Friday 23 February 2018

خيارات تداول ندكس


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟


خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.


يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.


ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.


هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يؤدي بيع خيار الاتصال إلى تحقيق الربح إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.


تداول مؤشر الخيارات.


لقد ذكرت مؤشر تداول الخيارات في عدد من الصفحات الأخرى، وخاصة تجارة صفحات الأسبوع. ماذا يعني هذا؟


قد تكون قد سمعت من خيارات الفهرس وتم تخويفها من قبل الفكرة. أريد أن ألقي صفحة هنا وتغطي ما هو مؤشر وكيف الخيار على مؤشر مقارنة مع الخيارات العادية.


ما هو المؤشر؟


فهذا المؤشر ليس أكثر من مجموعة من المخزونات الفعلية التي عادة ما يتم تجميعها حول نوع من قطاع الصناعة أو السلع. وغالبا ما تستخدم لقياس أداء السوق الواسع أو القطاع أو السلعة التي تمثلها.


وتشمل بعض الأمثلة $ سبس، وهو تمثيل لتقييم الأسهم في S & أمب؛ P 500. وهذا من شأنه أن يكون مؤشر سوق واسعة. مؤشر سوكس، مؤشر أشباه الموصلات هو مثال لمؤشر قطاع بينما مؤشر أوكس $، مؤشر النفط هو مثال على مؤشر السلع ذات الصلة.


تختلف طريقة تقييم المؤشر. بعض المؤشرات هي ما يعرف باسم سعر مرجح حيث قيمة المؤشر هو في الأساس مجموع القيمة الإجمالية لعدد متساو من الأسهم التي تشكل هذا المؤشر. وثمة نهج آخر للتقييم يعرف باسم رسملة وزنها. في هذا النهج، فإن الرسملة الكلية لكل من الأسهم في المؤشر تضاف معا وتقسم على بعض المبلغ المقسوم الذي يقلل من هذا المجموع إلى بعض العدد المعقول.


من المهم أن نفهم الفرق لأن ذلك يمكن أن يؤثر على حركة المؤشر لأسهم مختلفة، خاصة عندما تكون الأسهم أعلى سعرا.


خيارات الفهرس.


العديد من الخيارات التجارية (وليس كلها). بشكل عام، لا يختلف تداول مؤشر المؤشرات عن خيارات التداول على الأسهم. ويستمد تسعير الخيار من سعر وتقلب المؤشر الأساسي. في معظم الحالات على العقد لا يزال يمثل 100 سهم من المؤشر الأساسي.


هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع خيارات الفهرس. في معظم الأحيان، والخيارات نحن التجارة على الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي. نمط آخر من الخيارات التي غالبا ما توجد في تداول الخيار مؤشر هو خيارات النمط الأوروبي.


النمط الأوروبي مقابل خيارات النمط الأمريكي.


وهنا خلاصة القول مع خيارات النمط الأوروبي. ولا يجوز لمشتري العقد أن يمارس مبكرا. ما يعنيه هذا بالنسبة للبائع من الخيارات هو أنها لا داعي للقلق بشأن التكليف المبكر، مشكلة محتملة إذا كان موقف قصير يحصل في المال.


معظم خيارات الفهرس (وليس كلها) هي النمط الأوروبي. وتشمل الأمثلة على الخيارات على روت (راسل 2000)، سبس ​​(S & P 500)، ندكس (ناسداك 100)، دجكس (داو جونز 30). هناك العديد من الآخرين كذلك. يمكن العثور على قائمة أكثر اكتمالا هنا.


انتهاء صلاحية الخيار والتسوية.


على عكس معظم الخيارات التي تتوقف عن التداول في يوم الجمعة الثالث وتنتهي وتنتهي يوم السبت عند الظهر، فإن خيارات الفهرس مختلفة بعض الشيء. الفشل في فهم الفرق بين الاثنين يمكن أن يكون خطرا على حساب التداول الخاص بك.


تتوقف معظم خيارات المؤشرات عن التداول في ختام أعمالها يوم الخميس الثالث قبل يوم الجمعة الثالث. يتم احتساب قيمة التسوية على أساس سعر الافتتاح صباح الجمعة من كل من مكونات المؤشر. وهو لا يستند إلى علامة الافتتاح من المؤشر في صباح يوم الجمعة، على الرغم من أنه قد يكون تقريبا نفس السعر. ولن يتم اإلبالغ عن القيمة االستيطانية لكل مؤشر من المؤشرات عادة إال بعد عدة ساعات.


