс торговых инструментов، новости финансового рынка и анализ им необходимо، плюс доступ к своим личнымам шлюза - ميفستم:


• Открыть демо или реальный счет.


• Получить Котировки валют и последний Форекс новости и анализ.


• Скачать Торговые платформы (MT4 / MT5).


• الرسوم البيانية في الرسوم البيانية.


• пополнение и снятие средств.


O ставки Текущие валютные.


о майоры، штрафы، экзоты и спот металлы.


о Ломать فوريكس Лента новостей.


О Быстрый доступ к меню.


о «وضع تعليمي» для основных функций.


от Загружать документы проверки с возможностью сфотографировать и приложить для утверждения.


о Управление ваши личные данные.


احصل على مزيد من المعلومات حول فكستم إنفست.


о депозите и вывести свои средства.


о Регистрация для участия в образовательных семинарах и мастер-классы.


о ключевых событиях и показателях для финансовых рынков.


О Фильтровать события по диапазону дат، страна، возможный уровень волатильности، категории и ключевому слову.


О Получить последние новости из финансовых рынков.


о Держите устройство просыпается функция.


о Поиск новостей и анализа вы заинтересованы.


О Будьте первым، чтобы узнать о новых продуктах فكستم в и форекс услуги.


о Фильтр новостей по категориям.


О Ежедневный анализ рынка، подготовленный командой فكستم в доме аналитиков.


Получать оповещения о о последних изменениях цен и экономических событиях.


Диаграммы о реальном времени Бар، линия и Подсвечники.


О أنيق новый дизайн.


о Анализ движения рынка между несколькими временными рамками.


О Полезные بروفيت، Пип и конвертер валют калькуляторов.


о Создании личных портфелей для отслеживания инструментов вы наиболее заинтересованы в.


о Дизайн вашей ленты новостей، так что выдитель только то، что вам нужно больше всего.


о гглийский، упрощенный китайский، арабский، индонезийский، чешский، французский، польский، испанский، итальянский، корейский، малайский، тайский.


ميتاتريدر 5 لسطح المكتب.


تحميل MT5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.


بعد النجاح الهائل ل MT4، وقد صممت ميتاكوتس خلفا للمنصة الأقوياء. كما توفر الواجهة الأنيقة والمطورة تجربة تجارية أكثر تعزيزا مع الكثير من الميزات الإضافية التي توفر للمستخدمين نهجا مبتكرا ومتطورا للتداول.


رفع التداول الخاص بك مع ميزات MT5 فريدة من نوعها:


نظام التداول المرن: خيار التحوط التحليل الفني الفني المتوفر - MQL5، فتح ما يصل إلى 100 رسم بياني، أكثر من 80 مؤشرا وأدوات التحليل الأساسي عمق السوق: عرض جميع أسعار الشراء / البيع المتاحة في الوقت الحقيقي في السوق أنواع أنواع معلقة أخرى مختبرات إستراتيجية للتداول بنقرة واحدة تجارة إشارات * نقاط الدخول / الخروج أبرز ند / ستب دعم متعدد العملات / اللغة المتاحة على جميع منصات متحركة شعبية.


تحميل منصة واتبع بضع خطوات بسيطة لإكمال التثبيت. عند اكتمال التثبيت، قم بتشغيل التطبيق. حدد "ملف" من القائمة ثم انقر على "تسجيل الدخول" - أدخل تفاصيل تسجيل الدخول ميتاتريدر التي تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني لك. حدد الخادم الذي تختاره من القائمة المنسدلة. بدء استكشاف MT5.


* إشارات التداول: هذه هي توصيات الأسعار الواردة من طرف ثالث. MT5 يسمح لك بالاتصال بأي مزود إشارة ونسخ صفقاتهم. من خلال تصفح مجموعة مختارة من التجار واختيار واحد الذي يناسبك استراتيجية معظم وببساطة الاتصال إشارة له. يتم اختيار ومراقبة جميع مقدمي الإشارات بعناية لضمان أن التجار من ذوي الخبرة فقط يمكن أن تصبح مقدمي الخدمات.


بمجرد تثبيت MT5 قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية من أجل المضي قدما.


متطلبات النظام.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مراجعة فوركستيم (فكستم).


فوركستيم هو وسيط موثوق به للغاية. لا أستطيع أن أقول، أنني لم يكن لدي أي مشكلة على الإطلاق، ولكن عندما كان لي، والدعم في كل مرة كان يساعدني بالصعوبات. في ظل الصعوبات أعني عملية الحصول على الإشارات. انهم يعملون على ذلك الآن، وآمل أن خدمة إشارة سيكون أفضل بكثير قريبا!


كان لي تجربة جيدة مع فوركستيمي كما أنها دائما ساعدني عبر الهاتف عند الحاجة.


مراجعة فوركستيم (فكستم) (معلومات تفصيلية):


فوركستيم المعروف أيضا باسم فكستم، التي أسسها أندري داشين (من ألباري) في ديسمبر 2018 ومؤسس متصل أيضا مع شركة ألباري. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ليماسول، قبرص، وينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. والشركة هي أيضا عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف). تنظمها سيسيك، التي يحكمها ميفيد.


فكستم هي واحدة من أسرع الشركات نموا التي تقدم سوق العملات الأجنبية. وتفوز الشركة الكثير من الجوائز مثل الأسرع نموا وسيط الفوركس 2018 وأفضل الوافد الجديد 2018. يمكنك اختيار أي الأدوات التي تريد للتداول مثل الفوركس والعقود الآجلة للسلع والعقود مقابل الفروقات على Metatrader4 / 5، اي فون والروبوت. يمكنك فتح حسابك في 5 أنواع الحسابات الحية.


الآن، يقدم وسيط فوركستيم لا إيداع مكافأة & # 8211؛ FREE1000c بونوس (1000 سنت = 10 دولار)


فكستم هو وسيط مستقر مع حالة جيدة لتداول العملات الأجنبية أو الأسهم بما في ذلك:


ينتشر ضيق من 0 نقطة.


-Micro والصغيرة الكثير.


-Floating الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.


-الحد الأدنى للإيداع.


يمكنك استخدام أدوات مثل التقويمات الاقتصادية، والأخبار، والأحداث تذكير والتحليل والعديد من الشيء المهم للتاجر. سوف تتلقى أيضا تحليلات من التداول اليومية اليومية / الأسبوعية. هذه الشركة تعطي فرصة لكل تاجر في التداول طويلة أو قصيرة الأجل. يمكنك جعل إيداع أو يسحب مع بطاقة الخصم، سكريل، بايزا، ويسترن يونيون والعديد من الخيارات الأخرى.


انتشار يمكن أن يكون في 3 أنواع مختلفة: فكستم ستاندارت، فكستم ثابت انتشار، فكستم سينت. يمكنك أن تكون التجار إكسبيريانسد أو عديمي الخبرة، المودعين الصغيرة أو كبيرة، يمكنك دائما فتح حسابات حية وجعل طموحاتك المالية الواقع. لديك فرصة لجعل حسابك استراتيجية التداول التي ترغب في ذلك. هذا هو الخيار الأفضل لتحقيق الربح في صناعة الفوركس!


يمكنك فتح حساب في أنواع مختلفة: الحسابات القياسية مع 3 اختيار مختلفة (حساب انتشار ثابت، الحساب القياسي، حساب سينت (الجزئي الكثير)، حسابات إن (حساب MT4 إن، حساب إن MT5، حساب إن زيرو (لا عمولة)).

No comments:

Post a Comment