لماذا يشكل هذا النوع من السلوك مشاكل محتملة؟ اسمحوا لي أن أقول لكم ما حدث لأحد الصفقات بلدي على ندكس. كنت قد بيعت انتشار وضع قصيرة التي كانت تفعل بشكل جيد جدا على الرغم من أنني لم تصل إلى الهدف سعر الإغلاق. ليلة الخميس، أغلق السوق و ندكس كان لا يزال 20 $ فوق إضراب قصير. صباح يوم الجمعة كان هناك بعض الأخبار التي تسببت في بيع حاد قبالة وفي السوق مفتوحة، خرجت ندكس أسفل. هذا صحيح، حوالي 25 دولارا، والآن أنا في المال بمقدار 5 $. ولجعل الأمور أسوأ، بحلول منتصف الصباح، كان السوق قد تعافى الكثير من الهبوط، وكان الموقف قد انتهت صلاحيته من المال استقر يوم السبت كما تفعل معظم الخيارات.


تعلمت 2 دروس مهمة من هذا. 1) معرفة كيف الخيارات كنت التجارة تتصرف حقا و 2) أبدا عقد خيار حتى انتهاء الصلاحية.


التسوية النقدية.


يتم تسوية خيارات الفهرس نقدا. ويعني ذلك أنه إذا كان هناك إحالة، فإنني لن أجبر على شراء أو بيع المؤشر (اعتمادا على ما إذا كانت مهمة تعيين أو دعوة). وأود أن تسوية نقدا. اسمحوا لي أن أقدم مثالا على ذلك.


لنفترض أنني باعت 550 دولارا عاريا وضعت على روت (ليست فكرة جيدة بالمناسبة) مع تداول روت عند 580 $. لنفترض أنه عند إغلاق يوم الخميس، يتم تداول روت عند 560 $، وقررت أن عقد من خلال انتهاء (فكرة سيئة أخرى). صباح يوم الجمعة، أخبار سيئة يخرج قبل أن يفتح السوق وفجوات روت أسفل 15 $ لديها قيمة تسوية 545 $.


لن يتم تعيين أسهم من روت لأنه لا يوجد مخزون فعلي. بدلا من ذلك، سوف يطلب مني دفع الفرق بين السعر الذي وضعته روت ل (550 $) وسعر التسوية (450 $). وهذا يعني أنني يجب أن تدفع حامل الخيار 5 $ (أو 500 $) عن كل عقد في هذا المنصب.


مزايا خيارات الفهرس.


مع كل القضايا المذكورة أعلاه، يمكن للمرء أن يتساءل لماذا خيارات مؤشر التجارة على الإطلاق؟ هناك في الواقع بعض مزايا تداول مؤشر المؤشر.


ميزة واحدة مع تداول مؤشر الخيار هو حقيقة أنها ممارسة النمط الأوروبي. وهذا يعني إذا كان هناك حالة حيث ذهب الموقف ضد لي وكنت في المال، وأنا لست في خطر من تعيينها إلا إذا كنت عقد حتى انتهاء الصلاحية.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتداول خيارات المؤشرات العريضة القاعدة في المعاملة الضريبية التي تأتي معها. ولا يقصد من ذلك أن يكون مناقشة ضريبية موثوقة، إلا أن خيارات الفهرس الأوسع نطاقا تندرج ضمن فئة عقود القسم 1256. في حين أن معظم خيارات التداول الأخرى تندرج ضمن فئة مكاسب رأس المال قصيرة الأجل (15٪ -35٪).


والمعاملة الضريبية لعقود القسم 1256 هي 60٪ على المدى الطويل و 40٪ على المدى القصير. وهذا سيخفض معدل الضريبة الفعلي إلى حوالي 23٪. لتداول الخيارات مؤشر في أحجام أكبر، وهذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا.


إتفس كبديل للمؤشر.


لن يكون من الجميل أن يكون أفضل من كلا العالمين؟ أي القدرة على التجارة مقابل السوق الأوسع أو قطاع محدد، ومع ذلك ليس لديها المخاطر المرتبطة بتداول مؤشر المؤشرات نفسها؟


هناك طريقة مع صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). أنا لن أذهب إلى تفاصيل ما هي مؤسسة الاستثمار الأوروبية إلا أن أقول أنها بالأساس الأسهم التي تدعمها الأسهم أو السلع التي يمثلها. وهذا ليس وصفا دقيقا بنسبة 100٪ ولكنه جيد بما فيه الكفاية لأغراض هذه المناقشة. كما هو الحال مع أي شيء كنت التجارة، فهم المنتج جيدا قبل التداول هو فكرة جيدة.


أنا خيارات التجارة على الكثير من المنتجات إتف لعدة أسباب رئيسية.


أنها تمثل قطاعا واسعا أو سلعة أريد أن التجارة أنها تتصرف مثل الأسهم في كل وسيلة تقريبا هم عادة عالية السيولة أنفسهم، وبالتالي فإن الخيارات غالبا ما تكون سائلة جدا.


اطلع على مزيد من المعلومات حول أسباب تداول خيارات إتف.


للاشارة فقط، هناك قائمة قصيرة من صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر تتبعها وبعض الخصائص الأساسية عنها.


هناك العديد من صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى التي أرغب في تداولها والتي لا تتبع مؤشرات السوق العريضة، بل هي صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع أو الإقليمي. وتشمل الأمثلة زلف (فينانشيال)، شل (الطاقة)، ​​إيم (الأسواق الناشئة)، و إوز (الأسهم البرازيلية)


الشيء الجميل حول صناديق الاستثمار المتداولة هو أن هناك مجموعات منها تمثل الجانب القصير من التجارة. هذا ليس مفيدا للخيارات التجار، ولكن من الجميل أن نعرف أنها هناك على أي حال.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


كيفية تداول مؤشر ناسداك ومؤشرات إتف.


و ناسداك 100 يتتبع قيمة بعض من أكبر أسهم التكنولوجيا.


سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


الخيارات هي الأوراق المالية المشتقة التي تعطي التجار الحق في شراء في شكل خيارات المكالمة، أو بيع في شكل خيارات وضع، والأمن الأساسي المحدد. تداول الخيارات مقابل مؤشر بورصة ناسداك 100 فضلا عن صندوق التداول المتداول الذي يتتبع هذا المؤشر. مؤشر ناسداك 100 هو مؤشر مؤشر الأسهم التقنية. وهناك عدد كبير من عقود الخيارات المختلفة مع مختلف المعاملات التجارة مقابل مؤشر أو إتف. ويؤدي الجمع بين الخيارات بطرق مختلفة إلى وضع استراتيجيات للاستفادة من مؤشر ناسداك 100 المتصاعد أو المتدني أو المتدرج.


إضافة إذن تداول الخيار لحساب الوساطة الخاص بك على الانترنت. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك التقدم بطلب للحصول على خيارات التداول عند فتح حساب جديد. يتطلب ترخيص الخيارات بعض النماذج والإفصاحات الإضافية قبل أن تتمكن من تداول الخيارات. وسيعطي الوسيط قيمة ترخيص التداول الخاص بالخيار الذي يسرد استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها للتداول. تستند مستويات التفويض إلى نوع الحساب - نقدا أو هامش - تجربة التداول وحجم حسابك.


تعرف على خيارات التسعير نظام الاقتباس من حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت. يتم سرد أسعار الخيارات في "سلاسل الخيارات" تقسيم العقود المتاحة قبل انتهاء الشهر ووضع قائمة ويدعو في النظام من قبل أسعار الممارسة. وسيتيح لك نظام الوسيط على الإنترنت فرز الخيارات لتضييق الخيارات وصولا إلى العقود التي تلبي المعايير المطلوبة. مؤشر الأسهم ناسداك 100 يستخدم الرمز ندكس، في حين أن خيارات ميني نسداق 100 يمكن العثور عليها باستخدام رمز منكس. و نسداق 100 إتف الأساسي هو الثقة بويرشاريس كق، رمز كق.


دراسة استراتيجيات الخيارات المختلفة المتاحة مع مستوى ترخيص التداول لحساب الوساطة الخاص بك. مع تغيير قيم ناسداك 100، خيارات الدعوة زيادة في القيمة إذا ارتفع المؤشر ووضع خيارات أكثر قيمة إذا انخفض المؤشر. يمكنك استخدام مجموعات مختلفة من المكالمات، يضع، أو يضع ويدعو. وتسمى هذه المجموعات استراتيجيات الخيارات. موقع الويب الخاص بك وسيط أو خيارات مجلس الصناعة خيارات التعليم الموقع يمكن أن توفر معلومات حول كيفية إعداد استراتيجيات مختلفة وتداولها.


استخدام شاشات التداول خيارات مختلفة من حساب الوساطة الخاص بك على الانترنت لإدخال الصفقات الخيار. سيكون هناك شاشات مختلفة لأنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. اختصار واحد هو لتحديد خيارات من سلاسل التسعير وتحديد استراتيجية من القائمة الاستراتيجية يتضمن نظام وسيط على شاشات سلسلة الخيارات.


مراقبة تداول الخيارات الخاصة بك مع خطة لإغلاق المراكز لقفل الأرباح أو تقليل الخسائر. إغلاق استراتيجية خيارات متعددة الساقين ينطوي على دخول الصفقات العكسية للقضاء على الموقف من حسابك. إذا قمت بشراء عقد لفتح الصفقة، بيع يغلق الموقف. إذا قمت بفتح عن طريق بيع العقود، ثم شراء يغلق الموقف. سوف شاشات التجارة وسيط لاستراتيجيات مختلفة إغلاق مجموعات معقدة مع بضع نقرات.


عقود الخيارات محدودة زمنيا، لذلك تحتاج إلى معرفة النتائج المحتملة إذا كان يسمح للعقود للوصول إلى انتهاء الصلاحية. يمكنك إغلاق المراكز في أي وقت حتى إغلاق التداول في تاريخ انتهاء الصلاحية. تكلفة معظم عقود الخيارات هي 100 أضعاف السعر المعروض. لذلك إذا كانت سلسلة الخيارات تظهر عقدا عند 2.50 دولار، فإن تكلفة العقد ستكون 250 $ زائد العمولة. وتتبع خيارات مؤشر نسداق 100 وخيارات إتف نفس القيمة. الاختلافات بين هذين النوعين تتمحور حول التسعير وكيفية التعامل مع العقود عند انتهاء الصلاحية. قد ينتهي بك الأمر فقط باستخدام إما خيارات الفهرس أو إتف لتجنب الارتباك غير الضروري.


المراجع (4)


قروض الصورة.


سبنسر بلات / جيتي إيماجيس أخبار / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


خيارات التسوية & # 8211؛ سبس، ندكس و روت.


8 فبراير 2018.


خيارات التسوية.


عملية تسوية الخيارات يمكن أن تكون مربكة إلى حد ما للقادمين الجدد. تنطبق العملية التالية على الخيارات الشهرية. هناك خيارات أسبوعية تنتهي في نهاية كل يوم جمعة.


أولا، هناك نوعان من خيارات التسوية & # 8211؛ النمط الأمريكي والنمط الأوروبي. وهناك سلتان من الأوراق المالية عندما يتعلق الأمر إجراءات التسوية & # 8211؛ 1) الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و 2) المؤشرات الرئيسية مثل سبس، ندكس و روت. وهناك طريقتان لتسويتهما & # 8211؛ 1) تبادل الأوراق المالية و 2) تبادل النقد. وهناك يومين مختلفين عندما تسوى هذه السلال & # 8211؛ واحد في الخميس الثالث من كل شهر ولكن يستقر على أساس سعر الافتتاح صباح يوم الجمعة والآخر على أسعار الإغلاق في الجمعة الثالثة من كل شهر. أنت & # 8217؛ أعفت إذا كنت & # 8217؛ الخلط تماما ولكن يرجى قراءة. هذا هو الاشياء الهامة.


يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل يوم انتهاء صلاحية الخيار. ينطبق النمط الأمريكي على جميع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (سلة 1)، بما في ذلك صناديق المؤشرات المتداولة على أساس المؤشرات & # 8211؛ مثل سبي أو ق. وهي تتداول حتى نهاية كل ثالث يوم جمعة من الشهر. سعر التسوية هو سعر الإغلاق يوم الجمعة الثالث. إذا كنت تريد بيع أسهم الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة هذه، وإذا كان الخيار بالفعل في المال، يجب أن تكون حذرا لأنه يمكن تعيينك في أي وقت قبل يوم انتهاء الصلاحية. وإذا كنت مشترى الخيار والخيار الخاص بك هو إيتم، فإنك سوف تمارس تلقائيا، إلا إذا كنت قد أبلغت وسيط الخاص على وجه التحديد أنك لا تنوي ممارسة الرياضة. وهذا ينطبق حتى لو كان الخيار هو إيتم بنسبة 1 في المائة. يتم هذا النوع من التسوية عن طريق & # 8220؛ تبادل الأوراق المالية & # 8221 ؛.


النمط الآخر من التسوية هو يعرف النمط الأوروبي & # 8211؛ هنا، خيار يمكن أن تمارس إلا في يوم انتهاء الصلاحية، وليس من قبل. في هذه الحالة، سواء كنت مشترا أو بائعا، لا داعي للقلق بشأن التمرين أو التعيين حتى آخر يوم من انتهاء الصلاحية. في الأسواق الأمريكية، خيارات فقط على المؤشرات الرئيسية مثل سبس، ندكس و روت هي النمط الأوروبي. وهذه الخيارات هي أيضا & # 8220؛ كاش-سيتليد & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا يعني أن عملية التسوية تنطوي فقط على التعامل نقدا بين المشترين والبائعين. لا توجد الأوراق المالية الأساسية التي تبادل اليدين. في الواقع، هذه المؤشرات ليست أوراق مالية قابلة للتداول. يوم التسوية لهذه الخيارات هي غريبة بعض الشيء & # 8211؛ فإنها تتداول حتى يوم الخميس قبل يوم الجمعة الثالث. ومع ذلك، لا تستند التسوية على أسعار الإغلاق يوم الخميس. وهي تستند إلى أسعار الافتتاح في اليوم التالي & # 8211؛ صباح الجمعة التالي.


وهذا هو المكان الذي يحصلون على أكثر غرابة (وإذا كنت التجارة هذه الأوراق المالية، لديك لمشاهدة لهذا). ولأن سعر المؤشر يحسب من الأسهم الفردية التي تشكل المؤشر، فإن سعر الافتتاح نفسه يجب أن يحسب أن صباح الجمعة على أساس أسعار الافتتاح لجميع الأسهم المكونة لها. وهذا قد يستغرق كل صباح لحساب. لماذا ا ؟ ولأن بعض الأسهم في المؤشر قد يتم تداولها بشكل طفيف بحيث لا تظهر التجارة الأولى حتى الساعة 11 صباحا أو الظهر. ويجب أن ينتظر حساب المؤشر حتى يبدأ كل سهم آخر في هذا المؤشر التداول. هناك العديد من المشكلات مع هذه العملية & # 8211؛ 1) عليك أن تنتظر حتى الظهر قبل أن تعرف أين افتتح المؤشر. لذلك يتم حظر رأس مالك حتى ذلك الوقت. قد تكون لديك خيارات تعتقد أنها انتهت صلاحيتها، ولكن يتم حظر رأس مالك حتى يتم الانتهاء من عملية التسوية. 2) إذا كان هناك تحركات كبيرة بين عشية وضحاها، من المحتمل أن هذه المؤشرات سوف تفتح بسعر مختلف جدا مما أغلق في مساء الخميس.


وبسبب هذا التعرض بين عشية وضحاها، من الشائع أن نرى خيارات على سبس، ندكس و روت التي هي بوضوح من المال مساء يوم الخميس على الأقل 5 $ لا تزال تحتفظ قليلا من قسط (مثل $ 1 أو 1.5 $ على سبس). قد تتساءل لماذا هذا قسط موجود عندما لها بوضوح من المال. على وجه التحديد لأن صناع السوق قد أسعار تلك الخيارات لإمكانات أي حركة بين عشية وضحاها كبيرة. إذا كنت قد بيعت خيارات أو فروق أسعار قريبة جدا من المال مساء الخميس، قد يكون من الأفضل إقفالها يوم الخميس نفسه وعدم المخاطرة بتحركات كبيرة صباح يوم الجمعة. ضع في اعتبارك أنه في صباح يوم الجمعة هذه الخيارات هي & # 8220؛ مقفلة & # 8221؛، لذلك لا يمكنك بيعها أو القيام بأي شيء معها. عليك الانتظار حتى يتم تسوية الفهرس. هذا ليس الوضع الذي تريد أن تجد نفسك فيه.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى نشرها هنا.


الرسائل ذات الصلة.


كيفية تداول الأسواق المتطايرة.


كيف تلعب وركداي بعد & هيليب؛


سبس و سبسم الخيارات.


خيارات التداول البرمجيات و هيليب؛


ترك الرد إلغاء الرد.


الحصول على أشرطة الفيديو الجديدة ونصائح التداول مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


مقاطع فيديو مجانية، وبرامج تعليمية، وندوات عبر الويب.


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.

No comments:

Post a Comment